تحميل تطبيق DroidMote Server v5.6.2 Premium APK تحكم في جهاز الأندرويد الخاص بك من خلال أريكتك

تحكم في جهاز الأندرويد الخاص بك من خلال أريكتك Android إلى Android Wifi Server التحكم عن بعد.

تحكم في جهاز الأندرويد الخاص بك من خلال أريكتك.

هذا هو جزء الخادم ويجب تثبيته على جهاز Android الذي تريد التحكم فيه. علاوة على ذلك ، مع DroidMote ، يمكنك استخدام جميع تطبيقات وألعاب اللمس المتعدد ، حتى على الأجهزة التي لا تحتوي على شاشة تعمل باللمس (مثل التلفزيون!).

تنبيه: مطلوب وحدة uinput. تحتوي الكثير من أجهزة Android على هذه الوحدة بالفعل بشكل افتراضي ، ولكن يمكن للجميع الحصول عليها. اقرأ الأسئلة الشائعة ، قبل الشراء أو إجراء تصويت سلبي ، أو اتصل بمطور البرامج لحل مشاكلك ، من خلال المنتدى أو عبر البريد الإلكتروني. يعمل DroidMote بشكل جيد جدًا أيضًا على MK802 ، يجب عليك فقط تثبيت البرامج الثابتة الجديدة مع uinput بداخلها (اقرأ الأسئلة الشائعة). هذا الإصدار متوافق مع أجهزة ARM ، لإصدار X86 اسأل المطور.

تحميل تطبيق DroidMote Server v5.6.2 Premium APK تحكم في جهاز الأندرويد الخاص بك من خلال أريكتك


يحاكي DroidMote الأجهزة الحقيقية في نظام Android ، والبرامج الأخرى في السوق ليست سوى IME مخصص للوحة المفاتيح المخصصة عن بعد. احذر من التقليد. DroidMote هو الوحيد الذي يحتوي على عنصري تحكم تمثيليين ، وبيانات الماوس ومقياس التسارع كعنصر التحكم التناظري الثالث. تعترف الألعاب التي تدعم لوحة ألعاب حقيقية بـ DroidMote كجهاز حقيقي. إذا لم يكن لديك جهاز توجيه ، فلا توجد مشكلة. يمكنك إنشاء نقطة اتصال للإشارة بين الجهازين باستخدام وظيفة الربط / نقطة الاتصال المحمولة لجهازك. (لا تحتاج إلى البلوتوث ، البلوتوث بطيء ويغطي المسافات الصغيرة)

الميزة:

[✔] Remote Mouse
[✔] Remote Multitouch Touchpad
[✔] التمرير بإصبعين يدوران بالتمرير
[✔] لوحة المفاتيح عن بُعد
[Remote] Remote Mediaplayer
[Remote] Remote Dpad
[Remote] Remote Multitouch Gamepad
[✔] Remote Multiaxis Joystick مع بيانات مقياس التسارع
[✔] يدعم هواتف متعددة في وقت واحد.
[✔] اثنان عصا تناظرية افتراضية
[✔] يسمح لك مضاهاة اللمس بتعيين الأزرار والعصي التناظرية على الشاشة. قم بتشغيل جميع ألعابك المفضلة مع دعم تناظري كامل ، حتى تلك التي لا تدعم وحدة التحكم المضمنة!
[✔] TouchMouse للألعاب التي لا تدعم الماوس الحقيقي
[✔] الإملاء الصوتي باستخدام لوحة مفاتيح Android
[✔] الكتابة بالإشارة باستخدام لوحة مفاتيح android 4.2
[✔] تلقي أوامر وحدة تحكم الأجهزة من عميل DroidMote


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-