تحميل تطبيق Video Voice Changer Premium 1.0 تطبيق تغيير صوت الفيديو

يعد Android أحد أغنى أنظمة التشغيل في العالم من حيث عدد التطبيقات ، وقد تم إنشاء تطبيق للقيام بأي شيء عليه يمكن للمستخدمين الوصول إليه بمجرد البحث البسيط. في الماضي ، نظرًا لقلة الأجهزة في الهواتف ، كان من الممكن إنشاء تطبيقات قوية مثل تطبيقات تحرير الصور وما إلى ذلك.

لم تكن موجودة لهم. ولكن في السنوات الأخيرة ، زادت قوة الهواتف الذكية بشكل كبير ، وهذا خلق منصة مناسبة لإنشاء تطبيقات ثقيلة ، مماثلة لتطبيقات الكمبيوتر ، لنظام Android. تطبيقات تحرير الفيديو هي من بين هذه البرامج. إذا كنت تشاهد الكثير من مقاطع الفيديو أو تشارك الكثير من مقاطع الفيديو ، فلا بد أنك أردت تغيير صوت الفيديو بطريقة لا يمكن تمييزها أو مثيرة للاهتمام ومضحكة. للقيام بذلك على الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر المتقدمة ، تحتاج إلى الحصول على مستوى عال من الخبرة وقضاء الكثير من الوقت.

ولكن باستخدام البرنامج الذي نقدمه اليوم في tetbekat ، يمكنك القيام بذلك بسهولة دون الحاجة إلى المعرفة التقنية.مغير صوت الفيديوعنوان التطبيق لتغيير صوت مقاطع الفيديو وقطعها لنظام التشغيل Android ، الذي طوره Stupendous Andro ونشره مجانًا على Google Play.

 يتيح لك هذا التطبيق تغيير صوت مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام تأثيرات مختلفة. صوت العملاق ، والطفل ، والبيئي ، وفي الهواء الطلق هي بعض هذه التأثيرات.
اختيار ملف فيديو سهل للغاية ويمكنك بسهولة إدخال ملفك المفضل في البرنامج باستخدام المعرض. بعد دخول الفيديو ، يمكنك بسهولة قص الأول والأخير حسب الرغبة وحسب الحاجة.

هناك أيضًا شريط تقدم يسمح لك باختيار موقع مقطع الفيديو بدقة كبيرة. عند تغيير مستوى الصوت ، يمكنك تشغيل معاينة الفيديو للتأكد من أنه مناسب. مع هذا البرنامج ، لديك حتى القدرة على حذف صوت الفيديو تمامًا وإنشاء مقاطع فيديو صامتة تمامًا.

تحميل برنامج دمج الصوت مع الفيديو عربي للاندرويد برنامج اخفاء صوت الفيديو برنامج تظبيط صوت الفيديو برنامج تغيير الصوت لكرتون برنامج تغير صوت الأغاني برنامج استبدال وتغيير وإزالة الصوت من الفيديو برنامج تغير الصوت مثل المهرجانات برنامج تغيير الصوت إلى صوت امرأة للاندرويد برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر تحويل الصوت إلى فيديو APK تغيير موسيقى الفيديو برنامج تعديل الصوت

 ميزات Android Video Voice Changer :



  • سهولة اختيار ملفات الفيديو مباشرة مع المعرض
  • تصحيح سهل للفيديو مع شريط تقدم والقدرة على معاينة التغييرات
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية لتغيير صوت الفيديو: الهيليوم ، النحل ، الصدى ، العملاق ، الإناث ، الذكور  
  • تخزين سريع وسهل لمقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها
  • القدرة على إزالة صوت الفيديو تمامًا وإنشاء مقاطع فيديو صامتة



الآن يمكنك تنزيل الإصدار المميز والكامل من هذا البرنامج مع جميع الميزات والإمكانيات من موقعنا مجانًا.

تحميل Video Voice Changer Premium 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-