قم بتنزيل الإصدار الأخير Keep Me Out Apk Pro For Android اقفل جهازك لتبقى مركزًا

مع توسع الأجهزة الذكية ، نشهد أن استخدام الأشخاص والمستخدمين يتزايد يومًا بعد يوم ، وأن الأشخاص المختلفين من مختلف الأعمار يمكنهم الوصول إلى أجهزة Android اللوحية والهواتف المحمولة.

في بعض الأحيان يمكن أن يكون هذا الإفراط في الإدمان أو الإدمان ، مع قيام المستخدم بفحص الجهاز عدة مرات في الساعة وعدم القدرة على التركيز بشكل كاف على أنشطته اليومية الرئيسية.

 واحدة من أفضل طرق الإقلاع عن هذا الإدمان هي الابتعاد عن هاتفك الذكي ، مما سيجعلك تصبح أقل وأقل اعتمادًا بمرور الوقت ، والعودة إلى حياتك الطبيعية بعد فترة! إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين لا يمكنهم التركيز على أنشطتك باستخدام الأجهزة الذكية ، فقم بالانضمام إلينا في هذا المنشور.
قم بتنزيل الإصدار الأخير Keep Me Out Apk Pro For Android اقفل جهازك لتبقى مركزًا

Keep Me Out Pro Unlocked هو تطبيق رائع لمنع استخدام الهواتف الذكية تم تطوير Android ونشره بواسطة Vikesh Dass. مع نظامه الرائع ، يقطع هذا البرنامج كل الوصول إلى أجزاء مختلفة ولا يسمح لك بفحصها. كل ما عليك فعله هو اختيار الوقت الوحيد الذي تحتاجه لقفل هاتفك المحمول بحيث يمكنك التركيز على جميع الأنشطة المهمة في حياتك في الوقت المحدد بطريقة خاصة ودون الانشغال الذهني. تتيح لك أقفال الشاشة والحاجيات الوصول بسرعة إلى التطبيق وإجراء مكالمات في حالات الطوارئ.

يتيح لك Keep Me Out قفل نفسك من جهازك المحمول لفترة زمنية تريدها.

يمكنك الآن الاستمتاع ببعض الوقت عالي الجودة والخالي من الأجهزة والإلهاء!

سيظل بإمكانك الوصول إلى شاشة التأمين وعناصر واجهة المستخدم الخاصة بها ، بحيث لا يزال بإمكانك إجراء مكالمات الطوارئ والرد على المكالمات.

اقفل جهازك لتبقى مركزًا

ما هو الجديد:


2.1.020
يمكنك الآن بسهولة قراءة وقت القفل وإلغاء القفل بتنسيق 12 ساعة. آمل أن يعجبك هذا التحديث. لأية مشكلات ، يرجى إعلامي على keepmeout.help@gmail.com أو النقر فوق "الاتصال للحصول على الدعم" في قائمة التطبيق.

تحميل التطبيق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-