قم بتنزيل Mi Home 5.6.77 - تطبيق Xiaomi Smart Home لنظام Android تطبيق للتحكم في الهوم الذكي لشركة Xiaomi

افترض أن منزلك مضاء قبل وصولك ، قم بتشغيل المدفأة أو مكيف الهواء ورفع درجة حرارة الغرفة إلى المستوى المطلوب. أو عندما تغادر المنزل ، يتم إيقاف تشغيل السخان ومكيف الهواء وتبدأ المكنسة الكهربائية في تنظيف المنزل. تخيل أنك قادر على تغيير سطوع ولون المصابيح باستخدام هاتفك وقتما تشاء ، أو التحكم في التلفزيون باستخدام هاتفك. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في المنازل الذكية. المنزل الذكي هو فكرة يتم فيها توصيل جميع الأجهزة والمرافق في المنزل بالإنترنت والهاتف الذكي للمستخدم ويتم التحكم فيها من قبل المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم تعيين وظائف تلقائية لكل جهاز. تعمل شركات مختلفة على هذه الفكرة. كشركة ناشئة نمت بشكل كبير على مر السنين ، دخلت Xiaomi في عالم المنازل الذكية ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية الذكية. أدخلت Xiaomi أيضًا مركزًا لربط جميع هذه المنتجات بهاتف المستخدم والإنترنت.

 لكي يتمكن المستخدم من تطبيق عناصر التحكم المطلوبة على المنزل الذكي Xiaomi ، يحتاج إلى تطبيق خاص نحن في خدمتك اليوم.Mi Home هو تطبيق للتحكم في المنزل الذكي لشركة Xiaomi وإنشاء وظائف آلية لكل جهاز منزلي ، لنظام التشغيل Android الذي طورته شركة Xiaomi Inc. تم تطويره وإصداره مجانًا على Google Play. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك التحكم في جميع أجهزة Xiaomi التي تعمل مع Bluetooth و Wi-Fi وإدارتها.

عند فتح البرنامج ، ستظهر لك صفحة تحتوي على جميع الأجهزة التي أدخلتها بالفعل إلى البرنامج ، ويمكنك النقر فوق أي منها ، وجميع عناصر التحكم والإعدادات المتعلقة بـ قم بعرضه أو إدخال جهاز جديد للبرنامج. تم تصميم واجهة البرنامج بشكل جميل للغاية وحديث وسهل العمل معها.

Mi Home هو التطبيق الرسمي من Xiaomi لمساعدتك على تدبير أجهزتك من صنع Xiaomi بأسهل طريقة وأكثرها ملاءمة. هكذا سيكون بإمكانك برمجة مصباحك، أو مكنستك الكهربائية، أو ساعة المنبه، أو المروحة، أو كاميرا المراقبة، والكثير غيرها. فمن المعروف أن Xiaomi تنتج العديد من الأجهزة.

إذن لتتمكن من إستعمال تطبيق Mi Home بشكل صحيح فسيكون عليك أولا أن تحصل على حساب مستخدم، الشيء الذي يمكنك فعله بطريقة سهلة وخلال ثوان وجيزة، إنطلاقا من تطبيق Mi Home وبإستعمال حسابك على الفيسبوك. بعد أن تحصل على هذا الحساب، فيكفي أن تنقر على زر لتحديد أجهزة Xiaomi القريبة منك. ثم سيكون بإمكانك برمجتها بشكل فردي.

Mi Home هو تطبيق ضروري إذن لأي مستخدم يستعمل إحدى أجهزة Xiaomi المتعددة بشكل إعتيادي.

قم بتنزيل Mi Home 5.6.77 - تطبيق Xiaomi Smart Home لنظام Android تطبيق للتحكم في الهوم  الذكي لشركة Xiaomi

بعض ميزات وقدرات تطبيق Mi Home Android :



  • القدرة على توصيل أي نوع من أجهزة Xiaomi التي تعمل مع Bluetooth و Wi-Fi
  • إدارة سهلة للأجهزة المتصلة
  • تطبيق ضوابط مختلفة على الأجهزة
  • إنشاء وظائف تلقائية لكل جهاز
  • واجهة مستخدم لطيفة للغاية وحديثة


تطبيق Mi Home هو واحد من أفضل برامج إدارة المنزل الذكي التي تمكنت من الحصول على 4.2 من 5.0 نقطة من مستخدمي Google Play مع إرضاء مستخدمي Android . الآن يمكنك تنزيل النسخة الأصلية والكاملة وغير الترويجية لهذا البرنامج مع جميع الميزات والإمكانيات


تحميل تطبيق Mi Home

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-