تنزيل متصفح Mint Browser - تنزيل الفيديو ، سريع وخفيف وآمن 3.4.1 - متصفح الإنترنت الرئيسي والرسمي من Xiaomi لأجهزة الاندرويد

يعد وجود متصفح ويب مناسب أحد الاحتياجات الرئيسية لمستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android لأنه يساعدهم على تلبية احتياجاتهم اليومية في مجال تصفح الويب بأفضل طريقة ممكنة وعرض صفحات الويب دون أي مشاكل.

 لسوء الحظ ، في كثير من الحالات ، أدخلت مواقع الويب الأخرى متصفحات نادرة جدًا فقط لملء أرشيفاتها ، ولكن في هذا المنشور ، على عكس المواقع الأخرى ، نريد أن نقدم لك أداة رائعة لتصفح الويب.

متصفح النعناع او Mint Browser - تنزيل الفيديو ، سريع وخفيف وآمنمتصفح Xiaomi الرسمي الرئيسي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، والتي طورتها شركة Xiaomi Inc.

 هذا البرنامج ، الذي يمكن تثبيته على جميع أجهزة Android ، يساعدك على اكتساب تجربة جديدة في تصفح الويب الخاص بك! عرض مواقع مختلفة والاستمتاع بسرعة كبيرة.

تنزيل متصفح Mint Browser - تنزيل الفيديو ، سريع وخفيف وآمن 3.4.1 - متصفح الإنترنت الرئيسي والرسمي من Xiaomi لأجهزة الاندرويد

واحدة من أكثر الميزات شيوعًا في هذا بدء التشغيل هي حظر الإعلانات ، والتي تزيل أي متاعب وتتيح لك تجربة مراجعة ممتعة. عند إدخال مواقع الويب ، يتم عرض خيار التنزيل في كل صفحة يتوفر فيها ملف فيديو ، مما يسمح للمستخدم بتلقي المقطع الموجود بتلميح واحد فقط.

يعد Mint Browser أحد أفضل متصفحات الويب لهواتف Android. تأتي السرعة الفائقة والخصوصية والأمان في حزمة صغيرة واحدة. تطبيقنا الذي يبلغ حجمه 10 ميغابايت هو المنقذ عندما تعطي أولوية لتجربة المستخدم على مواصفات الأسعار.

 ميزات  Mint Browser - تنزيل الفيديو ، سريع ، خفيف ، تطبيق Android آمن:



  • سرعة عالية جدًا عند تصفح صفحات الويب
  • حافظ على أمان المستخدمين وتحقق من مواقع الويب بانتظام
  • منع الإعلانات للحصول على مراجعة خالية من المتاعب
  • القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو على كل صفحة مع تلميح واحد فقط
  • وضع مجهول لتصفح المواقع دون ترك أي أثر لك
  • وفر على استخدام الإنترنت من خلال حظر الإعلانات وضغط النتائج المعروضة
  • الوضع الليلي لدرء أي ضرر للعيون

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-