تحميل تطبيق SHAHID tv لمتابعة الأفلام وقنوات التلفزيون العربية الاصدار الاخير 2020 لاجهزة الاندرويد

SHAHID تطبيق عربي للتلفزيون والأفلام. مع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك تدفيق المئات من الحلقات من العروض التلفزية الشهيرة، الأفلام، البرامج التلفزية والبرامج الوثائقية باللغة العربية وبالمجان!

هل تريد مشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام العربية على هاتفك أو جهازك اللوحي في أي وقت من اليوم؟ هل تبحث عن أحدث المسلسلات المدبلجة باللغتين التركية والهندية؟ لا مزيد من البحث والتنزيل ، SHAHID هي خيارك الأفضل! استمتع بمشاهدة أحدث البرامج الحوارية والرياضية والأفلام بدون اتصال بالإنترنت مع أفضل خدمة فيديو حسب الطلب في الشرق الأوسط.

يعتبر تطبيق شاهد SHAHID للاندرويد واحد من افضل تطبيقات مشاهدة افلام ومسلسلات اونلاين حيث انه ، حيث ان التطبيق يعمل على الجوالات و الهواتف و الموبايلات و التى تقوم بالعمل على اي نظام من الانظمة التى اطلقتها التكنولوجيا الحديثة لنا و التى على سبيل المثال و اشهرها نظام الاندرويد .

بالاضافة الى المسلسلات التى تحتوي على نسبة مشاهدة عالية و ضخمة و قوية من قبل مستخدمين الشبكة العنكبوتية  ” الانترنت ” سواء كان هذا التصفح من الهواتف او الجوالات الاندرويد .

استفد الآن من مكتبة كبيرة من أشهر الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية ، والحلقات التي قمنا بتنزيلها من أجلك ، لتكون جاهزًا دائمًا لأمسية مشاهدة مليئة بالتشويق والإثارة.

كما ان تطبيق شاهد نت يتيح لك مشاهدة المسلسلات التلفيزيونية المبهرة و المتنوعة و من امثلة هذه البرامج و المسلسلات الرائعة التى تتوافر على هذا التطبيق المتميز ” خلصانة بشياكة – حب و انتقام – رامز تحت الارض – اللهم إني صائم – دموع الافاعي – الحصان الاسود – عمر – لمعى القط – عفاريت عدلي علام – أنبياء الله – مجموعة أنسان – الصدمة – نبي الرحمة و التسامح ” .

أحدث العناوين التي بإمكانكم مشاهدتها على شاهد:

• برنامج أحلى صوت
• مسلسل عروس بيروت
• مسلسل دموع جنات
• فيلم خيال مآته
• فيلم الكنز

لماذا شاهد هو خياركم الأنسب؟

• متابعة أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعالمية المتجددة دائماً
• مشاهدة محتوى متنوع مناسب لكافة الاعمار بما فيها مسلسلات وبرامج وأفلام للكبار والصغار
• توفّر مسلسلات وأفلام حصرية وأغلب هذه العروض إما مُدبلج أو مُترجم.
• الوصول الى عالم من الترفيه لعناوين مصنفة حسب الفئة.
• متابعة المُشاهدة على أكثر من جهاز وغيرها من المُميزات
• العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث بسهولة
• إضافة العناوين المفضلة لديكم إلى قوائمكم الخاصة لمشاهدتها لاحقاً.
• مواصلة المشاهدة من حيث ما توقفتم على أي جهاز.
• دعم ميزة airplay للمشاهدة على شاشة التلفزيون بصورة أوضح.

تنزيل برنامج شاهد بلس تحميل برنامج شاهد نت للكمبيوتر مجانا تحميل برنامج التلفزيون العربي المباشر تنزيل شاهد بلس مسلسلات تنزيل برنامج تلفزيون قنوات عربية أفضل تطبيق IPTV للتلفزيون تحميل شاهد بلس مجانا للاندرويد 2018 تحميل برنامج Shahid Downloader افضل برنامج IPTV للاندرويد 2019 مجانا تحديث برنامج شاهد تحميل شاهد نت على الكمبيوتر تحميل شاهد على التلفزيون

شاهدوا أحدث الأفلام والمسلسلات العربية، أفضل الأفلام الوثائقية والبرامج الترفيهية و المسلسلات والأفلام المدبلجة، كل ما تريدون أصبح في مكان واحد! خططوا لجدول مشاهدتكم واضيفوا العناوين التي تلفت انتباهكم إلى قوائمكم الخاصة من داخل التطبيق، وتابعوا المشاهدة من أي جهاز من حيث توقفتم بكل سهولة وعودوا بالمشاهدة لمقاطع تريدون مشاهدتها مرة أخرى بكل بساطة.

