تحميل تطبيق QHDTV PRO االمدفوع مع كود تفعيل لمدة عام كامل 2020

qhdtv pro لنظام التشغيل Android مجاني للوصول إلى قائمة التطبيقات الأخرى التي تقدم تلفزيونًا مجانيًا على هاتفك ، والذي يمكنك دائمًا الوصول إليه من خلال قسم تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة  على موقعنا على الويب ، والذي يتضمن عشرات التطبيقات العالمية في شكل ملفات apk

إذا كنت تبحث عن طريقة لمشاهدة القنوات والقنوات الرياضية والأفلام المختلفة التي يبحث عنها الجميع من خلال القنوات العربية والأجنبية ، يمكنك تجربة qhdtv iptv ، أحد التطبيقات الأكثر شعبية في الدول العربية اليوم والعديد من الأصدقاء الذين يبحثون عن تفعيل مولد رمز qhdtv.

مرحبًا بك في تطبيق IPTV الجديد ، اليوم معنا تطبيق qhdtv iptv الجديد لمشاهدة جميع القنوات المجانية والمدفوعة على الهاتف و qhdtv للتلفزيون الذكي. يعد التطبيق أحد أفضل تطبيقات مشاهدة قنوات Bein Sport وجميع القنوات الأخرى مثل beoutq و bein max لجميع الأفلام والقنوات العربية والأجنبية ، ويدفع التطبيق ويحتاج إلى رمز التفعيل حتى نوفر لك التنشيط مجانًا في هذه المقالة.
تحميل تطبيق QHDTV PRO االمدفوع مع كود تفعيل لمدة عام كامل 2020

لا يشتمل هذا التطبيق على أي مشغل وسائط مدمج ، حيث يحتاج إلى مشغل خارجي مثل مشغل التطبيق mx أو تطبيق VLC أو أي تطبيق آخر ، كما يوفر لك ميزات التطبيق أقسامًا متعددة لسهولة تصفح القنوات ، كل قسم يحتوي على قنوات رياضية وقنوات عربية ودولية مختلفة ستجد الرابط لتنزيل الكود الموجود أسفل الموضوع للاطلاع على متعة الجميع.

 يغطي QHDTV البرامج العالمية تقريبًا على أكثر من 3500 قناة IPTV ، وهو أكبر عدد من البث التلفزيوني عبر الانترنت في العالم. بما في ذلك: فرنسا ، إيطاليا ، المملكة المتحدة ، ألمانيا ، روسيا ، السويد ، سويسرا ، بولندا ، ألبانيا ، النرويج ، بلغاريا ، EX-YU ، الإمارات العربية المتحدة ، العرب ، المغرب ، الهند ، سريلانكا ، كردستان ، الولايات المتحدة ، البرازيل ، أفريقيا ، تركيا ، إسبانيا ، البرتغال ، هولندا ، الدنمارك ، بلجيكا ، رومانيا ، اليونان ، سلوفينيا ، قطر ، الجزائر ، تونس ، باكستان ، إيران ، كندا ، اللاتينية. ،


التحميل من هنا

 تحميل كود التفعيل 

الكود الجديد 170611822661800


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-