تحميل تطبيق You TV Player لمشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة للاندرويد 2020

العديد من التطبيقات التي نقدمها تستمر فقط لفترة زمنية معينة ، ولكن هناك بعض التطبيقات التي تعمل على تحديثها بمرور الوقت وتصبح تطبيقات مذهلة توفر خدمات رائعة ، لأنها تتلقى دعمًا كبيرًا من خلال المجتمع وهذا هو السبب التي تجعلها ممكنة ، لأن التطبيق الذي نقدمه لهم في هذه المناسبة تم إطلاقه بالفعل لفترة طويلة ، لكنه لا يزال يعمل كما في اليوم الأول. يُطلق على هذا التطبيق القوي "You TV Player".

You TV Player هو مشغل فيديو للأندرويد يتيح لك ، من خلال التكوين الصحيح ، الاستمتاع بمئات من قنوات الفيديو المتدفقة مباشرة من محطة Android الخاصة بنا. سيتمكن مستخدمو TV Player من تشغيل أي فيديو لديهم في ذاكرة محطة Android الخاصة بهم عن طريق اختيار خيار "جهازي" من اللوحة المنسدلة الموجودة على اليسار. ومع ذلك ، إذا انتقلوا في هذه اللوحة نفسها إلى خيار "المساعدة" واضغطوا على زر "طلب المساعدة" ، فسيتلقون كلمة مرور خاصة يمكن من خلالها إلغاء قفل الميزات الجديدة. من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذا المفتاح قد يستغرق عدة دقائق للوصول ... لكنه يصل.

تحميل تطبيق You TV Player لمشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة للاندرويد 2020


عند فتح التطبيق أولاً ، سيتعين علينا التسجيل فيه إما من خلال حسابنا على Facebook أو Gmail أو عبر البريد الإلكتروني ، إذا اخترنا الخيار الأخير ، فسيتعين علينا وضع اسم مستخدم وإنشاء كلمة مرور للوصول إلى التطبيق ، مرة واحدة أن نبدأ الدورة سوف تظهر لنا الأحدث ، ماذا يعني هذا ، يعني أن الأحداث الرياضية وأكثر تظهر. هذا يعني أنه في يوم بعد يوم يتم تحديث التطبيق ، إضافة محتوى وتقديم أفضل خدمة ممكنة. يحتوي التطبيق المجاني على إعلانات ، لكن إذا لم نرغب في الحصول على هذه الإعلانات ، فيمكننا إزالة أنفسنا من خلال أن نصبح مستخدمًا متميزًا في التطبيق ، فهذا يعني دفع مبلغ صغير جدًا من المال لإزالة هذه الإعلانات. 

في الجزء العلوي الأيسر ، سيكون لدينا شريط جانبي حيث سنجد العديد من الخيارات وفئات المحتوى ، أحد أكثر الأشياء التي تجذب الانتباه هو "انظر على الكمبيوتر" عند إدخال هذا القسم سوف يعطينا بعض الإرشادات الصغيرة للاتصال بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أو التلفزيون. لدينا أيضًا دعم للتطبيق في حالة عدم إعادة إنتاج المحتوى أو العمل أو أي إزعاج لديك داخل التطبيق ، وبعد هذه الخيارات ، سنجد الفئات التي قسمنا بها المحتوى ، ونحن ندخل أيًا منها فقط ونستمتع مع القنوات التي يقدمها هذا التطبيق المدهش.
أخيرًا وليس آخرًا ، أضاف هذا التطبيق الشبكات الاجتماعية للنفس ، حتى نتمكن من الاتصال بمسؤولي التطبيق وحل أي إزعاج أو شك في ذلك. 


التحميل من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-