اكتشفوا مزايا مكتبة شاهد الضخمة من أحدث الأفلام والمسلسلات الكوميدية والدرامية وأفلام الرعب ، واستمتعوا بباقة من العناوين الحصرية التي تتنوع ما بين البرامج الحوارية والاخبارية إلى أحدث المسلسلات التركية والهندية الرومانسية ومسلسلات الأطفال. تعرفوا على مجموعة متنوعة من المحتوى الذي لن تجدونه في أي مكان آخر، سواء كنتم تريدون مشاهدة أفلام وثائقية حول وجهتكم السياحية المفضلة، أو متابعة مسلسل عربي دون تحميل، شاهد هو خياركم الأمثل!
مكتبة شاهد يتم تحديثها بشكل دوري لتكون دائماً مليئة بأحدث الأفلام والمسلسلات لتجدوا دائماً مسلسلات جديدة تشاهدونها عندما تفتحون حسابكم!

مميزات تطبيق شاهد 

برنامج مجاني تمامًا: شاهد  للأندرويد مميز للغاية مع كل هذه الميزات والوظائف التي يحتوي عليها ويوفرها مجانًا لمستخدميه ولن تضطر إلى الدفع مقابل أي مادة أو اشتراك سنوي أو شهري لأن البرنامج متاح مجانًا تمامًا عبر متجر Google Play ، وبذلك يمكنك الحصول على البرنامج وتنزيله واستخدامه بسهولة ودون الحاجة إلى الخصم من حساب أو استخدام مبالغ لشراء هذا التطبيق المميز.
واجهة بسيطة و ممتازة : يأتي تطبيق شاهد نت Shahid بتصميم بسيط فريد من نوعه و أنيق و سهولة التحكم في جميع أجزاءه التى تمكن المستخدمين من التعامل معه بكل سهوله بعد ان تقوم بعمل تحميل له و التناغم مع التطبيق و استخداماته بصورة سريعة و غير معقد على الإطلاق و هذا ما جعل من تطبيق شاهد دوت نت للاندرويد تطبيقا مميزا و رائعا بالفعل .

يدعم العديد من اللغات: تطبيق شاهد  يدعم iPhone بالعديد من لغات العالم والتي ساهمت بشكل كبير في انتشار هذا التطبيق بين العديد من المستخدمين ، حيث لن تصبح اللغة عقبة بين مستخدمي تطبيق Shahid ، حيث يمكن لمستخدمي تطبيق Shahid  أن يختار Android اللغة التي تناسب ثقافته بعدد كبير من اللغات المتاحة.

التحديث المستمر: يعمل مطورو برنامج Shahid  for Android على راحة المستخدمين من خلال متابعة المستخدمين وإدراج السلاسل التي يقترحونها وتسلسلها ، بالإضافة إلى المحتوى الصلب والمجالات الجديدة في التطبيق وإضافة أي شيء يحتوي على معدلات مشاهدة عالية.

شاهد بلس

أصبح الآن بإمكانكم الإستمتاع بأكبر وأهم مكتبة للمحتوى العربي التي تضم باقة من أروع العناوين العربية والعالمية ، بالإضافة الى أعمال شاهد الأصلية أينما كنتم دون إعلانات باشتراك شهري مناسب للجميع. استمتعوا بسبعة أيام من التجربة المجانية عند الاشتراك، عند انتهاء الفترة التجريبية سيتم تجديد الإشتراك تلقائياً لكن سيكون لكم الخيار دوماً أن توقفوا الإشتراك، خيار لا نتوقع أنكم ستستخدموه أبداً! مع باقة من أروع المسلسلات والأفلام التي بالتأكيد ستنال إعجابكم لن تتوقفوا عن المشاهدة والاستمتاع!

الميزات الجديدة

اكتشف شاهد بحلته الجديدة واستمتع بتصميم التطبيق الجديد الذي سيقدم لك تجربة أسهل وأمتع.
يتضمن هذا التحديث أيضاً إصلاحات وتحديثات عدّة.

 تحميل تطبيق شاهد 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-