قم بتنزيل Throttle: Lite firewall Pro 1.6 - Troll Firewall جدار الحماية للأجهزة اللوحية وهواتف الاندرويد

Throttle: Lite firewall v1.6  - برامج للوصول إلى الإنترنت   النسخة الكاملة من البرنامج 


الهواتف الذكية هي أدوات قوية يمكنها القيام بمجموعة متنوعة من الأشياء. باستخدام هذه الأجهزة ، يمكننا التواصل بسهولة مع بعضنا البعض بطرق مختلفة. يمكننا استخدام ألعاب مختلفة أو تسجيل أفلام وصور.

توفر لنا الهواتف الذكية مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل حياتنا أسهل بكثير. تتطلب هذه الأجهزة اتصالاً بالإنترنت لإجراء العديد من المهام وتوفير هذه الميزات. لهذا السبب ، تم تثبيت طرق مختلفة مثل Wi-Fi و 4G لتوصيل هذه الأجهزة بالإنترنت.

تتطلب بعض البرامج ، مثل برامج المراسلة والشبكات الاجتماعية وما شابه ذلك ، أن يعمل الإنترنت. في المقابل ، هناك برامج ليست بحاجة إلى الإنترنت ولكنها دائمًا متصلة بالإنترنت. على سبيل المثال ، لا تحتاج تطبيقات إدارة الملفات إلى الإنترنت ، ولكنها تتصل بالإنترنت ، وبينما تهدر مساحة الإنترنت الخاصة بالمستخدم ، يتم تحميل الإعلانات على الإنترنت وتتسبب في إزعاج للمستخدم.

هناك العديد من هذه البرامج. تعرض البرامج المجانية ولكنها متصلة بالإنترنت مجموعة متنوعة من الإعلانات للمستخدم. نظرًا لأن نظام التشغيل مفتوح لتثبيت البرنامج من مصادر مختلفة ، يجوز للمستخدم تثبيت برنامج مصاب بفيروس أو برنامج ضار على الهاتف دون علمه ، وقد يقوم البرنامج بسرقة بيانات المستخدم عن طريق الاتصال بالإنترنت.

 لمنع حدوث ذلك ، نحتاج إلى التحكم الكامل والشامل في اتصال التطبيقات بالإنترنت ، ولهذا السبب نحتاج إلى برنامج جدار حماية. تعرض البرامج المجانية ولكنها متصلة بالإنترنت مجموعة متنوعة من الإعلانات للمستخدم.

قم بتنزيل Throttle: Lite firewall Pro 1.6 - Troll Firewall  جدار الحماية للأجهزة  اللوحية وهواتف الاندرويد

 ولهذا السبب نحتاج إلى برنامج جدار حماية.Throttle: Lite firewall هو تطبيق للتحكم في اتصال التطبيقات بالإنترنت ، لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة NetShare Softwares وتم نشره مجانًا على Google Play.

بعد تثبيت البرنامج وفتحه ، سترى قائمة بالتطبيقات والألعاب المثبتة على الهاتف ، والتي يمكنك النقر فوقها للسماح بالوصول إلى الإنترنت. عند محاولة الاتصال بالإنترنت ، يأتي إشعار يسمح لك بالوصول إلى التطبيق أو تقييد الوصول إليه. من الممكن أيضًا قطع الوصول على أساس مجدول بحيث يتم قطع الوصول إلى البرامج في فترة زمنية معينة فقط.

 ميزات  Throttle: Lite firewall لنظام Android :



  • واجهة مستخدم بسيطة للغاية
  • عرض جميع البرامج المثبتة على الجهاز
  • منح أو تلقي أذونات الوصول إلى الإنترنت مع التطبيقات ، بنقرة واحدة فقط
  • إعلان عند محاولة الوصول إلى تطبيق إنترنت
  • القدرة على تقييد الوصول على أساس مجدول

تحميل Troll Firewall

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-