تحميل تطبيق NewPipe v0.19.1 Apk بديل اليوتيوب بمميزات رهيبة 2020

تطبيق بديل اليوتيوب NewPipeتحميل تطبيق بديل اليوتيوب مجاناً

يعد هذا التطبيق من أول التطبيقات التي تم فتحها بالإضافة إلى أنه مفتوح المصدر وحجمه قليل وبسيط للغاية، حيث تم إنشائه من أجل العمل على تقديم الكثير من تجارب المشاهدات لسلسلة يوتيوب، ويتميز هذا التطبيق بأنه يتجه بدرجة كبيرة على كافة الإعلانات، فأذا كنت تريد أن تستمع لمقاطع الفيديو بالخلفية فيمكنك ذلك ، لأنه يأتي بهذا الدعم بكل سهولة.


اضطرت Google إلى وضع حد أقصى لمقاطع الفيديو إلى 480 بكسل بسبب الارتفاع الأخير في استخدام YouTube وخفض استخدام النطاق الترددي العالي. من الآن فصاعدًا ، لن يتمكن المستخدمون من تشغيل مقاطع الفيديو بدقة HD 1080p أو حتى 720p بغض النظر عن دقة الفيديو التي تم تحميلها ؛ ناهيك عن 4K أو UHD. يتم تقييد المستخدمين لبث مقاطع الفيديو بدقة 480 بكسل فقط. ما لم تكن بالطبع تستخدم أحدث إصدار من NewPipe v0.19.0

تطبيق NewPipe كبديل لـ Youtube - شاهد مقاطع الفيديو بدقة عالية

NewPipe هو مشروع مفتوح المصدر ومجاني للاستخدام. التطبيق نفسه خفيف للغاية مما يعني أنه سيستهلك بطارية أقل وذاكرة أقل أيضًا. يوفر التطبيق بث فيديو Youtube بدون إعلانات بدقة عالية ويمكن للمستخدمين أيضًا تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو YouTube. على الرغم من أننا لا نشجع على تنزيل محتوى YouTube ، فلا يزال بإمكانك استخدامه للاستخدام الشخصي.

تحميل تطبيق NewPipe v0.19.1  Apk بديل اليوتيوب بمميزات رهيبة 2020

قائمة الاتجاهات NewPipe


يمكن أيضًا استخدام تطبيق NewPipe كبديل لتطبيقات بث الموسيقى الأخرى مثل Spotify و Youtube Music ، ولن يُطلب من المستخدمين دفع أي شيء مقابل الاشتراك. يدعم التطبيق تنزيلات متعددة لمقاطع الفيديو. هناك خيار لتنزيل الصوت فقط من مقطع فيديو يمكن للمستخدمين الاستماع إليه وقتما يريدون حتى بدون اتصال بالإنترنت.

يمكن للمستخدمين أيضًا استيراد اشتراكات Youtube الحالية ويمكنهم الحصول على خلاصات وتحميل القنوات. يوفر التطبيق أيضًا مقاطع فيديو اشتراك مجمعة. ستجمع مقاطع الفيديو الخاصة بقناة معينة في مربع واحد مما يجعلها خالية من الفوضى. هناك الكثير من الميزات الإضافية التي يوفرها التطبيق يمكن للمستخدمين تنزيلها وتجربتها.

الاشتراكات

ما هو الجديد مع أحدث NewPipe v0.19.1 APK؟

علاوة على ذلك ، مع أحدث إصدار NewPipe v0.19.1 ، يمكنك الحصول على ميزات جديدة مثل - تجميع قنواتك ، وكتم مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والوضع السريع ، وترتيب مقاطع الفيديو "ما الجديد" والعديد من التحسينات الأخرى.


هل تحب مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube ولكنك تبحث عن تطبيق بسيط للقيام بذلك؟

تم إنشاء NewPipe بغرض الحصول على تجربة YouTube الأصلية على هاتفك الذكي بدون إعلانات مزعجة وأذونات مشكوك فيها.

واجهة YouTube خفيفة الوزن التي من المفترض استخدامها بدون YouTube-API أو أي من خدمات اللعب (الخاصة) من Google. يقوم NewPipe بتحليل موقع YouTube فقط للحصول على المعلومات التي يحتاجها.

الميزات الرئيسية:

• يوتيوب فيديو

طريقة بسيطة لمشاهدة مقاطع الفيديو من الموقع واستخدام ميزاته.

• الخصوصية الموسعة

لا تستخدم YouTube API ولا خدمات Google Play.

• مشغل الخلفية

استخدم تطبيقات أخرى بدون أي متاعب أثناء تشغيل أغانيك المفضلة.

• تنزيل الوسائط

ببساطة قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube أو الصوت على جهازك.

• الاشتراكات

لا يفوتك محتوى جديد من القنوات المفضلة لديك.

• التاريخ

العودة في الوقت المناسب والاستمتاع المفضلة لديك مرة أخرى.

• المصدر المفتوح

كيف يعمل ليس سرا. اذهب وتحقق من ذلك على جيثب.

• مجاني

تحصل على كل شيء مجانا. لا مشتريات أو إعلانات داخل التطبيق سواء.




التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-