تنزيل خدمات دعم Google - تطبيق مشاركة الشاشة مع دعم Google لنظام الاندرويد

خدمات دعم Google الإصدار 3.6.0  - خدمة دعم Google
الإصدار الأصلي الكامل بدون إعلانات   



تعد Google حاليًا واحدة من أكبر مزودي خدمة الإنترنت في العالم ، مع مليارات المستخدمين حول العالم. هذه الشركة العالمية الكبيرة لديها خدمات فريدة من نوعها أو لا مثيل لها من نوعها ويعتمد المستخدمون عليها للقيام بأشياء كثيرة.

 لعدة سنوات ، كانت Google تتخطى نطاق البرامج وتنتج الأجهزة والأدوات المادية. كانت النظارات الذكية واحدة من الأجهزة الأولى والأكثر إثارة للجدل التي تقدمها Google.

 بعد ذلك ، قررت Google إطلاق خط هاتف Android كشركة أم لـ Android. تدرك Google جيدًا أهمية الدعم الجيد ، لذا فهي تقدم دعمًا كاملًا على مدار الساعة على هذه الأجهزة. وبهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم الاتصال بخبراء Google من خلال تطبيق مثبت على الجهاز بشكل افتراضي عند حدوث أي مشاكل ، واستخدامها للمساعدة في حل مشكلتهم.

 تم تصميم التطبيق وتصميمه خصيصًا لهذه الهواتف ، لكن Google قررت مؤخرًا إتاحته لجميع أجهزة Android حتى يمكن لمستخدمي خدمة Google تلقي الدعم من خبراء Google في أي وقت. اليوم نحن في خدمتكم مع هذا التطبيق.

خدمات دعم Googleعنوان التطبيق للحصول على الدعم من خبراء Google هو لنظام التشغيل Android ، الذي طورته شركة Google LLC .

تنزيل خدمات دعم Google  - تطبيق مشاركة الشاشة مع دعم Google لنظام الاندرويد

من خلال تثبيت هذا التطبيق ، ستتمكن من مشاركة شاشة هاتفك معهم مباشرة أثناء تلقي دعم الخبراء. بهذه الطريقة ، سيكونون قادرين على إرشادك بشكل أفضل وأكثر دقة.

لن يتمكن خبراء Google أبدًا من التحكم في هاتفك ، ودخولهم الوحيد هو رؤية شاشة هاتفك. يتم تنشيط هذا البرنامج من جانب واحد ولاستخدامه ، يجب أن يرسل لك خبير Google رابطًا خاصًا.

 إذا كنت تستخدم خدمات Google كثيرًا ، فقد تواجه مشكلة غير متوقعة في أي وقت ، لذا فإن تثبيت مثل هذا البرنامج يمكن أن يكون مفيدًا للغاية ويقلل بشكل كبير من الوقت المستغرق لحل المشكلة. .

ميزات  تطبيق Google Support Services Android :



  • تمكين خبراء Google من رؤية شاشة الهاتف
  • احصل على نصائح أفضل وأكثر دقة
  • لا تدع خبراء Google يتحكمون في جهازك
  • تعمل على معظم الأجهزة مع الروبوت الصورة "
  • سهل الاستخدام للغاية

تحميل تطبيق Google Support Services

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-