تحميل تطبيق Planit pro للمصورين برو أداة التصوير الفوتوغرافي المهنية اخر اصدار

التصوير الفوتوغرافي هو واحد من أكثر الأنشطة شعبية في العالم ؛ على عكس اعتقادنا ، للمصورين المحترفين تخصصات مختلفة في مختلف المجالات ، والتي يمكن استخدامها لتسجيل صور رائعة. لا يمكننا جميعًا أن نتعلم هذه المعلومات ، ولا يمكننا تعلمها في وقت قصير.

لذا يمكن أن تساعدنا بعض الأدوات الذكية على طول الطريق. خطة! للمصورين المحترفين عنوان تطبيق أداة تصوير احترافي تم تطويره بواسطة PlanIt Photo Inc لنظام Android وتم نشره على Google Play.

 باستخدام هذا البرنامج ، يتيح هذا البرنامج لعشاق التصوير الفوتوغرافي في الطبيعة ، والمناظر الطبيعية ، والفاصل الزمني ، وما إلى ذلك الحصول على معلومات مختلفة حول موقعهم ووقتهم ، ووفقًا لهم ، يتم تسجيل الصور الخاصة. تسليم. تم استخدام مجموعة متنوعة من التقنيات في بدء التشغيل هذا ، وأهمها هو معين المنظر المحاكي ، والذي يساعدك على تصور المشهد وخلفية صورك قبل بدء التصوير. مع التطبيق أعلاه ، لن تواجهك مشكلة مع الكثير من الضوء أو القليل جدًا من الضوء ، واستنادًا إلى موقعك ، ستعرف متى يكون أفضل وقت لالتقاط الصور. في أي وقت ، يمكن الكشف عن مسار الشمس أو القمر ، ويستخدم المصورون الأكثر احترافًا هذين العاملين لتسجيل أعمال فريدة.

أفضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2019 أفضل برنامج للتصوير الاحترافي للاندرويد 2018 برنامج تصوير احترافي أفضل برنامج تصوير للاندرويد 2019 تحميل برنامج الكاميرا للموبايل أفضل برنامج كاميرا للاندرويد 2019 camera fv-5 برنامج زيادة دقة الكاميرا للاندرويد أفضل برنامج لتصوير برنامج تصوير 4K للاندرويد Camera MX تنزيل الكاميرا الأمامية

هذه دعوة خاصة إلى مصوري المناظر الطبيعية ومصوري السفر ومصوري الطبيعة وأولئك المهتمين بالتصوير الليلي أو التصوير الفوتوغرافي للمدينة أو الفاصل الزمني أو مسارات النجوم أو الطريق اللبني أو التصوير الفلكي: لا مزيد من البحث ، هذا هو التطبيق الأمثل لك - كوكب برو. لا تكلفك سوى كوبًا من Frappuccino ولكنها ستوفر لك الكثير من الوقت والجهد والكثير من أموال الغاز. الأهم من ذلك ، سوف تجعلك تستمتع بتصوير المناظر الطبيعية أكثر.

أنسل آدمز يكرس بداية كتابه الأول "تاوس بويبلو" للتصور. قدم فكرة "التصويب" ، والتي شملت المصور تخيل ما يريد أن تبدو عليه طبعته النهائية قبل أن يأخذ اللقطة. بالطبع ، هناك العديد من الصور الرائعة التي تم التقاطها مرتجلة. ومع ذلك ، بالنسبة لمصوري المناظر الطبيعية ، فإن القدرة على تحجيم المشهد قبل الذهاب إلى هناك سيقلل إلى حد كبير من فرصة الانخراط في غير الاستعداد وسيزيد بشكل كبير من فرصة الحصول على لقطات أفضل.

يستخدم المصورون أدوات مختلفة لمساعدتهم على تصور المشهد مسبقًا. في الوقت الحاضر ، العديد من هذه الأدوات هي تطبيقات الهاتف. يعد Planit Pro حلاً متعدد الإمكانات مصممًا للاستفادة من الخريطة وتقنيات عدسة الكاميرا المحاكية لتوفير الأدوات اللازمة للمصورين لتصور المشهد مسبقًا مع المواد الأرضية والأجرام السماوية مثل Sun و the القمر ، النجوم ، مسارات النجوم ودرب التبانة.
في تطبيق واحد ، قمنا بتزويده بميزات - بدءًا من استكشاف الموقع مثل إحداثيات GPS والارتفاعات والمسافة واكتساب الارتفاع ومنظر واضح وطول بؤري وعمق الحقل (DoF) والمسافة الفائقة البؤرة والبانوراما ، إلى ميزات Ephemeris شروق الشمس ، وغروبها ، وشروقها ، ووقت moonset والاتجاه ، وقت الشفق ، ساعات خاصة من اليوم ، مكتشف الشمس / القمر ، النجوم الكبرى ، الأبراج ، سمت زاوية السدم وزاوية الارتفاع ، والتخطيط درب النجوم ، وحساب الوقت الفاصل والمحاكاة ، درب التبانة البحث ، حاسبة تصفية مرشح التعرض / ND ، عداد الإضاءة ، مؤقت المصابيح ، التنبؤ بموقف قوس قزح ، البحث عن المد والجزر ، إلخ. يتم تمثيل جميع المعلومات على الخريطة كتراكب أو يتم عرضها بصريًا في عدسة الكاميرا المحاكاة (VR ، صورة ، أو عرض شارع) ، تمامًا مثلما تنظر من خلال عدسة الكاميرا الخاصة بك. كل ما تريد لتصوير المناظر الطبيعية الخاصة بك ، فهو موجود في Planit Pro.


التعديلات الإصدار 9.9.4

تم تغيير صفحة الضوء والظل لاستخدام موقع الكاميرا لحساب معلومات التقويم الفلكي ، باستثناء ارتفاع الضوء وحالة الإضاءة التي ستظل تستخدم موقع المشهد لحسابه كما كان من قبل.
تعديل عرض مسار الشمس والقمر إلى false بشكل افتراضي.
تم إصلاح الطبقة الأرضية لمعين المنظر التي لا تظهر عندما يكون البعد البؤري طويلاً.
أخطاء المنطقة الزمنية الثابتة لجزيرة إيستر وجنوب إسبانيا.

تحميل تطبيق Planit Pro

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-