تنزيل تطبيق Retrica Full لتعديل الصور باحترافية واضافة فلترات مذهلة النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد

قم بتنزيل تطبيق Retrica Full لتحرير الصور بشكل احترافي وإضافة فلاتر مذهلة الإصدار المدفوع لأجهزة Android مع آخر تحديث مجاني يوفر لك البرنامج أكثر من 80 من الفلاتر والتأثيرات المختلفة التي يمكن استخدامها لإنشاء مذهل الصور أو تطبيقها على الصور. يمكنك إنشاء صور ومقاطع فيديو مختلفة تمامًا من خلال الجمع بين الصور

مع مرشحات الملكية في البرنامج ، يمكنك التقاط صور مذهلة والاستمتاع ببرنامج تصوير رائع! يشتمل البرنامج عمومًا على عدة أقسام ، أهمها الكولاج ، والذي يسمح لك بتصوير الكولاج ويمكنك التقاط صور متعددة في صورة واحدة

Retrica هو تطبيق الصورة التي يسمح لك بإستعمال فلاتر مختلفة للصور الخاصة بك تماما مثل إينستاجرام. ولكن، خلافا لإينستاجرام Retrica تسمح لك بتطبيق تلك الفلاتر في وقت التصوير وهكذا يمكنك أن ترى كيف ستبدو الصورة حتى قبل أخذها.

يضم Retrica في المجموع أكثر من ثمانين فلترا مختلفا مع العديد من الأساليب المختلفة. و بالرغم من أن كل الفلاتر تعطي لمسة كلاسيكية إلا أنك ستجد فلاتر بالبني الداكن sepia و بالأسود والأبيض إلخ... بالتأكيد هناك فلاتر لكل الأدواق المختلفة وبكل الألوان تقريبا.
تنزيل تطبيق Retrica Full لتعديل الصور باحترافية واضافة فلترات مذهلة النسخة المدفوعة للاجهزة الاندرويد

هذا بالإضافة إلى كونها قادرة على التقاط الصور العادية و يمكنك أيضا القيام ب collage في Retrica فقط عن طريق اختيار هذا الخيار. يمكنك التقاط صورة واحدة أو إلتقاط تسع لقطات متتالية من أجل خلق جو من المرح وتركيب أصلي.

يتضمن Retrica أيضا خيارات أخرى مثل التظليل الاصطناعي الموجود أيضا في إينستاجرام و جهاز توقيت والذي يسمح لك بأخذ الصور باستخدام ترايبود.

Retrica هو تطبيق صور ممتاز. فبعد النجاح في iOS أصبح التطبيق واحد من أهم نقاط المرجعية في هذه الفئة، فقد وصل الآن إلى الأندرويد ويقدم بعض الخدمات اللطيفة جدا وخصائص مجانية تماما. 

 ميزات تطبيق Retrica Android:

- يحتوي على أكثر من 80 مؤثرًا مختلفًا للاختيار من بينها
- يمكنك مشاهدة أكثر من 190 فلترًا يتم تطبيقها في الوقت الفعلي ، قبل التقاط صورك - مما يعني أنه يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو بالطريقة التي تريدها دون مزيد من التعديل. تتوفر فلاتر حصرية لجميع الأعضاء المميزين.
- تجعل واجهة المستخدم المحسنة من التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام Retrica تجربة سهلة وبسيطة وممتعة. توفر Retrica أيضًا مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع ، وتأثيرات طمس الزووم ، وختم الوقت ، حتى تتمكن من إنشاء محتوى أصلي وأصلي.
- أضف 60-70 نظرة سينمائية إلى صورك. اكتشف نسبة العرض إلى الارتفاع 2: 1!


تحميل تطبيق  Retrica Full

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-