تنزيل تطبيق Unified Remote Full للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة باخر تحديث للتحكم بالحاسوب عن طريق الهاتف

قم بتنزيل Unified Remote Full 3.17.0 - برنامج التحكم في كمبيوتر Android
Unified Remote Full v3.17.0 - تطبيق شائع وعملي "التحكم في الكمبيوتر مع الهاتف" لنظام Android ،
بسعر 3.99 دولارًا وتم تقييمه بـ 4.7 من 5.0 في سوق Google

هناك برامج مختلفة في مجال التحكم في أجهزة الكمبيوتر الشخصية باستخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، وقد قدمنا ​​لك بعضًا منها حتى اليوم ، وكلها تقريبًا عملت فقط مع Wi-Fi. سنقوم اليوم بتقديم تطبيق Unified Remote Full مختلف يمكنك من خلاله التحكم بسهولة في الكمبيوتر عبر Bluetooth أو Wi-Fi في بضع ثوان! يمكنك إدارة الماوس ولوحة المفاتيح والتطبيقات المفضلة لديك والتحكم فيها بسهولة وإنجاز المهام بسهولة.

يحتوي تطبيق تطبيق Unified Remote Full ،  الذي وضعناه النسخة الكاملة والمدفوعة لك  ، على العديد من أجهزة التحكم عن بعد المحددة ، بحيث يمكنك التحكم في البرنامج الذي تريده.اختر واستخدام مختلف. من خلال تثبيت هذا البرنامج على هاتفك الذكي والكمبيوتر ، يمكنك إدارة مشغل وسائط Windows ، أو الانتقال إلى صفحات مختلفة باستخدام متصفح الكمبيوتر وتجربة تصفح ويب ممتعة ، أو عرض أو تحرير ملفات ومجلدات أخرى. .


قم بتنزيل تطبيق Unified Remote Full للتحكم في الكمبيوتر عن طريق الهاتف ، بنسخته المدفوعة ، مجانًا ، لأجهزة Android ، مع آخر تحديث مجاني ، مع رابط مباشر سريع.

يتيح لك تطبيق Unified Remote التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بُعد بسهولة وبساطة ، ويبدو رائعًا من كل هذا التحكم الكلي والتحكم السهل في جميع إعدادات وخيارات الجهاز.

حوّل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز تحكم عن بُعد للتحكم عن بُعد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك على جميع الأنظمة ، مثل Windows و Mac و Linux.

تنزيل تطبيق Unified Remote Full للاجهزة الاندرويد النسخة المدفوعة باخر تحديث للتحكم بالحاسوب عن طريق الهاتف

من بين مميزات التطبيق الرائع ، وأهمها التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح والأزرار لزيادة الصوت وتقليله وكتمه ، بالإضافة إلى التحكم في إعادة التشغيل أو التوقف أو الإنشاء حالة للكمبيوتر ، ترضيك أيضًا عن طريق تشغيل مقاطع الفيديو والصوت ، وكذلك عن طريق فتح متصفح الويب لتصفح الويب ، حيث يقوم التطبيق بتشفير كلمة مرور الخادم ، مما يسمح لك بإدخال الكمبيوتر للتحكم فيه عبر هاتفك الذكي ، كما يتضمن التطبيق موضوعين.

الملامح الرئيسية

* تكوين سهل للخادم والتطبيق الذي يعمل فقط.
* الكشف التلقائي عن الخادم للعثور بسهولة على الخوادم على الشبكة.
* حماية كلمة المرور وتشفير الخادم لمزيد من الأمان.
* يدعم التحكم في الماوس واحد ومتعدد اللمس.
* استيقظ على شبكتك المحلية لتبدأ بسهولة مع خادمك.
* يتضمن موضوعات من الألوان الفاتحة والداكنة.
* متوفر لأنظمة Windows و Mac و Linux و Server.
* التحكم في الأجهزة الأخرى ، بما في ذلك Raspberry Pi و Arduino Yun.
* 18 جهاز تحكم عن بعد مجاني


يحتوي الإصدار الكامل من البرنامج أعلاه على ميزات أكثر من الإصدار العادي ، والتي يمكن استخدامها مثل التحكم في متصفحات Firefox و Internet Explorer و Chrome  أو مشغلات Google Music ، والتحكم في PowerPoint وعرض الصور عبر Windows Photo وأشار العارض. النسخة المدفوعة والكاملة من البرنامج ، والتي تبلغ قيمتها 3.99 دولارًا ، متاحة الآن للتنزيل ، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا بنقرة واحدة ؛ ناهيك عن أن هذا البرنامج ، على الرغم من كونه نقديًا ، لقي قبولًا جيدًا من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم وباع أكثر من 50000 مرة


لاحظ أنه: لاستخدام البرنامج ، بالإضافة إلى تثبيت برنامج apk على هاتفك ، يجب عليك تثبيت ملف msi على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الاتصال والإدارة ؛ يتوفر ملف تثبيت Android وبرنامج Windows للتنزيل.


التغييرات في الإصدار 3.17.0

تم حل مشكلة عدم حفظ تغييرات الإجراءات السريعة.
تم حل المشكلة المتعلقة بإجراءات Tasker.


تحميل  Unified Remote Full

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-