تنزيل برنامج Image Converter Pro 8.95 - برنامج تحويل تنسيق صورة لهواتف الاندرويد !

Image Converter Premium v8.95 - تطبيق احترافي لتحويل تنسيقات الصور لإصدار Android
Premium مع جميع الميزات المقدمة لك


Image Converter هو برنامج خاص وعملي وفريد ​​لتحويل تنسيقات الصور من Paul Asiimwe studio studio for android ! يمكن لهذا التطبيق الوظيفي بميزاته الفريدة تلبية جميع احتياجاتك بسهولة.

أحد عوامل التقدم المتزايد للبرنامج هو دعم أنواع مختلفة من التنسيقات ، فإن النطاق الضخم لهذه التنسيقات يلغي الحاجة إلى برامج أخرى. ما عليك سوى تشغيل الصورة المطلوبة وتحديد التنسيق المحدد الذي تحتاجه والحصول على صورتك بتنسيق جديد بلمسة واحدة.

محول الصوربالإضافة إلى تحويل تنسيق الصورة ، فإنه يحتوي على ميزات مثل تغيير الحجم والقطع وتغيير الاتجاه  على عكس التطبيقات المنشورة المماثلة ، يحترم هذا البرنامج الخاص خصوصية المستخدمين وينفذ جميع خطوات معالجة التحويل وتحويله دون اتصال ودون الحاجة إلى الإنترنت لضمان عدم قيام المستخدمين بإرسال صورهم إلى خادم معين.

 يمكن أيضًا الوصول إلى الصور بسرعة بعد تحويل التنسيق ، ويمكنك مشاركة برنامجها مع شبكات اجتماعية مختلفة. ترقبوا المزيد من المعلومات حول تنسيقات البرامج المدعومة!

 برنامج تحويل صيغ الصور إلى JPG للكمبيوتر تحميل برنامج تحويل صيغ الصور للكمبيوتر برنامج تحويل الصور إلى PNG للكمبيوتر برنامج تحويل امتداد الصور برنامج تحويل الصور من BMP إلى JPG برنامج تحويل الصور الى PNG للايفون برنامج تحويل صيغ الصور للاندرويد تحميل برنامج JPG للصور Total Image Converter تحميل برنامج Total Image Converter كامل تغيير صيغة الصور في الكمبيوتر برنامج تحويل صيغ الصور إلى jpg للكمبيوتر

بعض ميزات وإمكانيات تطبيق Image Converter Android:



  • يدعم تنسيقات مختلفة لتحويل تنسيقها
  • بيئة بسيطة وسهلة دون أي تعقيد
  • تشغيل وتحويل التنسيق دون اتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى الوصول إلى الإنترنت
  • سرعة عالية في تحويل تنسيق الصورة
  • نظام معالجة صورة المجموعة الذكية
  • مشاركة الصور المحولة إلى وسائل التواصل الاجتماعي
تطبيق تحويل الصور من قبل المطور نشرت مجانا وتمكنت من تسجيل 4.0 من 5.0 يمكنك الآن الحصول على أحدث نسخة  Premium من دون أي دفعات من خوادم عالية السرعة ! من الأفضل أن نذكر في النهاية أن البرنامج بصيغ jpg و jpeg و png و bmp و gif و jp2 و pdf و tif و tiff و webp و psd و td و ai و html و txt و jxt و jpe و jpc و avs و cmyk و dcx. ، dib ، gif87 ، رمادي ، mng ، mtv ، netscape ، pbm ، pcx ، pgm ، pict ، pnm ، ppm ، rgb ، rgba ، sgi ، sun ، uil ، uyvy ، viff ، xpm ، yuv ، pam ، ras ، ras ، hdr ، fits ، dds ، pal ، bw ، h ، raw ، svg ، eps ، aai ، art ، cin ، cin ، cip ، dpx ، فاكس ، hrz ، info ، mat ، mono ، mpc ، otb ، palm ، pcd ، pcl ، pdb ، ps ، ps2 يدعم ps3 ، vicar ، wbmp ، xbm ، ycbcr.


تحميل Image Converter Pro 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-