قفل التطبيقات AppLock – تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock للاندرويد عربي APK

تطبيق قفل التطبيقات AppLock للاندرويد 

AppLock for Android هو واحد من أفضل وأقوى التطبيقات التي تخزن جميع البيانات الموجودة على هاتف Android المحمول الخاص بك ، وهي أداة صغيرة تسمح لك بتأمين جميع التطبيقات التي قمت بتنزيلها على هاتفك الذكي.

وهذا يعني أنه لا يمكن لأي شخص الوصول إليه إلا بكتابة رمز الاتصال أو رسم نموذج التطبيق على الشاشة التي تعمل باللمس ، واستخدام تطبيق قفل تطبيق أندرويد بسيط ، كل ما عليك فعله هو ربط القالب بأهم تطبيقاتك على هاتف Android أو التطبيقات التي لا تريد أن يحذفها أي شخص ، بما في ذلك نفسك.

وبمجرد قيامك بذلك ، ستظهر لك شاشة حظر في كل مرة يحاول فيها شخص ما حذف أحد تطبيقاتك ، ويعتبر أنه الجزء الأكثر أهمية وأفضل برنامج قفل تطبيقات الهاتف المحمول هو أنه يمنحك خيار تغيير الرمز الخاص به.

بهذه الطريقة ، لن يتمكن أي شخص من تثبيت التطبيق على هاتف Android المحمول الخاص بك وسيظل الشخص الوحيد الذي يمكنك الاتصال به لتطبيق قفل التطبيق لنظام Android بعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك والتي قمت بتحديدها بعد الحصول على تنزيل التطبيق.
قفل التطبيقات AppLock – تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock للاندرويد عربي APK

ويتميز ببرنامج قفل AppLock لنظام Android الذي يمنح مستخدميه الحرية الكاملة للتحكم في المعلمات المتعلقة به لأنه لا يتطلب منك تعيين كلمة مرور لجميع التطبيقات ، ولكن يمكنك التحكم فقط التطبيقات التي تريد حمايتها.

هذا يجعل من السهل عليك استخدام التطبيق ، لأنه سيجعلك تغادر هاتفك بينما تكون مرتاحًا دون خوف من إدخال شخص لبياناتك الشخصية ، وما إلى ذلك ، وذلك لأنك تتحكم في التطبيقات ، التطبيقات والألعاب المحمية. ببساطة فتح وسهل.

نبذة مختصرة حول تنزيل تطبيق قفل التطبيقات AppLock للاندرويد اخر اصدار :

يعد تطبيق AppLock لنظام Android أحد أهم وأهم التطبيقات التي لا يمكنك أبدًا الاستغناء عنها على هاتف Android المحمول الخاص بك ، فهو أداة مثيرة للاهتمام للغاية ، ومن خلالها سيتمكن المستخدمون من إضافة جزء آخر الأمان القوي لهواتفهم الذكية.

نظرًا لأنه يمكنك الاستفادة من تطبيق قفل APK بشكل كبير في حالة سرقة هاتفك المحمول ، بدون كلمة مرور تحمي بياناتك ، سيتمكن اللص من الوصول إليها واستخدامها بشكل غير صحيح ، ولكن وجود التطبيق قفل التطبيق لنظام Android سوف يمنحك هذا القليل من الوقت للتصرف دون التسبب في الكثير من الخسائر.

علاوة على ذلك ، يقدم لك التطبيق جميع خدماته مجانًا تمامًا علاوة على ذلك ، تطبيق App Lock لنظام Android سهل الاستخدام للغاية وخفيف جدًا وسنكتشفه في الفقرات التالية ، لذلك إذا كنت تبحث عن أمن قوي للغاية.

كل ما عليك فعله هو تنزيل AppLock لنظام Android ، أحدث إصدار ، ويمكننا أن نؤكد لك أن تطبيق App Lock للجوال هو تطبيق قفل تطبيق قوي جدًا ورائع يمكنك الاعتماد عليه لحمايته هاتفك من العبث مع أي شخص بالإضافة إلى سترى نتائج مذهلة لنفسك عند استخدام التطبيق.

وتجدر الإشارة إلى أنك ستتمكن من معرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول تنزيل تطبيق App Lock لنظام Android بفضل هذا المحتوى التفصيلي المقدم من فريق موقع Android العربي ، حيث ستتعرف على هذا المحتوى التفصيلي جميع الروابط المتاحة لتنزيل App for Android APK مجانًا.

مميزات تحميل برنامج قفل التطبيقات AppLock للاندرويد لقفل التطبيقات مجانا :

صعوبة مسح التطبيقات:

 يمكنك التحكم في إعدادات تطبيق قفل التطبيق لنظام Android بشكل واضح للغاية كما أوضحنا في الفقرات السابقة ، لذلك يصعب على أي شخص حذف التطبيق دون الحصول على كلمة المرور التي تستخدمها والتي قمت بتعيينها في البداية ، وبهذه الطريقة ، يضمن التطبيق الكثير من السرية والأمان.

سهولة الاستخدام: 

إن استخدام Permacammed لإغلاق التطبيقات ليس صعبًا أو معقدًا على الإطلاق ، كما ذكرنا في النقاط السابقة ، كيفية استخدام التطبيق ، لأنه يمكنك تشغيل l التطبيق في خطوة واحدة ، ولكن التطبيق ليس معقدًا وبالتالي يفضله العديد من المستخدمين. من بين مستخدمي التطبيقات التي تؤدي نفس الوظيفة ، لأن التطبيق يحتوي على واجهة بسيطة للغاية ، لكن التطبيق يتميز بالبساطة الشديدة وليس معقدًا ، بالإضافة إلى تصميم التطبيق فريد للغاية.

تطبيق خفيف الوزن: 

عند تنزيل تطبيق AppLock ، ستجد أن حجم برنامج App Lock لقفل التطبيقات لنظام Android كبير جدًا ، لأن التطبيق يتميز بحجمه الصغير مقارنة بالعديد من التطبيقات الأخرى المشابهة ، و بهذه الطريقة ، سيكون تطبيق App Lock لقفل التطبيقات ستجد أنه يوفر مساحة كبيرة على هاتفك المحمول لتنزيل العديد من التطبيقات الأخرى.
  

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-