تنزيل ELSA Speak: English Accent Coach 5.6.4 - تطبيق فريد لتعليم نطق اللغة الإنجليزية الصحيح لنظام الاندرويد

ELSA Speak: English Accent Coach v5.6.4  - أفضل برنامج لتدريس وتصحيح أخطاء النطق باللغة الإنجليزية في Android الإصدارالأصلي والكامل للبرنامج      



يقال أن مئات الملايين من الناس حول العالم يتعلمون اللغة الإنجليزية في نفس الوقت. نسبة كبيرة من هؤلاء الناس هم طلاب يتعلمون اللغة الإنجليزية في المدرسة.

 والباقي هم الذين يتعلمون اللغة بأساليب وموارد أخرى. يُظهر هذا العدد الكبير من الطلاب الأهمية الكبيرة للغة الإنجليزية لجميع الناس في العالم.

تعد اللغة الإنجليزية في البلدان العربية  من أهم اللغات التي تحظى باهتمام كبير. تعلم اللغة أجزاء مختلفة. عادةً ما يقضي المتعلمون معظم وقتهم في تعلم الكلمات الإنجليزية والنحو ولا يولون اهتمامًا كبيرًا للأجزاء الأخرى من اللغة.

على سبيل المثال ، لا يهتمون كثيرًا بكيفية نطق كل كلمة إنجليزية ، مما يجعل من الصعب عليهم نطق الحروف والكلمات بشكل صحيح عندما تكون في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية. يعتقد الكثيرون أن هذه القدرة لا تتحقق إلا من خلال التواجد في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية وتكرارها وممارستها معهم ، ولا يمكن تحقيق هذه القدرات من خلال الدراسة.

هذا صحيح إلى حد كبير ، ولكن هناك اليوم أدوات يمكن أن تساعدك على تحقيق النطق الصحيح للحروف والكلمات مثل اللغة الإنجليزية ، بحيث يمكنك التحدث بسهولة مثل شخص لغته الأم هي الإنجليزية. .

تنزيل ELSA Speak English Accent Coach 5.6.4 - تطبيق فريد لتعليم نطق اللغة الإنجليزية الصحيح لنظام الاندرويد

اليوم نحن في خدمتكم مع واحدة من أفضل الأدوات للهواتف الذكية.ELSA Speak: English Accent Coach هو تطبيق لتعليم نطق اللغة الإنجليزية الأمريكية وتصحيح أخطاء لغة الطالب لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج ELSA .

فاز البرنامج بالعديد من الجوائز حتى الآن ، وقد تم منح معظمها لخوارزمية التعرف على الكلام الذكية والدقيقة للغاية. في هذا البرنامج ، تقول كلمات مختلفة ، والبرنامج ، باستخدام ذكائه الاصطناعي القوي ، يحدد بدقة أخطاء وممارسات النطق الخاصة بك معك لتحقيق النطق الصحيح.

 ميزات ELSA Speak: تطبيق English Accent Coach Android :



  • وفر منهجًا مخصصًا لمستوى المتعلم للتركيز على الكلمات الأساسية
  • تعلم النطق الصحيح لأكثر من 2000 كلمة إنجليزية أساسية ومستخدمة على نطاق واسع
  • عرض دقيق للكلمات والكلمات التي تنطقها بشكل غير صحيح
  • قدم نصائح حول كيفية نطق الحروف والكلمات من خلال تعليمك كيفية تحريك شفتيك ولسانك
  • تتبع تقدمك في التعلم
  • مناسب لمرشحي اختبار TOEFL و IELTS

تحميل تطبيق ELSA Speak

تحميل النسخة الجديدة من التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-