تحميل تطبيق Likee لايكي للاندرويد لصناعة الفيديوهات الاصدار الاخير

تطبيق Likee Android: هو تطبيق يمكنك من خلاله إنشاء مقاطع فيديو بمستوى عالٍ من الجودة ، ومن خلالها يمكنك التعرف على أشخاص من مختلف دول العالم ، ويحتوي هذا البرنامج الرائع على الكثير من التأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو والعديد من الميزات التي نوردها بالتفصيل في الأسطر التالية.

تطبيق Likee للاندرويد الاصدار الاخير

يحتوي برنامج Like أو الاسم الجديد رسميًا على تطبيق Likee لنظام Android وهو أحد أفضل خيارات التطبيق للأشخاص الذين يحبون بث الفيديو ، سواء للترفيه أو للحصول على مقاطع فيديو ذكريات محددة أو لأي سبب آخر.

تحتوي المتاجر عبر الإنترنت على عدد من التطبيقات التي يمكنها إنشاء مقاطع فيديو ، ولكن المشكلة الأكثر أهمية التي يعاني منها المستخدمون من هذه التطبيقات هي عدم وجود دعم لجميع تنسيقات الفيديو ، وبالتالي يستخدم المستخدم عدد تطبيقات Android الأخرى المتعلقة بتحويل الصيغة ، بينما يتميز تطبيق Likee Android بدعمه لجميع تنسيقات الفيديو.

يتميز هذا البرنامج بميزة إنشاء مقطع فيديو من خلال عدد من الصور المجمعة التي تختارها ، ويحتوي البرنامج أيضًا على عدد كبير جدًا من التأثيرات التي يمكن إضافتها إلى الفيديو.

شرح برنامج لايكي فيديو Likee للاندرويد

هذا التطبيق هو واحد من أفضل وأفضل أنواع التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء فيديو رائع ، ثم مشاركة هذا الفيديو مع جميع أصدقائك بكل سهولة ، ويمكنك إضافة عدد من التأثيرات إلى الصور و فيديو لإنتاج فيديو رائع.

بفضل تطبيق Like الخاص بالأندرويد ، يمكنك قص جزء معين من الفيديو أو تعديل مقطع الصوت الخاص بالفيديو ، وهذا التطبيق سهل الاستخدام لأنه من خلال واجهة البرنامج يمكنك تنفيذ الخطوات. قطع أو إضافة الفيديو حسب الرغبة ، ويتيح لك التطبيق إضافة خيار إضافة أكثر من مقطع صوتي إلى الفيديو.

يمكن لأي شخص يرغب في إنشاء الفيديو ، سواء كان مستخدمًا عاديًا أو محترفًا ، الاستمتاع بـ Likee لنظام Android حتى يحصل على فيديو بمستوى عالٍ من الجودة والاحتراف ، وهذا التطبيق الرائع استطاع الحصول على تصنيف 4.6 نجوم من أصل 5 نجوم مما يعكس احترافية وجودة التطبيق وقد وصل التطبيق إلى عدد من التنزيلات أكثر من مليون ونصف مرة للتنزيل في من مختلف دول العالم.
تنزيل برنامج like app  تحميل برنامج LIKE -- Magic Video  تنزيل برنامج LIKE -- Magic  تنزيل برنامج لايكي  تحميل برنامج like للكمبيوتر  برنامج لايك فيديو  تنزيل Likes  فيديوهات برنامج like

عند إنشاء حسابك على تطبيق Likee ، قم بإنشاء مقاطع فيديو وإضافة تأثيرات وفلاتر تجعلها جذابة للمشاهدين ، لأنه إذا كان بإمكانك الحصول على عدد المشتركين ، فإن الشركة التي تنتج التطبيق ستتواصل معك وسوف نزودك بعدد من الهدايا التي تهدف إلى تشجيع استمرار توفير المحتوى الذي يجذب المشتركين.





