تنزيل تطبيق Quit Smoking 3.2.7 - تطبيق تتبع الاقلاع عن التدخين على هواتف الاندرويد

تعد السجائر واحدة من أكثر الإدمان شيوعًا في العالم ، حيث تؤثر على مئات الملايين من الناس. قبل عقود ، كانت شركات التبغ الكبرى تروج للتدخين بمبدأ أن التدخين ليس ضارًا بالصحة.

 في الستينيات ، تم العثور على عدد قليل من الناس الذين ليسوا مدخنين. تسبب هذا الميل الغريب للناس في التدخين في موجة من أمراض الجهاز التنفسي والسرطانات في جميع أنحاء العالم.

 لكن الباحثين استغرقوا عدة سنوات لإدراك مدى ضرر التدخين على الصحة. الآن ، على الرغم من أننا ندرك تمامًا مخاطر التدخين ، وحتى على علب السجائر ، فقد تمت طباعة هذه الأضرار ، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يدخنون ويستخدمونها يوميًا.

 بالإضافة إلى المشاكل الصحية ، يمكن أن يؤدي التدخين إلى الشيخوخة المبكرة ومشاكل الجلد وفقدان الأسنان. كل هذه الأسباب تجعل الكثير من الناس يريدون الإقلاع عن التدخين ولكن ليس لديهم قوة الإرادة للقيام بذلك والعودة إليه بعد بضعة أيام.

 يعمل العديد من الباحثين في جميع أنحاء العالم على تحسين الإقلاع عن التدخين وتعاطي المخدرات ، وأدت أبحاثهم إلى طرق فعالة للغاية وفعالة لإعادة الحياة الصحية إلى الملايين.

تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في تسجيل وتتبع إجمالي عدد أيام الإقلاع عن التدخين وتقديم مكافأة للوصول إلى المزيد من الأيام ، جنبًا إلى جنب في مجتمع الإقلاع عن التدخين.

هذه العوامل تحفز الشخص على الإقلاع عن التدخين ومساعدته على خوض العملية بسهولة قدر الإمكان. اليوم نحن في خدمتكم مع برنامج يوفر لك هذه التسهيلات بالكامل.

تنزيل تطبيق  Quit Smoking 3.2.7 - تطبيق تتبع الاقلاع عن التدخين على هواتف الاندرويد

Quit smoking هو تطبيق لتتبع السجائر والمساعدة في جعل عملية التكسير أسهل لنظام التشغيل Android ، والتي طورتها مجموعة برامج ZeroZig . في هذا البرنامج ، يمكنك بدء عملية الكراك عن طريق لمس زر. يحسب هذا البرنامج عدد الأيام التي لم تدخن فيها ويمنحك ميدالية من خلال تحقيق كل هدف.

لإعطائك المزيد من التحفيز ، يعرض لك البرنامج أيضًا مقدار المال الذي ادخرته من خلال عدم التدخين خلال تلك الفترة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تبادل الرسائل مع مجتمع مستخدمي البرنامج حتى لا تشعر بالوحدة بهذه الطريقة.

بعض ميزات تطبيق Quit smoking Android :



  • متابعة الإقلاع عن التدخين بالتفصيل
  • تقديم ميداليات للوصول إلى عدد معين من الأيام
  • تحفيز من خلال عرض عدد السجائر غير المدخنة وكمية الأموال المخزنة
  • الوصول إلى مجتمع مستخدمي التطبيق وتبادل الرسائل معهم
  • يحتوي على قسم لتدوين الملاحظات حول الشؤون اليومية وتتبع حالتك العقلية

تحميل التطبيق 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-