تنزيل تطبيق Folder Lock Pro 2.4.6 - تطبيق قوي لحماية البرامج والصور ومقاطع الفيديو والمعلومات الهامة الأخرى لنظام الاندرويد

على الرغم من أننا نشارك العديد من الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي اليوم ، إلا أنه لا تزال هناك معلومات خاصة تمامًا ولا نريد لأي شخص الوصول إليها.

 بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو ، هناك بعض الملاحظات وتطبيقات المراسلة والتطبيقات المصرفية وما إلى ذلك ، وهي مملوكة للقطاع الخاص والتي يعد أمانها مهمًا جدًا بالنسبة لنا.

اليوم ، نحن في خدمتك من خلال برنامج تم إنشاؤه لقفل هذا النوع من المعلومات وحمايته. Folder Lock Proعنوان التطبيق الكامل والشامل لقفل الأفلام والصور والتطبيقات والملاحظات و ... لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره من قبل مجموعة برامج NewSoftwares LLC .

واجهة المستخدم لهذا البرنامج بسيطة للغاية وسهلة التصميم. بعد دخول البرنامج لقفل كل من العناصر المذكورة أعلاه ، سترى قسمًا من خلال تحديده ، يمكنك بسهولة تقديم العناصر التي تحتاج إلى قفل التطبيق.

تكون الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بتأمينها باستخدام هذا التطبيق مخفية بشكل عام من ذاكرة الجهاز ، ولا توجد تطبيقات أخرى مثل المعرض ومدير الملفات وما إلى ذلك. لن تتمكن من الوصول إليهم. يمكن قفل جميع البرامج ، سواء كانت نظام أو غير نظام ، باستخدام Folder Lock Pro ، وبعد القفل ، عند استخدام أي من التطبيقات ، يجب عليك إدخال كلمة مرور تسجيل الدخول كنمط أو دبوس أو بصمة إصبع.

 بالإضافة إلى ذلك ، هناك قسم لإنشاء الملاحظات المحمية. يمكنك حتى إخفاء بعض جهات الاتصال من جهات أخرى باستخدام هذا التطبيق. إذا كانت هناك معلومات شخصية مهمة مثل رقم الحساب المصرفي ومعلومات بطاقة الهوية و .... قد تحتاجهم ، يمكنك إدخالهم في جزء معين من البرنامج ولا تقلق بشأن تعرضهم للسرقة.

 يوفر Lock Pro Folder نسخًا احتياطيًا لجميع ملفاتك في السحابة بحيث يمكنك استعادتها بسهولة عند فقدها. إذا كنت تشعر أنه قد تضطر إلى إلغاء قفل التطبيق في ظروف معينة والوصول إلى الآخرين ، فيمكنك استخدام ميزة الملف الشخصي المزيفة للتطبيق وإنشاء بيئة مشابهة للبيئة الرئيسية للتطبيق واستخدامها في مثل هذه المواقف.

إذا كانت هناك معلومات شخصية مهمة مثل رقم الحساب المصرفي ومعلومات بطاقة الهوية و .... قد تحتاجهم ، يمكنك إدخالهم في جزء معين من البرنامج ولا تقلق بشأن الكشف عنهم والسرقة.

يتيح لك Folder Lock® حماية ملفاتك الشخصية والصور ومقاطع الفيديو والمستندات وجهات الاتصال وبطاقات المحفظة والملاحظات والتسجيلات الصوتية في هواتف Android. التطبيق يأتي مع واجهة نظيفة وممتعة. يمكنك أيضًا نقل الملفات من Gallery و PC / Mac والكاميرا ومتصفح الإنترنت.

تحميل برنامج قفل البرامج برقم سري للكمبيوتر تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر مجانا للكمبيوتر تحميل برنامج Folder Lock للكمبيوتر برنامج قفل الملفات برقم سري للكمبيوتر عربي تحميل برنامج قفل التطبيقات للكمبيوتر مجانا افضل برنامج قفل الملفات برنامج اخفاء وقفل الملفات للكمبيوتر قفل الملفات برقم سري ويندوز 10 برنامج قفل الملفات برقم سري myegy تحميل برنامج Folder Lock كامل للكمبيوتر برنامج تشفير الملفات تحميل برنامج الخزنة للكمبيوتر


★ قفل الصور مع خزانة الصور لإخفاء صورك
★ قفل الفيديو مع خزانة الفيديو لإخفاء أشرطة الفيديو الخاصة بك
★ معرض قفل قبو لإخفاء ألبوماتك
★ ملاحظات قفل لقفل وإخفاء الملاحظات الخاصة بك
★ قفل التطبيقات لمنع الوصول إلى قفل التطبيق الخاص بك

حماية الصور وكلمات الفيديو الحساسة:

هناك بعض الصور التي تستحق المشاركة وهناك صور أخرى لا يجب مشاركتها. يجب أن تكون هذه الصور محمية مع قفل المجلد.
استيراد الصور ومقاطع الفيديو لقفلها في ثوان أو التقاط صور آمنة وتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من واجهة المستخدم في Folder Lock.