تحصل الشركة التي تنتج التطبيق على أرباح عن طريق وضع عدد معين من الإعلانات ، وزيادة نسبة التصور لهذه الإعلانات التي تدر أرباحًا.
عند إجراء مكالمات فيديو من خلال التطبيق ، فإنه يسمح للمستخدم بإضافة عدد من الفلاتر التي تجعل المكالمة مسلية وممتعة للغاية لكلا الطرفين ، ويتميز هذا التطبيق أيضًا بحجمه الصغير وتوافقه بأجهزة ذات سعة محدودة ، مما يميزها عن العديد من التطبيقات الأخرى.

بعد استخدام التطبيق ، يمكنك التعبير عن رأيك في التطبيق ، والفلاتر المتاحة وجميع الأدوات التي يحتوي عليها ، ويستفيد مطور التطبيق من هذه التعليقات لتحديث التطبيق وجعله متوافق مع رغبات جميع المستخدمين

إذا كانت لديك مشكلة في تطبيق Likee ، فيمكنك الاتصال بفريق الدعم وإبلاغهم بالمشكلة التي تواجهها بالتفصيل ، وسيحلون المشكلة.

يوفر التطبيق إمكانية إجراء عدد غير محدود من مكالمات الفيديو من خلاله ، وبفضل هذه المكالمات ، يمكنك التواصل مع أقاربك وأصدقائك والتحقق منهم باستمرار ، لأنه يمكنك بسهولة إنشاء وتكوين صداقات مع الناس من جميع أنحاء العالم.

عندما تدخل التطبيق ، ستتمكن من رؤية عدد من مقاطع الفيديو التي تم تقسيمها إلى ثلاث فئات في التطبيق: مقاطع الفيديو التي تنتمي إلى المستخدمين الذين تتابعهم ، ومقاطع الفيديو الشائعة ومقاطع الفيديو التي تنتمي إلى عدد معين الأشخاص القريبين منك جغرافيًا.

مميزات تنزيل برنامج Like للاندرويد APK

  • واحدة من أهم ميزات هذا التطبيق هي القدرة على إجراء مكالمات فيديو بمستوى عالٍ من الجودة والنقاء ، دون قطع أثناء المكالمة.
  • من خلال البرنامج ، يمكنك إضافة عدد من الملصقات المتعلقة بتحرير الفيديو.
  • ميزة البث المباشر التي يمكنك استخدامها للحصول على عدد من المتابعين ومشاركتها على Facebook لـ Android و Instagram لـ Android لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك التقاط صور بالكاميرا المتوفرة في التطبيق ، ثم إضافة عدد من المرشحات والتأثيرات إليها.
  • يحتوي التطبيق على خصائص تجميلية ومكياج يمكنك من خلالها إضافة عدد من اللمسات الجمالية للصور.
  • باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك متابعة حسابات عدد معين من الشخصيات العامة ومشاهدة مقاطع الفيديو التي يعرضونها ، مع إمكانية إنشاء مقاطع فيديو مشابهة لما يقدمونه.
  • يتميز التطبيق بأنه مجاني تمامًا ، مما سمح للعديد من المستخدمين بتنزيله والاستفادة منه.
  • واحدة من المزايا المهمة للبرنامج لـ Lake Android هي أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى شرح كيفية إدارته.
  • يحتوي التطبيق على عدد كبير من التأثيرات والرسوم الهزلية والملصقات التي يمكن للمستخدم استخدامها وإضافتها إلى الفيديو الذي ينشئه.
  • يحتوي التطبيق على عدد من التأثيرات المنفصلة ، بما في ذلك القدرة على تغيير لون الشعر وعدد من التأثيرات رباعية الأبعاد.
  • في البرنامج ، هناك ميزة تسمى super me يمكن للمستخدم من خلالها تحويل صوره إلى صور أخرى.
  • الفرصة لمقابلة عدد من الأصدقاء الجدد من جميع أنحاء العالم.
  • يتميز التطبيق بصغر حجمه وبالتالي لا يستهلك موارد الهاتف.
  • التطبيق متاح على متجر Google Play لنظام Android ، يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Like لنظام Android.


التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-