تنزيل تطبيق ActionDirector Video Editor full apk لتحرير الفيديو للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة

تحميل ActionDirector full لتحرير الفيديو للأندرويد مجاناً


قم بتنزيل تطبيق ActionDirector Video Editor الكامل APK لتحرير الفيديو لأجهزة Android الإصدار المدفوع مع أحدث تحديث كامل مجاني ActionDirector Video Editor apk هو واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو على أجهزة Android التي تم إصدارها من قبل شركة مشهورة CyberLink.com.

قد تعرف أنت والعديد من مستخدمي الأجهزة الذكية CyberLink ، الشركة التي تنشر أفضل برامج تحرير الفيديو والصور. أطلقت CyberLink هذه المرة تطبيقًا قويًا لتعديل الفيديو لمستخدمي الأجهزة الذكية ، حيث يمكنك الوصول إلى مجموعة فريدة من تأثيرات التحرير والفلاتر المختلفة.

ActionDirector Video Editor هو تطبيق لتحرير الفيديو يتيح لك إنشاء ملصقات فيديو عالية الجودة في وقت قصير جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ نتائج التحرير بجودة Full HD أو على بطاقة ذاكرة SD ، مما يجعلها تطبيقًا مثاليًا إذا لم يكن لديك مساحة ذاكرة كافية على جهازك.
برنامج تعديل الفيديو برنامج مونتاج فيديو للاندرويد PowerDirector Pro تحميل تعديل الفيديوهات ومونتاج APK محرر فيديو APK تحميل برنامج تصميم فيديو صيني تنزيلpowerdirector تحميل PowerDirector مهكر للاندرويد 2018 Telecharger PowerDirector Pro apk مونتاج فيديو APK VivaVideo Pro uptodown برنامج مونتاج فيديو للاندرويد مهكر

باستخدام محرر فيديو ActionDirector ، يمكنك أيضًا تحديد مقاطع الفيديو أو تغيير لون الصورة أو إضافة مقاطع صوتية أو حتى إضافة نص مكتوب. كل هذا يمكن القيام به بأوامر بسيطة. لذلك ، بنقرات قليلة على الشاشة ، يمكنك تخصيص أي فيديو حسب رغبتك.

لم تعد بحاجة إلى الأجهزة الطرفية ويمكنك تطبيق جميع أنواع الإعدادات على مقاطعك بطريقة احترافية تمامًا. اختر موسيقى سعيدة من بطاقة SD الخاصة بك وضعها بسهولة على ملفات الفيديو الخاصة بك. نظام Smart Ultra HD 4K شامل تمامًا مثل الإصدار المنشور من Windows ، ويمكنك حفظ الملفات القابلة للتحرير في ثوانٍ دون أي فقدان للجودة ، مثل Windows.

سجل الفيديو أمام أصدقائك وبعد التسجيل وضع جميع أنواع الحركات والتأثيرات الفريدة فيه. إذا كنت تبحث عن أحد أفضل برامج تحرير فيديو Android ، فمن المؤكد أن ActionDirector Video Editor Full سيجذب انتباهك.

ميزات  ActionDirector Video Editor لنظام Android:

  1. يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت والفيديو
  2. القدرة على تسجيل وتحرير مقاطع الفيديو بسرعة بعد التسجيل
  3. لم تكن هناك قيود على مدة تحرير الفيديو.
  4. هناك مجموعة متنوعة من التأثيرات لوضع ملفات الفيديو
  5. تحرير ملفات الفيديو مع الوصول إلى تغيير اللون وتباين الفيلم
  6. قم بتحرير مقاطع الفيديو وقصها مع القدرة على تكبير الأقسام المطلوبة
  7. ضع الملفات الصوتية على ملفات الفيديو
  8. مرشحات الفيديو المختلفة لإنشاء مقاطع مثيرة
  9. التحكم في سرعة ملفات الفيديو
  10. أنشئ مقاطع فيديو بدقة 4K ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي
  11. عدم فقدان الجودة بعد تحرير المقاطع

تحميل ActionDirector full لتحرير الفيديو للأندرويد


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-