قم بتنزيل Mi Browser Pro-Video ، مجانًا وسريعًا وآمنًا - متصفح Xiaomi القوي لنظام الاندرويد

تعد Xiaomi واحدة من أشهر الشركات المصنعة للأجهزة الذكية وأكثرها شعبية ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة بسبب عمرها القصير وأصبحت واحدة من كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم.

يتم إنتاج منتجات الشركة بسعر مناسب للغاية وجودة عالية جدًا ، وقد أدى ذلك إلى نمو الشركة السريع وغير العادي في فترة زمنية قصيرة جدًا. إذا كنت قد عملت مع واجهة مستخدم هاتف Xiaomi ، فمن المحتمل أنك لاحظت التطبيقات الافتراضية المثبتة عليه.

 أحد هذه البرامج هو متصفح Xiaomi ، الذي يتم إنتاجه حصريًا من قبل الشركة وتثبيته بشكل افتراضي. طورت Xiaomi هذا المتصفح للتنافس مع المتصفحات مثل Chrome Android ، ونشره أيضًا على Google Play ، واليوم نحن في خدمتكم مع هذا المتصفح القوي. تنزيل Mi Browser Pro-Video ، مجانًا ، سريعًا وآمنًاعنوان متصفح سريع وقوي وحديث مع مجموعة متنوعة من الميزات الفريدة لنظام التشغيل Android ، الذي طورته شركة Xiaomi Inc.

 يتمتع هذا المتصفح بمستوى عالٍ جدًا من الأمان والسرعة ، وعلى الرغم من أنه يحتوي على جميع ميزات المتصفحات الحديثة ، إلا أنه يتميز بانخفاض استهلاك البطارية وذاكرة الوصول العشوائي.

باستخدام هذا المتصفح ، يمكنك تصفح المواقع المختلفة بسرعة ، وفتح علامات التبويب إلى أجل غير مسمى ، ومشاهدة الأفلام عبر الإنترنت ، وتنزيل عشرات الميزات القوية الأخرى واستخدامها. إذا كان متصفح Chrome بطيئًا ومعلقًا على هاتفك ، فنوصيك بتجربة Xiaomi.
قم بتنزيل Mi Browser Pro-Video ، مجانًا وسريعًا وآمنًا - متصفح Xiaomi القوي لنظام الاندرويد

بعض ميزات  Mi Browser Pro-Video Download، Free، Fast & Secure Android application :



  • القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter
  • القدرة على حفظ حالات WhatsApp
  • إدارة ملفات كاملة وذكية ، يمكنك أيضًا نقل ملفاتك المهمة إلى مجلد خاص ومحمي.
  • القدرة على ترجمة المواقع بسرعة ، يمكنك استخدام محتوى جميع المواقع بأي لغة وجعل ترجماتها قابلة للقراءة وكاملة. (هذه الميزة نشطة حاليًا للهند وإندونيسيا وروسيا)
  • يحتوي على وضع مظلم للاستخدام السهل في بيئات الإضاءة المنخفضة وفي الليل
  • ميزة البحث الصوتي
  • لديه وضع مجهول
  • خيارات حفظ البيانات

تحميل Mi Browser Pro-Video 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-