تحميل تطبيق المسلم برو الاصدار البروميوم النسخة الاخيرة Muslim Pro – Prayer Times, Azan, Quran & Qibla v10.8 (Premium) Apk

Muslim Pro هو تطبيق إسلامي  وأساسي لأي مسلم يريد تطبيقًا متعدد الوظائف كاملًا يحتوي على جميع الأدوات والوظائف التي يحتاجها المسلم في حياته اليومية ، والبرنامج هو واحد من أشهر التطبيقات الإسلامية مع المزيد من 10 مليون تثبيت لتطبيق Muslim Pro والنسخة المدفوعة.

يعتبر التطبيق الأكثر دقة لمواعيد الصلاة والأذان. كما يحتوي ,Muslim Pro Premium, أيضًا على القرآن بالكامل بالنصوص العربية والعلامات الصوتية والترجمات والتلاوات المسموعة إلى جانب محدد موقع القبلة وتقويم هجري إسلامي وخريطة لمطاعم الأكل الحلال والمساجد وما إلى ذلك.

تحميل تطبيق مسلم برو النسخة الكاملة 2019  تحميل برنامج مسلم برو مهكر  تحميل برنامج مسلم برو مدفوع  تحميل مسلم برو النسخة المدفوعة


يأتي تطبيق Muslim Pro Azan and Quran مع واجهة مستخدم جميلة ومنفصلة تتضمن جميع أدوات التطبيق بطريقة يمكن الوصول إليها بسهولة مع خلفية جميلة في الأعلى مع تاريخ الصلاة القادمة والوقت المتبقي حتى يمكنك الاستعداد للصلاة في الوقت المناسب.

يحتوي Muslim Pro Premium على أدوات مثل أوقات الصلاة والأذان للعثور على الوقت المحدد للصلاة وفقًا لمدينتك وموقعك ، القرآن الكريم بأكمله مع نصوص عربية مكتوبة بخط أنيق و علامات صوتية وترجمات وتلاوات مسموعة من العديد من القراء المشهورين.


يحتوي Muslim Pro APK أيضًا على أداة لتحديد اتجاه القبلة بدقة شديدة ، ومعرفة اتجاه القبلة في أي مكان باستخدام هذه الأداة المميزة ، بالإضافة إلى التقويم الهجري لمعرفة مواعيد الاحتفالات والأعياد الدينية و رمضان لمعرفة مواعيد الإفطار والسحور والإمساك.



يمكن أن يصبح تطبيق Muslim premium pro apk رفيقك المثالي في حالة الرحلة حيث يمكنك معرفة أوقات الصلاة والأذان واتجاه القبلة في أي مكان ، وأماكن المطاعم الحلال لأن l يتم ترجمة التطبيق إلى العديد من اللغات الإندونيسية ، الألمانية ، الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، نيرديرلاندز ، البرتغالية ، التركية ، العربية ، الأردية ، الروسية.

ميزات Muslim Pro لأجهزة Android

  • تطبيق إسلامي مجاني وكامل.
  • يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.
  • العديد من الأدوات والميزات التي يحتاجها كل مسلم.
  • المؤذن ومعرفة أوقات الصلاة الدقيقة حسب الموقع الجغرافي.
  • العديد من أصوات الأذنين الكبيرة للاختيار من بينها.
  • بوصلة بإتجاه القبلة.
  • نصوص القرآن الكريم وتلاوات صوتية mp3 بأصوات القراء المشهورين.
  • تعلم تلاوة القرآن بوظيفة التجويد الملونة للنطق الصحيح للأحرف.
  • التقويم الإسلامي الهجري مع المسلم الموالية قسط لمعرفة التاريخ والأعياد الهجرية.
  • المساجد والأكلون من حولك.
  • التطبيق متاح بعدة لغات وترجمات.
  تطبيق مسلم برو نسخة مدفوعة  تطبيق مسلم برو اخر اصدار النسخة المدفوعة  مسلم برو الاصدار الكامل  مسلم برو مدفوع 2018

ملاحظات مهمة

إذا كنت تعتقد أن التطبيق يعطيك أوقات صلاة خاطئة، فمن المرجح أن هذا الأمر يعود إلى الإعدادات التي وضعتها. يُعتبر تمكين الإعدادات التلقائية الطريقة الأسلم للحصول على أوقات الصلاة الأدق في معظم الحالات

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-