الميزات المتوفرة على أجهزة iPhone ، غير متوفرة على هواتف Android، تحقق منها

الميزات المتوفرة على أجهزة iPhone ، غير متوفرة على هواتف Android، تحقق منها


هناك العديد من الميزات المتوفرة على أجهزة iPhone وغير متوفرة على هواتف Android، مما يجعل مستخدمي هواتف Android يفكرون بحيرة إذا تمكنوا من الحصول على هذه الفوائد المهمة. إذا كنت من مستخدمي iPhone، فستكون فريدًا حقًا من الأشخاص الآخرين الذين لديهم هواتف Android في هذه الميزات، ولكن هذا لا يعني أن هواتف Android غير مميزة وأن هناك مزايا غير لم يعد متاحًا في هواتف Android. إذا كنت تريد معرفة مزايا هواتف iPhone التي لا تتوفر على هواتف Android، يمكنك التعرف عليها من خلال هذا القسم.



قبل شراء أي هاتف، سواء كان يعمل بنظام Android أو iPhone، سنفكر لبعض الوقت في مزايا كل هاتف من هواتف أخرى. أيضًا، العديد من الأشخاص الذين يجدون أن هواتف iPhone أقوى من هواتف Android نظرًا لبعض المزايا غير الموجودة في هواتف Android، ولهذا نجد أن أسعار iPhone باهظة الثمن إلى حد ما. لذلك ، يجب أن تكون على دراية بهذه الفوائد قبل شراء iPhone الخاص بك وحتى تعرف ما ستكون مختلفًا عن الأشخاص الآخرين الذين يحملون هواتف Android.


الميزات المتوفرة على أجهزة iPhone ، غير المتوفرة على هواتف Android ، للتعرف عليها

هذه المزايا التي سوف تتعرف عليها من خلال هذه المقالة ستجعل الكثير من مستخدمي Android الذين يبحثون عن ربما لاستخدام هواتف iPhone، وبعضهم سيلجأ إلى استخدام بعض الحيل التي ستمكنهم من تنشيط هذه المزايا في هواتفهم، ونحن لا تنكر أنه يمكن استخدام بعض الميزات لمستخدمي هواتف Android. قم بتوفيرها على هواتفهم، ولكن بشكل غير رسمي، ولكن باستخدام بعض التطبيقات التي توفر هذه المزايا.


ميزة Airdrop

هذه الميزة هي واحدة من أهم ميزات iPhone ، حيث يسهل نقل الملفات بين الهواتف وأجهزة iOS. أيضًا ، لا تحتاج هذه الميزة إلى أي تطبيق على الهاتف ، لأنها متوفرة بشكل أساسي على جميع هواتف iPhone. بالإضافة إلى نقل الملفات بين الهواتف ، من الممكن أيضًا نقل الملفات من iPhone إلى كمبيوتر Mac دون الحاجة إلى توصيل أي كابلات بالكمبيوتر والهاتف ، حيث أن سرعة الإرسال عبر هذه الميزة كبيرة جدًا وتعمل مع جميع أنواع الملفات. ولكن يمكن لمستخدمي هاتف Android تجاوز هذه الميزة باستخدام تطبيق مشاركة مثل Shareit.

ميزة التوفر على تطبيقات أكثر

سيكون الحديث عن هذه الميزة جدلاً للعديد من المستخدمين ، سواء كانوا يدعمون هواتف Android أو حتى هواتف iPhone. نظرًا لوجود الكثير من التطبيقات المميزة المتاحة على هواتف iPhone ، ولكن إذا بحثنا عنها فلن يكون لدينا أي تأثير من خلال توفير نسخة لهواتف Android ، ويجب معالجة هذه الميزة بغض النظر عن بعض التطبيقات المتاحة لنظام Android لا تتوفر أيضًا لنظام iPhone ولكن في الغالب ، هذه التطبيقات هي تطبيقات لتعديل النظام ، إلخ.

