تنزيل تطبيق Duolingo Full النسخة المدفوعة كاملة للاجهزة الاندرويد لتعلم اللغات مجانا اخر اصدار

تحميل Duolingo Full لتعلم الانجليزية ولغات أخرى للأندرويد مجانًا

دوولينجو: تعلم الانجليزية ولغات أخرى مجاناً

قم بتنزيل الإصدار الكامل المدفوع من تطبيق Duolingo Full لأجهزة Android مع آخر تحديث مجاني برابط مباشر سريع! يعتبر هذا التطبيق مثيرًا للاهتمام ، يتم تصنيف الكلمات بلغات مختلفة إلى فئات مختلفة مثل الحيوانات والطعام والجمل والمبادئ التي يمكنك تعلمها بسهولة.

سوف تتعلم كلمات الدرس في الدرس مع صور رائعة وباستكمال الكلمات في كل قسم ، ستحصل على ميدالية ذهبية! من بين تطبيقات تعلم اللغة والممارسة ، لا يمكنك أن تفوت Duolingo مجانًا وبدون إعلانات!
تعليم جامعي عالي الجودة بدون سعر! إذا كنت تبحث عن أحد أفضل برامج تعلم اللغات الأجنبية ، بما في ذلك اللغة الإنجليزية ، فلا تفوت النسخة الكاملة من Duolingo: Learn Languages ​​Free!

تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية. التعلم ممتع ومجاني 100٪. متوفر الآن للناطقين بالعربية!
 تحميل دولينجو بلس مجانا  تحميل تطبيق Duolingo النسخة المدفوعة  تحميل برنامج دولينجو بلس مهكر  تحميل دولينجو بلس مجانا للكمبيوتر  Duolingo مهكر  تحميل برنامج Duolingo plus  Duolingo plus APK تحميل  دولينجو مهكر بدون نت

خيار محرر Google Play وقائمة "أفضل الأفضل" في 2013 و 2014!

اختيار محرر مجلة PC Magazine لتطبيقات تعلم اللغة: "من بين تطبيقات تعلم اللغة أو تدريبهم ، لا يمكنك العثور على من يسيطر على دولينجو."
أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات على مراحل. - صحيفة وول ستريت جورنال
Duolingo يغير الطريقة التي يتعلم بها الناس اللغات.

إنه مجاني حقًا. تعليم اللغة على مستوى الجودة في الجامعات دون تكلفة.

هذا مسل. افقد قلبك من خلال الإجابة عن طريق الخطأ والمضي من خلال تعلم وحدات منطقية صغيرة من اللغة. تتبع تقدمك بإنجازات صغيرة تشهد بنجاحك على مسار التعلم.

إنها تتحسن دائمًا. نرتدي دائمًا معاطف اختبار لقياس جودة العملية التعليمية في Duolingo. لا شيء يمكن أن يحسن تجاربك التعليمية بمرور الوقت.

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو البرتغالية أو الإيطالية بطريقة سريعة وممتعة ومسلية ومجانية ، فلن تجد أفضل من Duolingo للقيام بذلك.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-