تحميل تطبيق Unicorn Blocker أقوى برنامج لمنع الإعلانات المزعجة للاندرويد الاصدار البروميوم

في البداية ، تم استخدام الويب فقط للمعلومات والاتصالات ، ولم يفكر أحد في استخدامها تجاريًا ، ولكن شركات مختلفة تدركت تدريجيًا إمكانات هذه الشبكة العالمية وحاولت إيجاد طرق ووسائل مختلفة. ، استخدمه لأغراض تجارية. كانت إحدى هذه الأساليب الاستخدام الواسع للويب.

 يعد بث الإعلانات على الويب أحد أكثر الطرق فعالية للإعلان التي لا يمكن مقارنتها بأي شيء أمامك. يتم الإعلان عن الإعلانات على مواقع الويب وتوزيعها على نطاق واسع بين المستخدمين ويغطي مجموعة واسعة من المستخدمين بتكلفة منخفضة نسبيًا.

بسبب التكلفة المنخفضة والتأثير العالي لهذه الطريقة الإعلانية ، لجأت معظم الشركات إلى هذه الطريقة ، مما أدى إلى زيادة عدد الإعلانات المتاحة على مواقع الويب وتغطية الويب بالكامل. بحيث يوجد اليوم عدد قليل من المواقع التي لا تحتوي على إعلانات.

تحميل تطبيق Unicorn Blocker أقوى برنامج لمنع الإعلانات المزعجة للاندرويد الاصدار البروميوم

 إن وجود كل هذه الإعلانات واللافتات الوامضة على المواقع مزعج للغاية في بعض الأحيان ، خاصة إذا كنت تستخدم الإعلانات المنبثقة. أيضًا ، تستهلك هذه الإعلانات كمية كبيرة من مستخدمي الإنترنت وتتسبب في تحميل مواقع الويب في وقت متأخر. اليوم ، نحن في خدمتكم مع تطبيق تم إنشاؤه لحل هذه المشكلة.Unicorn Blocker: Adblocker، Fast & Private هو تطبيق قوي لحظر وإزالة الإعلانات المزعجة لنظام التشغيل Android ، والتي طورتها مجموعة برامج LYL Studio .

 يمكن للإعلان زيادة استخدام المستخدم للإنترنت بما يصل إلى أربع مرات ، مما يوفر ما يصل إلى أربعة أضعاف استخدامك للإنترنت عن طريق إزالة هذه الإعلانات ويزيد عمر بطارية الجهاز بنسبة تصل إلى 21٪. لاحظ أن هذا التطبيق متاح حاليًا فقط على متصفحي Samsung و Yandex.

 الميزات وظائف البرنامج يونيكورن مانع: منع الإعلانات


  1. منع الإعلانات قبل تشغيل الفيديو
  2. منع إعلانات الفيديو المزعجة
  3. منع الإعلانات المخفية في البداية ثم تظهر
  4. منع الإعلانات التي تظهر فجأة
  5. حظر الإعلانات التي تتسبب في اختفاء حجم الإنترنت
  6. حظر الإعلانات الجنسية والتتبع
  7. منع الإعلانات المنبثقة
  8. منع الإعلانات التي تؤدي إلى عمليات إعادة توجيه قسرية.

تحميل Unicorn Blocker

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-