تنزيل تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية كاملة English Grammar Full | Learn & Practice Pro 1.8.1 - تطبيق تعليمي لقواعد اللغة الإنجليزية بسيط وأساسي لنظام الاندرويد

قواعد اللغة الإنجليزية كاملة تعلم وممارسة vgrammar.1.8.1  - تدريس وممارسة قواعد اللغة الإنجليزية مع تفسيرات بسيطة
الإصدار المحترف من البرنامج مع الوصول إلى جميع الميزات 

اللغة الإنجليزية هي أهم لغة في العالم. لأنه مقبول كلغة دولية ووصلة بين اللغات الأخرى ويستخدم في جميع دول العالم. 
كما يتم نشر العديد من المصادر العلمية والكتب والمجلات والمجلات بهذه اللغة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد اللغة الإنجليزية اللغة الأكثر تقدمًا في العالم. لذلك ، من خلال معرفة هذه اللغة ، يمكن للمرء أن يحقق موارد ضخمة من العلوم والترفيه وفرص العمل والفرص المالية.

 بسبب هذه الأهمية العالية للغة الإنجليزية ، في المدارس العربية  ، يتم تدريس هذه اللغة للأطفال والمراهقين. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من مؤسسات تعليم اللغة الخاصة التي تدرس هذه اللغة بطريقة أكثر تخصصًا وشمولًا.

 لا يجد معظم المتعلمين صعوبة في حفظ الكلمات والعبارات الإنجليزية ، ويمكنهم استيعاب آلاف الكلمات بشكل كامل ، ولكن عندما يكونون في بيئة ناطقة باللغة الإنجليزية ، لا يمكنهم التواصل مع الآخرين دون صعوبة أو عند كتابة نص.

 لا يمكنهم القيام بعملهم دون ثقة عالية. ترجع معظم هذه المشكلات إلى ضعف الطلاب في قواعد اللغة الإنجليزية. اللغة الإنجليزية ، مثل أي لغة أخرى ، لديها قواعد ولوائح تحافظ على صحة اللغة. 
غالبًا ما يواجه المتعلمون صعوبة في تعلم قواعد اللغة الإنجليزية بسبب التدريس غير الصحيح وغير المبدئي. في حين أن قواعد هذه اللغة هي واحدة من أسهل القواعد النحوية وأكثرها طلاقة. 
إذا كان لديك ، مثل العديد من الآخرين ، مشكلة في قواعد اللغة الإنجليزية ، فلا يجب أن تفوتك البرنامج الذي نقدمه اليوم في موقعنا tetbekat.com
قواعد اللغة الإنجليزية كاملة Learn & Practice هو تطبيق لتدريس قواعد اللغة الإنجليزية وممارستها لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة LT Software - AppForYou group group ونشره مجانًا على Google Play. 
مع هذا البرنامج ، يمكنك تعلم قواعد اللغة الإنجليزية بطريقة مبدئية وأساسية وتحسين مهاراتك من خلال إجراء اختبارات وتمارين مختلفة. يعمل هذا البرنامج لجميع المستويات من المبتدئين إلى المتقدمين.
تحميل تعلم قواعد اللغة الإنجليزية للأندرويد English Grammar

بعض ميزات  قواعد اللغة الإنجليزية الكاملة | تعلم وممارسة للاندرويد  :



  1. لديه 60 اختبار و 1200 تمرين قواعد اللغة الإنجليزية
  2. تصنيف المحتوى إلى 25 فئة / 125 موضوعًا لتسهيل الوصول إليها
  3. 13 موضوعًا للغة الإنجليزية اليومية لتعلم كيفية استخدام الجمل
  4. تفسيرات بسيطة وغير معقدة
  5. عرض النتيجة الإجمالية وتحليل تقدم التدريب
  6. واجهة مستخدم بسيطة وجميلة ومريحة مع تصميم مادي
  7. يدعم جميع العناصر في قواعد اللغة الإنجليزية
تم التحديث يوم 06/05/20021


روابط التحميل 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-