تحميل تطبيق لوكي باتشر الرسمي Lucky Patcher v8.7.1 (Official) Apk لازالة الاعلانات من التطبيقات 2020

Lucky Patcher هو أداة Android رائعة لإزالة الإعلانات ، وتعديل الأذونات ، وتجاوز التحقق من ترخيص التطبيقات المتميزة ، والمزيد.
لاستخدام جميع ميزات Lucky Patcher ، تحتاج إلى جهاز مفتوح root.
تعرف: على الرغم من استقرار Lucky Patcher ، إلا أنه لا يمكن ضمان تشغيله بنسبة 100٪.
لذا فأنت وحدك المسؤول عن استخدام هذا التطبيق.
لن يكون Netbew مسؤولاً بأي حال من الأحوال عن أي مشاكل تحدث لجهازك (حلقة إعادة التشغيل ، نظام غير مستقر ، إلخ ...).

Lucky Patcher ليس تطبيقًا ضارًا أو فيروسًا أو ضارًا ، ولكن قد تعرض لك Google تحذيرًا. قم بتعطيل "Play Protect" في متجر Play لإخفاء هذا التحذير. تشارك العديد من المواقع والصفحات تطبيق patcher محظوظًا مزيفًا. لذا ، شارك رابط هذه الصفحة فقط على مدونتك أو مقاطع فيديو YouTube. هذا هو الموقع الرسمي لتطبيق Lucky Patcher وستحصل دائمًا على نسخة أصلية من هنا. يواجه العديد من المستخدمين مشاكل في تثبيت تطبيق Lucky Patcher. لذا ، قمنا بإنشاء تطبيق Installer لتثبيت Lucky Patcher بسهولة.

تحميل تطبيق لوكي باتشر الرسمي Lucky Patcher v8.7.1 (Official) Apk لازالة الاعلانات من التطبيقات 2020

إذا كنت ترغب في فتح عالم تطبيقات الجوال على هاتفك مجانًا ، فقم بتنزيل أحدث إصدار من Lucky Patcher APK لإزالة الإعلانات والأذونات على أي تطبيق تريده. هذه هي أسهل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من تطبيقاتك والحصول على جميع الميزات المميزة دون دفع سنت واحد!

يعمل Lucky Patcher APK بشكل أفضل على جهاز متجذر ، مما يعني أنه يجب عليك تنزيل تطبيق مثل KingRoot apk من أجل عمل روت لجهاز Android قبل استخدامه. سيؤدي استخدام Lucky Patcher apk على جهاز غير مقيد إلى حد كبير إلى الحد من الميزات المتاحة للتطبيق.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-