recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق TunnelBear VPN v169 (Unlimited) Apk لحماية خصوصياتك على هاتفك الاندرويد

اليوم أصبح استخدام الإنترنت والمتصفح أكثر شيوعًا وشعبية. لقد تسبب ذلك في الكثير من مشكلات الأمان والسلامة عند انضمامك إلى شبكة المعلومات التي تغطي العالم بأسره. في كل مرة تقريبًا تشارك في الوصول ، ستترك بالتأكيد أثرًا على الإنترنت. يتم مراقبة كل شيء ، وربما سيتم استغلاله لتلبية الاحتياجات غير المبررة. على سبيل المثال ، سيتم استخدام ملف تعريف الارتباط لإنشاء إعلانات لا تريدها.

من أجل سلامتك الخاصة ، يحتاج مستخدمو الإنترنت إلى امتلاك تطبيق لحمايتهم. حاليًا ، غالبًا ما يقدم الناشرون ذوي السمعة الطيبة تطبيقات VPN التي تساعد المستخدمين على حماية أنفسهم. يمكنك اكتشاف ذلك بسرعة من خلال البحث عن الأداة التي تستخدمها لتنزيل كل شيء. إذا كنت تستخدم Android ، فيمكنك الانتباه إلى TunnelBear VPN كاسم يمكن الوثوق به. إذا كنت لا تزال لا تصدق ذلك ، فيمكنك التحقق من عدد التنزيلات في Google Play ، بالتبرع بـ 10 ملايين مستخدم ليثقوا به. "TunnelBear VPN" هو أحد التطبيقات التي تساعد المستخدمين على تصفح الإنترنت بطريقة شخصية وآمنة.

تحميل تطبيق TunnelBear VPN v169 (Unlimited) Apk لحماية خصوصياتك على هاتفك الاندرويد

بنقرة واحدة الاتصال: التطبيق في غاية البساطة ، يمكن TunnelBear استخدامه

هذا تطبيق مجاني تم إصداره بالكامل ، وتبلغ سعته 16 ميغابايت فقط. بحيث يمكن للمستخدمين أن تكون مريحة تماما معها على أجهزتهم. في الواقع ، لن يشغل هذا التطبيق مساحة كبيرة في جهازك ، ولكنه يساعد المستخدمين أيضًا على تحسين القدرة على تصفح الويب. حتى عند الوصول إلى شبكة WiFi عامة ، فإن "TunnelBear VPN" سوف يساعد في إزالة جميع الآثار في مثل هذه الأماكن الخطرة. لا يمكن لأحد أن ينتهك خصوصيتك عند استخدام الخدمات العامة. حتى لو كنت تستخدم شبكتك ، فهناك مخاطر مثل المتسللين ومزودي خدمات الإنترنت ومطاردة السير. لا يتردد "TunnelBear VPN" في إيقافهم جميعًا. باستخدام آلية معقدة من أجهزة التشفير الفردية لديهم ، سيجعل التطبيق جميع بياناتك غير قابلة للقراءة. بفضل هذا ، يصبح مسار استخدام الإنترنت الخاص بك أكثر صعوبة من قبل الأشرار. هذا التطبيق هو واحد من المنتجات التي يتم تدقيقها بشكل مستقل من قبل طرف ثالث. أيضًا على بعض الخوادم ، يقدم أيضًا عرضًا شهريًا قدره 500 ميجابايت من بيانات المتصفح.

بمجرد تنزيل التطبيق ، يصبح كل شيء واضحًا ومباشرًا. تحتاج فقط إلى فتح التطبيق ورؤية خطوط العنوان لإدخال بريدك الإلكتروني الشخصي. هذه العملية بسيطة للغاية ، لذلك لا تحتاج إلى إضاعة الكثير من الجهد. وبعد تسجيل الدخول ، يجب عليك تحديد موقعك قبل استخدامه لحمايتك بسرعة أكبر وبدقة. بعد تأكيد كل شيء ، يمكنك استخدامه فقط. عندما تريد الاستخدام ، ما عليك سوى النقر على التطبيق وسيعمل "الدب" ببساطة. يمكن لهذا التطبيق أن يعمل بشكل جيد في أكثر من 22 دولة حول العالم. الدول الأخرى التي لا تزال تعمل ولكن عليها أن تمر ببعض خطوات التحقق من الصحة المعقدة.



التحميل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent