تحميل تطبيق Weather 14 days Pro v6.10.2 (Paid) Apk معرفة احوال الطقس للهاتف الذكي


نظرة عامة: موثوق به من قبل الملايين من مستخدمي Android حول العالم وأشاد به عشاق الأرصاد الجوية ، Weather 14 Days هو التطبيق الرسمي من( TheWeather.com (Meteored.


تتميز بتوقعاتها الخاصة المنتجة باستخدام أفضل نموذج للتنبؤ في العالم. يمكنك الاستمتاع بالتخطيط الحديث والأصلي القائم على تصميم المواد من Google للوصول إلى بيانات الطقس المحلية المفصلة والدقيقة بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في التنبؤ ، لن ندع الطقس يفاجئك.

تحميل تطبيق Weather 14 days Pro v6.10.2 (Paid) Apk معرفة احوال الطقس للهاتف الذكي

★ التخصيص ★

افتح مظاهر الألوان الجديدة من خلال استكمال إنجازات التطبيق المصممة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من التطبيق من خلال اكتشاف جميع الميزات المتاحة . تذكر أن التطبيق يتغير لونه تلقائيًا عندما تتغير درجة الحرارة!

★التحذيرات والإشعارات ★

 تلقي تنبيهات الطقس الرسمية لمنطقتك من خدمة الطقس الوطنية ، بما في ذلك تحذيرات بشأن العواصف والرياح القوية وغيرها من الأحداث المناخية السلبية المتوقعة للساعات القليلة القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمساعد التطبيق الأمثل إخطارك بشأن التغيرات المناخية الهامة في الأيام القادمة.

★ الخرائط والرادارات والأقمار ★ متاح الآن ! 

خريطة عالمية متحركة جديدة تعتمد على ECMWF تظهر توقعات الطقس للأيام القادمة. الوصول إلى صور الرادار المتحركة للساعات القليلة الماضية التي قدمتها NWS إلى جانب صور الأقمار الصناعية المرئية والأشعة تحت الحمراء وبخار الماء المقدمة من NOAA.

★ FORECAST ★

تحقق من الظروف الحالية جنبا إلى جنب مع التوقعات للأيام ال 14 المقبلة مع شريحة بسيطة من إصبعك. حدد يومًا لعرض معلومات كل ساعة مفصلة بما في ذلك درجة الحرارة ، وهطول الأمطار ، وسرعة الرياح واتجاهها ، وبرودة الرياح ، والضغط ، والغيوم ، والرطوبة ، وأوقات الغروب والشروق وحتى مرحلة القمر. لا تنسى أن حاول إيقاف جانبية جهازك لنرى كيف سيتطور الطقس على مدار اليوم مع مدهش لدينا الرسومات .

★ الحاجيات ★

بعد تثبيت التطبيق يمكنك تخصيص سطح المكتب الخاص بك مع أحدث الحاجيات المتاحة حاليا . سيكون لديك الوصول إلى ما يصل إلى 8 الحاجيات بأحجام مختلفة وبيانات الطقس.

★ SHARE ★

شارك توقعات الطقس مع أصدقائك وعائلتك في أي وقت تريده مع أي جهاز أو شبكة اجتماعية تريد استخدامها مثل: WhatsApp أو Twitter أو Facebook.

★ التوافر ★

ابحث عن التوقعات الأكثر صلة بموقفك الحالي بالضبط أو ابحث عن مواقعك المفضلة من أكثر من 500000 في جميع أنحاء العالم. متوفر في أكثر من 50 دولة و 20 لغة.

لاستخدام هذا التطبيق ، يجب أن توافق على سياسة الخصوصية ، وكذلك شروط وأحكام Meteored.

ما الجديد:


  • - وظيفة جديدة: تحرير المواقع
  • - تحسين إمكانية الوصول
  • - اكتشف طريقة أخرى للتحقق من الطقس.
  • - توقعات تستند إلى ECMWF. © Meteored.
  • هذا التطبيق منزوع  الإعلانات

التحميل من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-