تحميل برنامج بوربوينت PowerPoint للاندرويد عربي كامل APK الاصدار الاخير

برنامج PowerPoint لنظام Android: هو تطبيق يمكن للمستخدم من خلاله إنشاء عدد من العروض التقديمية ، ويمكن استخدام هذه العروض لأغراض الدراسة أو العمل ، ولم تعد تعمل مثل برنامج PowerPoint السابق فقط على أجهزة الكمبيوتر ، ولكنه أصبح متاحًا أيضًا لأجهزة Android ، وفي هذه المقالة سنقدم لك الكثير من المعلومات المهمة حوله.

أهم الميزات  التي ستحصل عليها بعد تنزيل PowerPoint for Android؟

يحتوي PowerPoint for Android على العديد من الميزات التي تميزه عن البرامج الأخرى ، بما في ذلك ما يلي:

  • يمكنك إنشاء عروض تقديمية بالتصميم والألوان المطلوبة ، أو استخدام شرائح PowerPoint الجاهزة للاستخدام في البرنامج.
  • يمكنك تحرير شرائح PowerPoint وحفظ جميع الملاحظات الخاصة بك أدناه.
  • يمكنك تفعيل المزامنة بين PowerPoint و onedrive على الهاتف المحمول.
  • واحدة من ميزات البرنامج هو أنه سهل الاستخدام وآمن.
  • يحتوي Microsoft PowerPoint على العديد من الأشكال والرموز للعديد من المناطق المختلفة.
  • يقوم المبرمجون بتحديثه باستمرار للحصول على أفضل النتائج الممكنة ، بحيث يصبح أسرع وأسهل.
  • يمكنك استخدام برنامج PowerPoint بمجرد اتصال الهاتف بالإنترنت بحيث يمكنك إنشاء عروض تقديمية عبر الإنترنت من الشرائح الجاهزة المتوفرة في التطبيق.
  • يمكنك استخدام PowerPoint بعد تسجيل الدخول باستخدام Office 365.
  • حجم البرنامج 52 ميجا بايت لذا لا تحتاج إلى الكثير من مساحة التخزين لتنزيل برنامج PowerPoint for Android.
تحميل برنامج بوربوينت 2018  برنامج البوربوينت PowerPoint apk تحميل بوربوينت 2018 برنامج لفتح ملفات PPTX للاندرويد تحميل برنامج بوربوينت 2019 تنزيل برنامج PPTX  تحميل برنامج Microsoft PowerPoint 2013 مجانا  Telecharger PowerPoint Android تحميل PowerPoint 2016

معلومات حول تشغيل برنامج بوربوينت PowerPoint للاندرويد APK

لتتمكن من الوصول إلى برنامج PowerPoint ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى الحساب المجاني الذي أنشأته على Microsoft ، ثم أدخل PowerPoint وابدأ في إنشاء عروض PowerPoint التقديمية عبر الإنترنت ، أو شاركها مع جميع أصدقائك.
تشبه كيفية استخدام PowerPoint لـ Android كيفية استخدامه على أجهزة الكمبيوتر ، حيث يحتوي التطبيق على عروض تقديمية جاهزة للكتابة.
لتنزيل برنامج PowerPoint for Android على هاتف Android ، يجب أن يحتوي الهاتف على 1 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ويجب أن يكون حجم شاشة الهاتف 10.1 بوصة.
يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه ويمكنك معرفة كيفية إدارته بسهولة لأنه يحتوي على عدد من القوالب الجاهزة الجاهزة التي يمكنك استخدامها للحصول على عرض تقديمي في أي وقت من الأوقات.

مميزات تحميل برنامج بوربوينت PowerPoint للاندرويد و للجوال :

  1. هذا التطبيق متاح مجانًا ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر Google Play دون دفع أي رسوم أو رسوم ، ويحتوي التطبيق على واجهة رائعة وسهلة الاستخدام.
  2. من أهم مميزات التطبيق أنه يدعم اللغة العربية.
  3. تتوفر إمكانية المشاركة مع الأصدقاء في أي وقت.
  4. هناك العديد من البرامج التي يمكنك من خلالها إنشاء عروض تقديمية ، ولكن أثبت برنامج PowerPoint أنه فعال وناجح في تحقيق عرض تقديمي محترف للغاية ، والسبب يرجع إلى إنشاء البرنامج من خلال شركة مايكروسوفت العالمية.
  5. PowerPoint متوافق تمامًا مع هاتف Android ، وجميع الأدوات التي يحتوي عليها التطبيق ، مثل التصميمات والتنسيقات ، متوافقة تمامًا الآن مع الهاتف.
  6. التحديث المستمر للتطبيق وإمكانية المستخدم للتنقل بسرعة بين الشرائح ، لا سيما من خلال السماح بالتكبير والتصغير للاستخدام في أي وقت ، مما سهل التطبيق ولا يختلف عن البرنامج في الكمبيوتر من حيث القدرات والأدوات المتاحة.
  7. لا يحتاج وجود PowerPoint إلى توفير الكثير من مساحة التخزين على الهاتف لأنه لا يتعين عليك تنزيل حزمة Office بالكامل ، ولكن يمكنك فقط تنزيل برنامج PowerPoint بشكل فردي.

تحميل برنامج بوربوينت PowerPoint للاندرويد

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-