قفل التطبيق:

يتيح لك قفل التطبيقات قفل تطبيقات النظام مثل المعرض والرسائل وجهات الاتصال و Gmail ومتجر اللعب ، إلخ. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا قفل وحماية تطبيقاتك التي تم تنزيلها مثل Facebook و instagram و WhatsApp والمزيد.

ملفات الصوت السري:

منع الآخرين من اكتشاف ملفاتك الصوتية السرية ، سواء كانت محادثات خاصة أو أسرار تجارية.

قفل المستندات والملاحظات الحساسة:

قم بحفظ المستندات الحساسة بشكل مؤكد مثل البيانات المصرفية والإقرارات الضريبية وجداول بيانات الشركة وغيرها من الملفات غير الرسمية.

محافظ آمنة:

حفظ بجرأة التفاصيل الحساسة الخاصة بك من بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية والبطاقة الصحية وجواز السفر وغيرها من المعلومات السرية من خلال إنشاء محافظ آمنة.

سجل المذكرات الصوتية السرية:

لا تتردد في تسجيل أفكارك السرية مع Secret Voice Recorder. يمكنك أيضًا الاستماع إلى تسجيلاتك من خلال مشغل الصوت المدمج.

جهات الاتصال الخاصة:

أنشئ قائمة جهات الاتصال السرية وأرسل رسائل نصية قصيرة من مجموعة سرية إلى جهات الاتصال السرية الخاصة بك مباشرة من خلال الواجهة الآمنة للمجلد Lock Lock.

Cloud Backup:

لا تفقد أبدا الملفات والمجلدات المضمونة مرة أخرى. مع ميزة النسخ الاحتياطي السحابي ، يمكنك نسخ بياناتك احتياطيًا بشكل منتظم.

أربعة أقفال أمان:

لديك خيار إعداد كلمة مرور أو رمز PIN أو نقش أو قفل بصمة الإصبع كقفل وصول أساسي.

استعادة البيانات:

لن تقلق أبدًا بشأن فقد بياناتك في Folder Lock. يمكن أن تساعد ميزة استرداد البيانات المدمجة المستخدمين على استرداد الملفات والمجلدات المحذوفة.

نقل ملف WI-FI:

باستخدام اتصال WI-FI ، يمكنك بسهولة نقل الملفات والمجلدات الحساسة الخاصة بك بين أجهزة مختلفة.

ميزات الأمان الأخرى:


وضع الفخ (مستخدم مزيف)
قم بإنشاء ملف تعريف مزيف لمنع المستخدمين غير المصرح لهم من الوصول إلى حساب المستخدم الخاص بـ Folder Lock الحقيقي.

Switch Panic Switch (اهتز أو نفض الغبار أو ضع راحة يدك على الشاشة)
قم بالتبديل إلى تطبيق آخر على الفور بمجرد اهتزاز أو نقر أو وضع راحة يدك على الشاشة.

متصفح آمن

يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من المتصفح الآمن في Folder Lock. لا تترك أي آثار لسجل التصفح.

هاك محاولة الرصد

يقوم Folder Lock تلقائيًا بالتقاط صور للمتسللين باستخدام طابع زمني.


 ميزات تطبيق Folder Lock Pro Android :



  • القدرة على قفل التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو
  • النسخ الاحتياطي للمعلومات الهامة
  • القدرة على تخزين معلومات مهمة مثل معلومات شهادة الميلاد والبنك و ...
  • دعم قفل بصمات الأصابع ونمط و ....
  • يحتوي على متصفح داخلي آمن
  • القدرة على إنشاء ملاحظات محمية
  • القدرة على إخفاء جهات الاتصال
  • لديها ميزة ملف تعريف وهمية


تطبيق مجلد لوك برو تدعم كل الجهود الرامية إلى القرصنة والتسلل إلى الهاتف الخاص بك، تكون على علم ومتابعتها. سيتم تسجيل صور الأشخاص الذين يحاولون الدخول بشدة وعرضها لك. وبرضاء مستخدمي Android ، تمكن هذا البرنامج من الحصول على درجة 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play.

إصدارات v2.4.6 الجديد  : 


* تحديث واجهة رسومية
* تحديث الشبكات الاجتماعية
* متوافق مع اندرويد  10

تحميل تطبيق Folder Lock Pro

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-