تنزيل تطبيق Speed ​​Math Pro 2018 - Ad free 0.9 - برنامج تحدي و زيادة سرعة الطلاب في حل مسائل الرياضيات

نتذكر جميعًا الرياضيات كموضوع صعب ، وهو درس يقوم به العديد من الطلاب بشكل سيئ. إحدى المشكلات التي يواجهها بعض الطلاب على الرغم من قدرتهم على حل الأسئلة هي سرعتهم المنخفضة جدًا في العمليات الرياضية الرئيسية الأربعة ، والتي تستغرق الكثير من الوقت منهم في الاختبارات الحساسة.

لهذا السبب قررنا نشر برنامج خاص في هذا المنشور. سبيد ماث 2018 - بدون إعلانات عنوان التطبيق هو تحدي سرعة الرياضيات لنظام Android ، والذي تم تطويره بواسطة Eggies ونشره على Google Play.

 بمساعدة نظام ذكي ، يساعدك هذا البرنامج على زيادة سرعتك في حل الأسئلة بمرور الوقت والحفاظ على نشاط نصفي الدماغ. الاستخدام المستمر لهذا بدء التشغيل سيجعل عقلك أكثر نشاطًا أثناء القراءة ولا يتعب أبدًا من حل مشاكل الرياضيات الأخرى.

تنزيل برنامج حل مسائل الرياضيات تحميل Photo math برنامج لحل مسائل الرياضيات مع الخطوات للاندرويد PhotoMath Android Photomath APK PhotoMath Uptodown تطبيقات رياضيات برنامج لحل مسائل الرياضيات مع الخطوات للكمبيوتر برنامج لحل مسائل الهندسة موقع لحل مسائل الرياضيات لجميع المراحل تحميل برنامج Mathway حل مسائل رياضيات أونلاين

عند عرض الأسئلة ، لديك ثانية واحدة فقط لتحديد ما إذا كانت المعادلة التي تم حلها صحيحة أم خاطئة ، وإلا فإنك خاسر. من الأفضل عدم تفويت هذه الفرصة ودعوة أصدقائك إلى تحد حقيقي.

كيفية عمل سبيد مات

Speed ​​math 2018 - Pro هي لعبة رئيسية سريعة للرياضيات يمكن أن تجعلك تشعر بالقلق من الجنون. في عمليات الرياضيات هذه أو لعبة الرياضيات الرئيسية ، نقدم لك وقتًا قصيرًا للغاية (حوالي 1.5 إلى 2 ثانية تقريبًا) لتحديد ما إذا كانت المعادلة التي تظهر على الشاشة صحيحة أم خاطئة. تمنحك هذه اللعبة خيارًا للاختيار من بين Plus و Minus و الضرب و Divide و Square و square root و Cube و Cube root و Mix و Relational و Logical و Even Odd و Old New و Low High و Binary و Octal و Hexadecimal و Colors و أوضاع الاتجاه. 

يمكنك تحديد هذه الأوضاع عن طريق الضغط على الزر الأخضر على الشاشة الرئيسية.

 ميزات  Speed ​​Math 2018 - تطبيق Android المجاني:



  • زيادة سرعة الطلاب في حل مسائل الرياضيات
  • حافظ على نشاط  نصفي المخ
  • يدعم العمليات الرئيسية الأربعة للضرب والقسمة والجمع والطرح في الرياضيات
  • القدرة على تمكين أو تعطيل البرامج الصوتية بلمسة واحدة فقط
  • كسب نقاط لتحقيق قدراتك بمرور الوقت
  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية وجذابة

تحميل Speed ​​Math 2018

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-