تحميل تطبيق VPN Free - Betternet Hotspot VPN & Private Browser (Premium) Apk

Betternet VPN هو وكيل VPN مجاني (غير محدود للشبكة الافتراضية الخاصة) لأجهزة Android. يقوم Betternet VPN بإخفاء عنوان IP الخاص بك الذي يقوم بتشفير حركة الإنترنت الخاصة بك وتحويل Wi-Fi العام إلى شبكة خاصة ويساعد على إلغاء حظر المواقع والتطبيقات على هاتف Android الخاص بك حتى تتمكن من الوصول إلى أي مشكلة مقيدة بأمان ومجهول.

تعمل VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) تمامًا مثل Tor proxy المعروف أيضًا باسم Onion Router لإخفاء عنوان IP وتجاوز الرقابة على الإنترنت للتغلب على التقييد الجغرافي والوصول إلى المحتوى المطلوب. VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) لديها سرعة اتصال أسرع بكثير وحماية أفضل للخصوصية والأمان من Tor (جهاز التوجيه Onion).

تحميل تطبيق VPN Free - Betternet Hotspot VPN & Private Browser (Premium) Apk

ثلاث ميزات رئيسية لشبكة VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية):

• التصفح المتخفي: باستخدام VPN ليس لديك حتى لتثبيت أي متصفح للتصفح المتخفي. ببساطة ، قم بتشغيل VPN الخاص بك وكل حركة المرور على الإنترنت مشفرة بالكامل. أنشطتك عبر الإنترنت مجهولة تمامًا.

• أمان WiFi: نظرًا لأن جميع حركة المرور عبر الإنترنت يتم تشفيرها من خلال شبكة VPN ، مهما كانت نقطة اتصال WiFi العامة التي تحاول الوصول إليها ، فسيتم حمايتك من مخاطر Wifi العامة والاستمتاع بأمان Wifi الكامل.

• Spoofer الموقع: تخفي VPN عنوان IP الخاص بك بحيث يكون موقعك ملثماً ويمكنك تجاوز القيود الجغرافية للوصول إلى أي محتوى في أي مكان.

قم بتثبيت Betternet VPN الآن من أجل:

► إلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات
يمكنك إلغاء حظر أي تطبيقات أو مواقع ويب باستخدام Betternet مجانًا و VPN غير محدود. تجاوز الرقابة الحكومية والقيود الجغرافية للوصول إلى الشبكات الاجتماعية مثل Facebook Twitter Youtube و Snapchat إلخ أو أي مواقع ويب محظورة من أي مكان!
Connection اتصال مجهول وحماية الخصوصية
باستخدام VPN ، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك ولم يعد من الممكن تتبع أنشطتك على الإنترنت. خدمة Betternet VPN هي حارس الخصوصية الخاص بك وأفضل من خوادم بروكسي الويب.
► تأمين جهازك
يقوم Betternet بتأمين اتصال جهاز Android أثناء اتصالك بنقاط WiFi العامة أو شبكات البيانات الخلوية. إنه يعمل تمامًا مثل وكيل Tor المجاني (جهاز التوجيه Onion) ولكنه أكثر أمانًا. يتم تأمين كلمة مرورك وبياناتك الشخصية وأنت محمي من هجمات القراصنة.
► تصفح مجهول في Fast Speed
Betternet بسرعة! يكتشف موقعك تلقائيًا ويربطك بأقرب وأسرع خادم. ونتيجة لذلك ، سيكون اتصالك أسرع بكثير من أي مزود VPN أو وكيل آخر.
► درع واي فاي هوت سبوت
تعتبر نقاط اتصال Wi-Fi العامة أماكن مثالية للمتسللين ، وإذا حدث أن حصلوا على معلوماتك الشخصية ، فقد تكون الضحية التالية لسرقة الهوية! يستخدم وكيل Betternet VPN تقنية VPN متقدمة لتشفير حركة بيانات الشبكة الخاصة بك مما يتيح لك الاتصال بموقع ويب عبر HTTPS مما يوفر درعًا آمنًا لنقطة اتصال WiFi.


التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-