ميزة الجودة العالية في التطبيقات

يعلم الجميع أن تطبيقات iPhone مثيرة للإعجاب جدًا لجميع المستخدمين ، من نواح عديدة ، حيث أن واجهة التطبيق بالإضافة إلى المرونة في التعامل معها والتحويلات التي تتم بين خيار إلى آخر في هذه التطبيقات هي نفسها دائمًا في معظم تطبيقات iPhone . إذا وجدت أن هناك تطبيق متاح لكل من أنظمة Android و iPhone ، فسوف نجد أن التعامل مع التطبيق في هاتف iPhone سيكون أكثر جاذبية ومرونة من هاتف Android. على الرغم من كل هذا ، من الممكن العثور على تطبيقات Android التي تتفوق على هواتف iPhone من حيث تجربة المستخدم ، ولكن بنسبة أقل من iPhone.
مميزات الايفون عن الأندرويد  لماذا الايفون غالي  لماذا الأيفون أفضل من السامسونج  العثور على آيفون مغلق  العثور على الايفون غير متصل  مميزات مخفية في الايفون  سلبيات الايفون  آبل

ميزة النسخ الاحتياطي للبيانات

يتخطى الـ iPhone هاتف Android للنسخ الاحتياطي لبيانات الهاتف ، لأن جميع أجهزة iPhone لديها طريقة نسخ احتياطي سهلة للغاية ولا تحتاج إلى اتخاذ العديد من الخطوات لنسخ ملفاتك والاحتفاظ بها. ولكن إذا بحثنا على هواتف Android ، فسنجد أن كل شركة توفر نظام النسخ الاحتياطي الخاص بها ، وأن عملية النسخ الاحتياطي للبيانات ستستغرق الكثير من الوقت وربما بعد ذلك نفقد بعض البيانات في الهاتف إلى الأبد نتيجة لذلك العشوائية الكبيرة في نسخ الملفات والبيانات في الهاتف مثل أسماء ملفات الهاتف ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى.

ميزة قوة نظام الجهاز وعدم العشوائية

عند شراء iPhone ، ستجد أن نظام iOS مخصص فقط لأجهزة iPhone أو Apple ، وهذا يعني أن الشركة تركز بالكامل على نظامها لأنه يعمل مع جميع أجهزتها دون استثناء ، على عكس نظام Android ، سنجد أن العديد من الشركات المصنعة للهواتف تستخدم نظام Android وليس شركة Google وحدها هي المسؤولة عن هذا النظام. عندما تكون شركة واحدة لديها نظام محدد لها فقط ، مثل نظام iOS لهواتف iPhone ، سنجد أن القوة في التطوير والتركيز ستكون أكبر من قوة هواتف Android. بالإضافة إلى ذلك ، ستصل التحديثات إلى جميع هواتف iPhone بشكل أسرع من التحديثات التي تأتي مع هواتف Android.

ميزة تطبيقي imessage وكذلك Facetime

من بين أبرز تطبيقات الرسائل النصية القصيرة ، بالإضافة إلى المحادثة الفريدة على iPhone ، تطبيقات IMessage و Facetime ، حيث يسهل هذان التطبيقان التواصل بين الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون هواتف iPhone بطريقة أكثر تفاعلية الطريقة ، بالصوت والصورة ، بشكل واضح للغاية. إن تأثيرات تطبيق Facetime مثيرة للإعجاب ، ويستمتع مستخدمو iPhone بها كثيرًا أثناء محادثاتهم اليومية المثيرة للاهتمام. إذا بحثنا عن هذين التطبيقين لهواتف Android ، فلن نجدهما مطلقًا لهذه الهواتف ولا نعرف ما إذا كان سيتم تطوير تطبيقات مماثلة أم لا.

مميزات الايفون عن الأندرويد  لماذا الايفون غالي  لماذا الأيفون أفضل من السامسونج  العثور على آيفون مغلق  العثور على الايفون غير متصل  مميزات مخفية في الايفون  سلبيات الايفون  آبل

ميزة ربط أجهزة الآيفون ببعضها البعض

تتمتع هواتف iPhone بميزة رائعة جدًا ، وهي ربط أجهزة iPhone معًا ، أو حتى ربط أجهزة Apple معًا ، والتي تسمى النظام البيئي. إذا قمت بنسخ نص على هاتف iPhone ، فستجد أنه يمكنك لصق هذا النص في جهاز Mac الخاص بك ، وإذا قمت بتصوير صورة على هاتف Android ، فيمكنك لصق هذه الصورة في نظام Mac أيضًا ، حتى إذا قمت بفتح الصفحة في المتصفح في iPhone ، ستجد هذه الصفحة في نظام Mac أيضًا. لذلك فهي أكثر من ميزة رائعة تفتقر إليها أجهزة Android بشكل كبير وغير متوفرة تقريبًا.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-