القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Micro Guard 3 PRO - Microphone Blocker Full 4.1 - منع التسجيل غير القانوني للصوت و التجسس

من بين جميع طرق التجسس على الحياة الشخصية للناس ، يعد التسجيل والاستماع إلى الصوت أحد أكثر الطرق شيوعًا لأنه يكشف عن العديد من حقائق الحياة الشخصية ، مثل الفيروسات أو البرامج. تم تطوير العديد من أجهزة التنصت الخبيثة التي تسجل أي نوع من الصوت بواسطة الأجهزة الذكية وتعطيه للقراصنة أو المتسللين.

وقد أدى ذلك إلى إنشاء برامج أمنية مختلفة ، نعتزم تقديم أحد أفضلها كما هو الحال دائمًا. Micro Guard 3 PRO - مانع ميكروفون ممتلئعنوان تطبيق فريد للحماية العميقة لميكروفون الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android ، والتي تم تطويرها من قبل شركة ProtectStar Inc الشهيرة والسمعة .

 باستخدام محرك مسح قوي واحترافي للغاية ، يساعد هذا البرنامج على التعرف بسهولة على أي تهديدات في مجال التسجيل الصوتي وحظرها في غمضة عين. بعد تثبيت جميع البرامج والألعاب التي يمكنها الوصول إلى ترخيص التسجيل الصوتي ، تتم مراقبتها ، وإذا رأوا أي نشاط غير مصرح به ، فإنه يوقفها ويخطر مستخدمها.

واحدة من أهم الميزات التي أدرجها فريق التطوير في هذا البرنامج هو نظام الكشف عن الهجوم غير المعروف ، الذي يتعذر اكتشافه في برامج مماثلة ، مما يعني زيادة بنسبة 100 ٪ في أمان الهاتف الذكي.

لمنع أي تغييرات على الإعدادات ، ضع رمزًا على التطبيق أعلاه حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليه بشكل غير قانوني. لا تفوّت أداة الدمج القوية هذه ومن الأفضل الانضمام إلينا للحصول عليها.

يضمن Microa Guard™ من ProtectStar™ ألا يتمكن أي قرصان أو جاسوس أو برنامج ضار من التنصت عليك
وبنقرة واحدةٍ فقط سيكون مايكروفون هاتفك الذكي محمي تماما .
تحميل برنامج Micro Guard 3 PRO - Microphone Blocker Full 4.1 - منع التسجيل غير القانوني للصوت و التجسس

يمنع التجسس

يضع الملايين من المستخدمين الشريط اللاصق على الكاميرات والمايكروفون في أجهزتهم وليس هم فقط فكذلك يفعل مارك زوكربيرغ مؤسس فيسبوك وجيمس كومي رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالية.

وذلك لسببٍ وجيه:

يتم التجسس على كل شخص وكل شيء!
ونعلم ذلك منذ يونيو 2013 حين سرب العميل السابق لوكالة الامن القومي إدوارد سنودن وثائق كشفت عمليات تجسس واسعة النطاق .

ومنذ ذلك الحين يجري الكشف عن الكثير من التفاصيل التي تشكل تهديدًا متصاعدًا.
لم ينجح القراصنة فقط في إيجاد حلول لاستخدام مايكروفون الهاتف دون إخطار المستخدم بل تعدى ذلك إلى ظهور عدة برامج ضارة وأكثر خطورة تهدف تحديدا الى التحكم في المايكروفون للتنصت على المستخدمين .

لن يستمع أي شخص غير مرغوب فيه الى أي شئ.
فبنقرةٍ واحدةٍ فقط يمكنك تفعيل الحماية ومن ثم يقوم Micro Guard™ بالمنع وبمراقبة كافة البرامج والعمليات التي تحاول الوصول الى هاتفك الذكي , ويتم إبلاغك عن كل محاولة لخرق الأمن بإرسال إشارة
وكذلك وزيادة في الحرص على منع محاولات التلاعب أيضًا يمكنك تأمين إعداداتك الفردية للبرنامج برمز سري من أجل توفير الحماية ضد القراصنة تحديدًا.

تحميل تطبيق Microphone Blocker

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات