تنزيل تطبيق Media365 Book Reader قارئ الكتب الالكترونية بنسخته المدفوعة للاجهزة الاندرويد

تحميل Media365 Book Reader لقرائة الكتب الالكترونية كامل للأندرويد



قم بتنزيل تطبيق Media365 Book Reader ، قارئ الكتب الإلكترونية بنسخته المدفوعة لأجهزة Android ، آخر تحديث مجاني ، مع رابط مباشر ، قارئ كتب سريع وعالمي ، أحد برامج القراءة لـ أكثر أجهزة Android أناقة وشهرة وأفضلها ، والتي تم إصدارها مجانًا بواسطة MobiSystems Studio مع الدفع عبر التطبيق على Google Play ، واليوم نريد أن نقدم إصدار المستخدمين المدفوع والكامل.

هل تبحث عن تطبيق قراءة كتاب رائع؟ من خلال تثبيت هذا البرنامج الرائع على جهاز Android الخاص بك ، ستتمكن من تنزيل جميع الملفات بتنسيقات EPUB و PDF في بيئة جميلة وسهلة الاستخدام واستخدام الميزات الفريدة للبرامج الأخرى مثل البحث السريع ، وبناء الرف ، وما إلى ذلك. .
تطبيق Media365 Book Reader v4.5.1232 لقراءة جميع كتب EPUB و PDF و تحويل عدة صيغ الى PDF - نسخة Premium version


يمكن إضافة جميع الكتب بسهولة إلى البرنامج في شكل رف ، والذي يمكنك الوصول إليه في أقرب وقت ممكن بعد الاستيراد. هل أنت مستخدم مهتم بالقصص والكتب وهل تقضي الكثير من الوقت في قراءة الكتب كل يوم؟ نقترح عليك الذهاب إلى Media365 Book Reader بدلاً من استخدام برامج عادية مثل Adobe Reader!

بعض ميزات وقدرات Media365 Book Reader لنظام Android:

  • القدرة على إضافة الكتب بسهولة وسرعة إلى جهازك
  • سهولة وسرعة فتح كتب EPUB / PDF في بيئة بسيطة وجميلة
  • فرز الكتب بسرعة وسهولة في المكتبة بناءً على المؤلف ووقت الاستخدام وما إلى ذلك
  • إمكانية إنشاء رفوف جديدة في المكتبة، وبسرعة وسهولة التصفح ، والبحث في المكتبات وغيرها من المرافق
  • يدعم 12 البرتغالية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، البولندية ، الروسية ، الصينية ، الإسبانية والسويدية.

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-