تحميل لعبة كرة القدم الشهيرة eFootball PES 2020 v4.4.0 نسخة كاملة للاندرويد(اخر اصدار)

تحميل eFootball PES 2020 v4.4.0 كاملة للأندرويد (اخر اصدار)

قم بتنزيل لعبة كرة القدم الشهيرة eFootball PES 2020 لنظام Android مع آخر تحديث مجاني! بعد إصدار لعبة PSP 2018 ثم إصدار 2019 ، رأينا نسخة 2020 من اللعبة على Konami ، والتي ستثير الأصدقاء كالمعتاد ؛ في هذه اللعبة مثل إصدارات 2018 و 2019 ، يمكنك أن تكون فريقًا ناديك المفضل اختر من بين مختلف وجلب واحدة من أجمل الألعاب الرياضية الرائعة إلى جهاز Android الخاص بك.

لقد مرت بضع سنوات منذ نشر FIFA على أجهزة Android ، لذلك جئنا لمشاهدة إصداري 2018 و 2019 لتصميمه وبناؤه الذي جذب المستخدمين وعاد FIFA قليلاً ، شاهد 2020 ما هي أهدافهم ؟!

هنا ، كجزء من فريق PES ، يعد تحديث الهاتف المحمول PES 2020 eFootball خطوة كبيرة أخرى نحو هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بأكثر محاكاة تنافسية تنافسية غامرة تم إنشاؤها على الإطلاق.
تحميل لعبة PES 2019 للاندرويد  تحميل لعبة كرة القدم للموبايل  تحميل لعبة PES 2020 PSP للأندرويد  تحميل بيس 2020 للاندرويد  تحميل لعبة PES 2020 للاندرويد  PES 2019 تنزيل  تحميل بيس 2019 للاندرويد  تحميل PES 2020 مهكرة

بالنسبة لنا ، يتم تعريف المفهوم الأساسي لـ PES من خلال نوع الإثارة التي توقف القلب ولا يمكن اختبارها إلا من خلال مواجهة أناس حقيقيين في الوقت الحقيقي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد: كرة القدم الإلكترونية ، التي ترمز إلى اندماج غير مسبوق بين الرياضة الإلكترونية وكرة القدم. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ستضاعف PES 2020 التركيز على المسلسل لتزويد المعجبين حول العالم بطرق ممتعة ومبتكرة للتنافس ، سواء مع اللاعبين المحليين أو عبر الإنترنت.


مع eFootball PES 2020 ، اعتمدنا طريقة اللعب نفسها التي استخدمتها وحدة التحكم المشهود لها بشدة والتي فازت بجائزة أفضل لعبة رياضية E3 في عام 2019 ، وتخلينا عن جوهرها لنوفر لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة في هذا اليوم. استعد القيادة الإبداعية للكرة كما لم يحدث من قبل بفضل تقنية "Finesse Dribble" الجديدة تمامًا ، والتي تم تطويرها بالتعاون مع لاعب الوسط الإسباني الشهير Andrés Iniesta.

ستسمح لك التحسينات الأخرى لملاءمة الكرة والتحكم بها بشكل عام بالاستفادة من الاختلافات الصغيرة في طريقة لعب كل لاعب في الملعب. أضفنا أيضًا نظام "Inspire" ، والذي يسمح لبعض اللاعبين بالتأثير على سلوك أعضاء الفريق القريبين. مجموع هذه الأجزاء هو تجربة تعزز شخصية اللاعب ، مما يجعل من المهم بشكل متزايد اختيار اللاعبين المناسبين للمواقف المناسبة وتعديل فريقك إلى الكمال.

– إضافة عناصر جديدة إلى المتجر:

– 7 فرق يمكن شراؤها
– حزم “myClub Coins + Bonus”
* راجع SHOP للحصول على التفاصيل
  

تحميل اللعبة من هنا

تحميل data اللعبة 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-