تنزيل تطبيق A 0.0.0.0: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا ، DNS Changer Premium 1.2.7 - تطبيق تغيير خادم DNS لزيادة سرعة الإنترنت لنظام الاندرويد

تنزيل  تطبيق A 0.0.0.0: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا ، DNS Changer Premium 1.2.7 - تطبيق تغيير خادم DNS لزيادة سرعة الإنترنت لنظام الاندرويد 


في هذه الأيام ، أصبح الوصول إلى الإنترنت ، وخاصة الإنترنت عالي السرعة ، حاجة بشرية رئيسية حول العالم. تتمثل إحدى المهام الرئيسية للحكومات في توفير إنترنت عالي الجودة للحصول على الجنسية. 

عندما أصبحت الإنترنت متاحة للجمهور ، اعتبرها الكثيرون هواية ، ولكن بمرور الوقت ، أصبحت إمكاناتها واضحة للجميع ، وأصبحت الإنترنت أهم منصة للتواصل البشري. 

استخدمت الشركات الكبيرة الإنترنت للأعمال التجارية ، وأصبح الإنترنت تدريجياً أكبر منصة أعمال في العالم. حتى الآن يتم معظم عملنا عبر الإنترنت أو بمساعدة الإنترنت. الآن وظائفنا ، هواياتنا ، الخدمات الاجتماعية ، العلاقات ، التعليم ، وأشياء أخرى كثيرة تعتمد بشكل كبير على الإنترنت.

 لكن اتصال الإنترنت ليس بالسرعة الكافية في كل مكان ، وهذا أمر مزعج للمستخدمين.A 0.0.0.0: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا ، DNS Changer هو تطبيق لتغيير خادم DNS للهاتف ، لتحقيق إنترنت أسرع وأكثر استقرارًا ، لنظام التشغيل Android الذي طورته Paty .

 يختلف هذا البرنامج عن تطبيق 1.1.1.1 ، وهو أفضل من انواع عديدة. نظرًا لأنه تم استخدام نظام Claudfire DNS فقط في 1.1.1.1 ، فلا توجد قيود في هذا البرنامج ، ويتم استخدام خادم DNS الأفضل والأسرع دائمًا. 

تنزيل  تطبيق A 0.0.0.0 إنترنت أسرع وأكثر أمانًا ، DNS Changer Premium 1.2.7 - تطبيق تغيير خادم DNS لزيادة سرعة الإنترنت لنظام الاندرويد

البرنامج قادر على فتح المواقع المحجوبة وتوفير أفضل ping واستقرار للألعاب عبر الإنترنت مثل Pabchi. تعد خوادم DNS المستخدمة من قبل هذا البرنامج من بين الخوادم الأكثر شهرة ويتم توفيرها من قبل شركات مثل Google و CloudFire وما شابه ذلك ، لذلك يتم ضمان أمان معلوماتك.

 ميزات  البرنامج A 0.0.0.0: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا ، DNS Changer Android :


دعم للخادم السحابي 1.1.1.1 وخادم Google 8.8.8.8 وغير ذلك الكثير
استخدم أفضل وأسرع خادم DNS
افتح المواقع المحجوبة باستخدام DNSpipe
تحسين اتصال Wi-Fi و 4G
زيادة جودة الإنترنت لتشغيل الألعاب عبر الإنترنت
توفير اتصال إنترنت أكثر استقرارًا وسرعة

التطبيق A 0.0.0.0: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا ، يعد DNS Changer أداة مفيدة لجميع أولئك الذين لا يشعرون بالرضا عن سرعة واستقرار الإنترنت.  الآن يمكنك تنزيل الإصدار المميز من هذا البرنامج بكل الميزات والإمكانيات 

إصدارات v1.2.7 الجديد  : 


* مشاركة الاشتراكات للالتزام بالسياسات الجديدة
* إيقاف تشغيل الإعلانات في الصفحة الأولى
* إضافة دعم فني لـ Corsera

تحميل A 0.0.0.0

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-