تحميل تطبيق Tubio للاندرويد لعرض شاشة الموبايل على التليفزيون

تحميل تطبيق Tubio للاندرويد

تطبيق Tubio لنظام Android هو تطبيق رائع جدًا لتشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على الهاتف ومتصل بالتلفزيون أو شاشة الاستقبال للمشاهدة مع العائلة ، حيث يرغب العديد من مالكي الهواتف الذكية في مشاهدة الأفلام. وموسيقى الفيديو العائلية مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بها أكثر.

نظرًا لأن تطبيق Tubio Android يساعدك على الاستماع من خلال تشغيل جميع الوسائط المتعددة للأغاني ومقاطع الفيديو والأفلام وكل ما تريد مشاهدته على شاشة أكبر عبر هاتفك الذكي من أجل الحصول على تجربة مشاهدة أفضل تم ذلك بطريقة بسيطة للغاية تتمثل في توصيل الهاتف لتوصيله عبر USB TV.

التطبيق هو أيضًا حل آمن ، والذي يتمثل في استخدامه لتوصيل الهواتف الذكية بشاشات البلازما أو شاشات التلفزيون عالية التقنية التي تسمح بالوصول إلى شبكة Wi-Fi من الهواتف وبدون أي منفذ أو رابط ، وهو الاتصال العلوي الذي يسمح لك بالاستمتاع بمشاهدة أفضل دون تعليق الهاتف بجانب التلفزيون كما كان من قبل.
تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز  Tubio تحميل عرض شاشة الاندرويد على التلفاز برنامج عرض شاشة الأندرويد على التلفزيون عرض شاشة الهاتف على التلفاز العادي برنامج لتشغيل الجوال على التلفاز اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون كيبل  Tubio Premium APK 2019 تحميل تطبيق عرض شاشة الهاتف على التلفاز للايفون تشغيل الجوال على التلفزيون لاسلكي تشغيل الجوال على التلفزيون USB برنامج تشغيل التلفزيون من الجوال

تطبيق Tubio لنظام Android هو أحد البرامج المجانية المتاحة على متجر Google Play ويمكنك الحصول عليه عبر روابط التنزيل المباشر ، ويمكنك أيضًا معرفة المزيد عن التطبيق من خلال هذه المقالة لأننا نخبرك دعنا نساعد في تقديم شرح كامل والتعرف على معظم ميزات التطبيق ووظائفه.

نبذة مختصرة عن تحميل تطبيق Tubio للاندرويد

برنامج Tubio هو أحد برامج Android التي تسمح لك بمشاهدة مواقع الإنترنت على التلفزيون أو الاستماع إلى الملفات الصوتية على هاتفك على أجهزة التلفزيون وشاشات البلازما ، حيث أن هذا التطبيق قادر على الاتصال بـ شبكة Wi-Fi التي يمكنها دعم تقنية DLNA.

نظرًا لأن التطبيق يتيح لك عرض جميع ملفات الوسائط بتنسيقات مختلفة يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube والمواقع الأخرى على التلفزيون دون تنزيل هذه الأفلام ومقاطع الفيديو مسبقًا على الهاتف ، تطبيق يساعدك على مشاهدة مباريات كأس العالم التي تبث على مواقع رياضية مشفرة يمكنك مشاهدتها مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأفضل اللحظات.

بفضل التطبيق الرائع ، يمكنك مساعدتك في عرض شاشة أي لاعب على شاشة التلفزيون العادية بدون كبل وبدون أجهزة اتصال وحتى إذا لم يكن لديك اشتراك IPTV حيث يمكنك حقق أقصى استفادة من الخدمة الرائعة والرائعة التي يريد التطبيق تقديمها وتوفيرها لجميع المستخدمين مجانًا وبسهولة بالغة.

يتيح لك التطبيق أيضًا الاستمتاع بمشاهدة Facebook و Instagram في صورة أوضح وأكبر لصورة هاتفك وعرضها على التلفزيون الخاص بك ، حيث أن هذا التطبيق جيد جدًا مع مالكي الكافتيريا و مطاعم تقدم بث المباريات الحصرية والحصرية ، لذا شاهدها فقط على بعض المواقع المستهدفة بفضل الهواتف الذكية ، والتي يتم توزيعها مجانًا للعملاء.

تطبيق Tubio للاندرويد أحدث إصدار

تطبيق Tubio لتطبيقات Android Humen ، والذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2018 وتم إنتاجه من قبل شركة التطوير AE Software Ltd ، والتي ساعدت في التغلب على العديد من الحواجز في توصيل الهاتف المحمول إلى الشاشة التلفزيون دون أي اتصال لاسلكي ، بل ساعد في أن يكون نقطة الاتصال بين الهاتف والتلفزيون. شبكة Wi-Fi لمشاهدة الأفلام والألعاب على التلفزيون بسهولة.

التطبيق هو أحد التطبيقات المجانية التي يوفرها متجر Google Play عبر تطبيقات أنظمة Android ، لأن التطبيق لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة وحجم التطبيق الأصلي  هو أن حوالي 10.9 ميغابايت ، لا تحتاج إلى تحرير أي مساحة خاصة على هاتفك.

أحدث إصدار من التطبيق كان 2.54 ، وهو 7 فبراير 2020 م ، حيث تم تطوير التطبيق في الإصدار الجديد ليكون متوافقًا مع جميع إصدارات أنظمة أندرويد لأنه متوافق مع الإصدار 4.0 و متفوقة والتطبيق لا يحتاج إلى قدرات عالية في الهاتف المحمول أو موارد عالية للعمل.

من بين الأجهزة التي تدعمها All Screen هي Chromecast و Apple TV و Roku و Kodi aka XBMC و Android TV والتلفزيون الذكي مع إمكانية DLNA و UPNP.

أجهزة التلفاز التي يدعها برنامج Tubio

قد تكون هناك بعض الأجهزة والشاشات التي لا يدعمها Tubio والتي لا يمكنك العثور عليها في القائمة التي تظهر عند فتح التطبيق عبر الهاتف وأنه يجب عليك التأكد من عدم وجود غير متصل لأنه غير مدعوم من قبل التطبيق حتى إذا كان متصلاً بنفس شبكة Wi-Fi التي يتصل بها هاتفك.

لا يدعم التطبيق الأجهزة التي لا تدعم DLNA أو تقنية مشابهة تسمح بالاتصال بأجهزة أخرى مثل الهواتف الذكية.
لا يدعم التطبيق أيضًا الأجهزة الرئيسية التي يدعمها Server Cast / Chrome Cast / Smart TV

مميزات تحميل تطبيق Tubio للاندرويد

  • التطبيق هو أحد تطبيقات Android المقدمة مجانًا من خلال متجر Google Play للمستخدمين.
  • يدعم التطبيق جميع مواقع الويب المختلفة التي يمكنك فتحها على الهواتف ، إما بطرق مجانية أو بالاشتراك في تلك المواقع.
  • يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام وسرعة الاتصال بالأجهزة عالية التقنية التي يمكنها الاتصال بالهواتف المحمولة.
  • التطبيق متوافق مع جميع الإصدارات المختلفة من Android بسعات منخفضة.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية ، بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى ، والتي تصل إلى حوالي 40 لغة أخرى.
  • يدعم التطبيق تشغيل جميع صيغ ملفات الوسائط MP4 و 3 MP.

تحميل تطبيق Tubio للاندرويد

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-