تحميل تطبيق MyRadar Weather Radar Full لابقائك مطلع على احوال الطقس للاندرويد

قم بتنزيل تطبيق MyRadar Weather Radar Full لإبقائك على علم بظروف الطقس لنظام Android الإصدار المدفوع مع آخر تحديث مجاني مع رابط مباشر سريع MyRadar Weather Radar Pro هو برنامج رادار ذكي لأجهزة Android يساعدك على تتبع الطقس في منطقتك.

واحدة من أفضل ميزات هذه الأداة الفريدة مقارنة بالإصدارات المماثلة الأخرى المتاحة في سوق Android هي الرسوم المتحركة وصور الرادار التي يتم عرضها ، مما يزيد بشكل كبير من التفاصيل ويسهل الوصول إلى ظروف جميع المناطق . فهمت. قم بتكبير أجزاء مختلفة من كاميرا السرعة أو حدد النقاط المطلوبة للوصول بسرعة إلى جميع المعلومات.

بالإضافة إلى شرح الميزة الرئيسية لهذا البرنامج ، والتي تعرفها جميعًا ، تم أيضًا استخدام نظام تتبع العاصفة ، مما يتيح للمستخدمين الموجودين في مناطق جغرافية خاصة مراقبة اقتراب العواصف في أي وقت لأخذ القياسات ضروري. في هذه الوظيفة ، تظهر معلومات مختلفة تمامًا مثل اتجاه الحركة وأي تغيير في اتجاه العاصفة وسرعتها. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من أوضاع عرض الرادار المختلفة التي يمكنك استخدامها حسب الحاجة.
تحميل تطبيق MyRadar Weather Radar Full لابقائك مطلع على احوال الطقس للاندرويد

بالإضافة إلى طبقات البيانات ، فإن MyRadar لديه القدرة على إرسال تنبيهات الطقس والتنبيهات البيئية ، بما في ذلك تنبيهات مركز الطقس الوطني ، مثل Tornado و Severe Weather. ميزة جديدة مقدمة في هذا الإصدار من MyRadar تتضمن القدرة على تلقي التنبيهات على أساس العاصفة الاستوائية ونشاط الإعصار ؛ يمكنك تكوين التطبيق لإرسال تنبيه إليك كلما نشأت عاصفة أو إعصار استوائي أو تمت ترقيته أو خفضه.

بالإضافة إلى الميزات المجانية للتطبيق ، تتوفر بعض الترقيات الإضافية ، بما في ذلك تتبع الأعاصير في الوقت الفعلي - وهو أمر رائع لبدء موسم الأعاصير. يوفر Hurricane Tracker بيانات إضافية بخلاف الإصدار المجاني ، بما في ذلك المخروط المحتمل للمسارات المتوقعة للعواصف / الأعاصير الاستوائية ، ويتضمن أيضًا ملخصًا تفصيليًا للمركز الوطني للأعاصير.

تتضمن الترقيات الممتازة أيضًا حزمة الرادار الاحترافية ، والتي تسمح بمزيد من التفاصيل لرادار المحطات الفردية. يمكن للمستخدمين اختيار محطات الرادار الفردية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وتحديد زاوية إمالة الرادار ، وكذلك تغيير منتج الرادار المعروض ، بما في ذلك قاعدة الانعكاس وسرعة الرياح - وهي مثالية عشاق الطقس ذوي الخبرة يتطلعون إلى البقاء على رأس تشكيل الأعاصير المحتملة.

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-