تحميل افضل برنامج لتحرير الصور وتعديلها باحترافية Pixomatic photo editor النسخة المدفوعة

قم تنزيل برنامج لتعديل الصور وتحريرها باستخدام محرر الصور Pixomatic photo editor الاحترافي ويمكنك إنشاء صور إبداعية جديدة!
لم تعد بحاجة إلى المعرفة التقنية الكافية لتعديل صورك أو شراء برامج باهظة الثمن ، ما عليك سوى تثبيت هذا التطبيق الذكي وتغيير كل شيء في الصورة! أزل الخلفية التي تروق لك وأضف خلفية جديدة أو إبداعية أو اعرض صورة أكبر من المعتاد! يحتوي البرنامج أيضًا على ميزات وميزات أخرى تجعل من السهل فهم لقطات الشاشة وفهم كيفية عملها.

يعد محرر الصور Pixomatic تطبيقًا رائعًا ومهنيًا لتحرير الصور واقتصاصها بطريقة رهيبة وبسيطة ، يتيح لك التطبيق تغيير خلفية الصور عن طريق تعيين منطقة التركيز في الصورة. الصورة الأصلية ومسح الخلفية الحالية وإضافة خلفية جديدة للصورة ، ثم إضافة تأثيرات ومرشحات حتى تظهر الخلفية كخلفية حقيقية - مخطط الصورة وليس مركبة.

افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد مدفوع  تحميل برنامج Photo Grid مهكر  تحميل برنامج Photo Grid Premium  برنامج تصوير مهكر  تحميل برنامج ريتريكا مهكر اخر اصدار  برنامج مهكر

يعد محرر الصور Pixomatic من بين أفضل وأشهر تطبيقات معالجة الصور بسبب ميزاته المعجزة ووظائفه في تصميم الصور وتحريرها ، وما يميزها التطبيق هو أنه يمكنك تعديل صورك دون أن تبدو وكأنها معدلة ، بل تظهر كخلفية حقيقية وأصلية.
"لا أستطيع أن أصدق مدى سهولة هذا التطبيق بفضل الاستخدام المفيد حقًا لقص صورة الخلفية ، وبشكل عام ، استخدامه بشكل أفضل وأسرع من Photoshop والعديد من المزايا.

بعض ميزات وإمكانيات تطبيق Pixomatic Android Photo Editor:

  1. قص أو حذف أو استبدال أي عنصر أو كائن في الصور
  2. قم بإزالة أو استبدال صور الخلفية بأخرى مرحة!
  3. طمس الخلفية لتحسين عمق المجال
  4. إنشاء صور ديناميكية بالأبيض والأسود من ألوان الصورة الأصلية
  5. تطبيق تأثيرات متعددة على الصور المحررة
  6. أدوات مختلفة للتحرير المهني لأي صورة
  7. اضبط لون الصورة بسرعة عالية ودقة
  8. اضبط مقدار الظل والعتامة في كل صورة
  9. قم بإنشاء ملصق من أي جزء من الصورة واستخدمه على صورة أخرى

التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-