تحميل تطبيق Avast Antivirus - Mobile Security & Virus Cleaner v6.27.2 (Pro) Apk لحماية هاتفك من الفيروسات النسخة المدفوعة

قم بالحماية من الفيروسات والأنواع الأخرى من البرامج الضارة باستخدام Avast Mobile Security تطبيق مكافحة الفيروسات المجاني الأكثر موثوقية في العالم لنظام Android.

قم بحماية خصوصيتك من خلال تلقي تنبيهات عند تنزيل برامج التجسس أو التطبيقات المصابة ببرنامج الإعلانات على جهازك. قم بتأمين جهازك ضد هجمات التصيد الاحتيالي من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والمواقع المصابة أو رسائل SMS. قم بتشغيل VPN للحفاظ على خصوصية التصفح عبر الإنترنت وأمانه وكذلك للوصول إلى خدمات البث المدفوعة المفضلة عند السفر إلى الخارج.

مع أكثر من 100 مليون عملية تثبيت ، يوفر Avast Mobile Security & Antivirus أكثر بكثير من مجرد الحماية من الفيروسات. وتشمل الميزات الأخرى:
تحميل تطبيق Avast Mobile Security لحماية هاتف من الفيروسات النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث مجانا .
من خلال تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات هذا على هاتفك الذكي ، يمكنك تحسين أمان هاتفك بشكل كبير ومنع سرقة معلوماتك الشخصية!
تحميل افاست النسخة المدفوعة للاندرويد  تحميل برنامج افاست للاندرويد برابط مباشر  Avast Mobile Security Pro  تحميل برنامج افاست برو للاندرويد  افاست للاندرويد كامل  كود تفعيل افاست للموبايل  افاست للاندرويد مع التفعيل  Avast Mobile Security Pro تحميل

يحتوي Avast Mobile Security – Antivirus & AppLock Antivirus على عشرات من الميزات المتنوعة والوظيفية التي يمكن استخدامها لتتبع هاتفك عبر الويب أو قفل هاتفك أو مسح بياناتك عن بُعد لحماية بياناتك.

تحميل تطبيق Avast Mobile Security لحماية هاتف من الفيروسات النسخة المدفوعة



لمح ضد السرقة ، وجود عداد للشبكة ، إدارة البرامج وحتى جدار الحماية والمسح الضوئي للبرامج المثبتة لمنع سرقة المعلومات! إذا كنت تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات رائع لجهاز Android ، فجرّب Avast Mobile Security – Antivirus & AppLock!

بعض ميزات Avast Mobile Security :




  1. جدار الحماية قوية (جدار الحماية)
  2. حماية المعلومات الخاصة بك
  3. تصفح الويب آمن تمامًا
  4. التحكم عن بعد من الهاتف المسروق
  5. وجود عنصر واجهة مستخدم
  6. للتحكم في مكافحة الفيروسات على الشاشة الرئيسية
  7. مسح التطبيقات المثبتة ومحتوى بطاقة الذاكرة
  8. مسح الملفات والرسائل النصية القصيرة لمزيد من الحماية لجهازك
  9. إدارة التطبيقات والإبلاغ عن الوصول إلى الخصوصية
  10. القدرة على تصفية المكالمات الواردة والنصوص
  11. درع الويب هو ميزة لحمايتك من الروابط المصابة
  12. تصحيح عناوين URL المكتوبة بشكل غير صحيح
  13. القدرة على قفل التطبيقات ، قفل ما يصل إلى 2 تطبيقات بكلمة مرور
  14. جميل + واجهة مستخدم بسيطة + لا إعلانات

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-