تحميل برنامج فوري Fawry للاندرويد أخر إصدار للمدفوعات و استخلاص الفواتير 2024

برنامج فوري للأندرويد: هو برنامج يسمح لجميع المستخدمين بالدفع إلكترونيًا عبر الإنترنت عبر بطاقات الائتمان ومن الخدمات التي يقدمها التطبيق ويسمح بدفع فاتورة الكهرباء إلكترونيًا ، الفاتورة الإنترنت وفاتورة الهاتف والعديد من الخدمات والمزايا الأخرى التي يقدمها هذا التطبيق الرائع.

خدمات برنامج فوري للاندرويد في الدفع عن طريق الانترنت

  • حاز هذا التطبيق الرائع على إعجاب ملايين المستخدمين للخدمات الممتازة التي يحتويها ، بما في ذلك إمكانية الشراء والدفع بسهولة تامة عبر التطبيق.
  • من بين الخدمات التي يقدمها Fawry لنظام Android ، هناك أيضًا إمكانية دفع المستخدم لجميع فواتيره الخاصة ، بما في ذلك الاتصالات والكهرباء والفواتير الأخرى.
  • يمكنك شراء العديد من المنتجات من خلال التطبيق ، ويمكن أيضًا تحويل الأموال من خلال هذا التطبيق.
  • يحتوي التطبيق على خدمات أخرى ، بما في ذلك إمكانية دفع تكاليف التأمين لسيارتك وتجديد الترخيص والعديد من الخدمات الأخرى.

كيفية الاستمتاع بخدمات فوري المختلفة بسهولة

  1. بعد دخول MYFawry ، ستجد أمامك الواجهة الرئيسية ، التي تحتوي على عدد من الرموز مثل الإعدادات ، رصيدك ، سواء كان الرصيد الموجود في حسابك أو قيمة نفقاتك تدفع من خلال التطبيق.
  2. هناك خدمة تسمى دفع الفواتير عند المدخل والتي يمكنها دفع فاتورة الكهرباء أو فاتورة المياه أو تحويل الرصيد من تاجر إلى تاجر آخر عن طريق النقر على خدمات التاجر ، و العديد من الخدمات الأخرى.
  3. يوجد أيضًا أيقونة في الواجهة الرئيسية تسمى خدمات فوري عند إدخالها ، ستجد أمامك جميع الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها في هذا التطبيق ، بما في ذلك: دفع مخالفات السيارة ، رصيد رسوم الخدمة أو التحويل إلى رقم فودافون ، رسوم Orange ، تكلفة الشحن وخدمة حجز الحافلات للرحلات ، ويحتوي على التطبيق يستخدم للحصول على بطاقات للهاتف المحمول وهذه الخدمة ستكون متاحة عندما تصبح خدمة الطباعة متاحة مع التطبيق الفوري.
  4. تحتوي الواجهة الرئيسية أيضًا على إجمالي المدفوعات ، ويحتوي هذا السجل على جميع المدفوعات التي قمت بها ، بالإضافة إلى جميع الطلبات التي طلبتها عبر البرنامج الفوري لنظام Android.
  5. تحتوي الواجهة الرئيسية على أيقونة حسابي وعندما تضغط عليها يمكنك تغيير كلمة المرور أو إعادة تعيين التطبيق ، وهناك خيار ثالث في الإعدادات وهو تفريغ الذاكرة ويمكنك انقر فوق هذا الخيار كل فترة حتى تقوم بحذف البيانات المخزنة في التطبيق حتى يصبح واضحا وليس بطيئا.
تحميل تطبيق فوري بنك فيصل  تحميل برنامج فوري للايفون تطبيق فوري للايفون تحميل تطبيق فوري للمدفوعات ما هي خدمة فوري باي برنامج لدفع الفواتير والشحن رصيد فوري محفظة الموبايل تطبيق فوري السودان كود المحفظة الذكية تنزيل برنامج فوري للموبايل دفع الإيجار بالفيزا


مميزات برنامج فوري للاندرويد لدفع الفواتير


  • يتميز التطبيق بسهولة استخدامه ، حيث يمكن للمستخدم الدفع إلكترونيًا من خلاله.
  • يتميز التطبيق بتوفير عدد كبير من الخدمات والفواتير التي يمكن سدادها من خلاله ، مثل فواتير المياه والكهرباء والمخالفات المرورية ، وبهذه الطريقة التطبيق يوفر للمستخدم الكثير من الوقت والجهد.
  • يتميز فوري للأندرويد بواجهة رائعة وسهلة الاستخدام ، لأن التطبيق لا يحتاج إلى أي تفسير لاستخدامه.
  • البرنامج مجاني تمامًا ولن تتم محاسبتك عليه.
  • يدعم هذا التطبيق العديد من اللغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية ، وهو سهل الاستخدام للعديد من المستخدمين.
  • إنه أحد أفضل تطبيقات Android لأنه متوافق مع جميع أجهزة Android ويتميز بسهولة استخدامه.
  • يوفر التطبيق مستوى عال من الأمان والخصوصية لكل مستخدم.

تحميل برنامج فوري Fawry للاندرويد أخر إصدار


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-