تحميل تطبيق واتس اب بزنس او واتساب للأعمال الاصدار الاخير تطبيق WhatsApp Business BETA للاندرويد 2020

WhatsApp Business v2.20.46 - تطبيق WhatsApp Business Android
الإصدار الأصلي + تطبيق بيتا مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من Google Play



مما لا شك فيه ، أنك أيضًا على دراية كاملة بـ WhatsApp ، وهو واحد من أول وأفضل وسائل التواصل الاجتماعي  لهوات الاندرويد  الذي جذب ملايين المشاهدين حول العالم. جعلت ميزات وإمكانيات WhatsApp من السهل على أي شخص تلبية احتياجاته بسهولة في أي مجال والتحكم الكامل في جميع الرسائل المرسلة والمستلمة ، على الرغم من أنه من الأفضل في هذا المنشور امتلاك إمكانات الإصدار الأصلي. دعونا لا ندفع WhatsApp لأنه في منشور منفصل قمنا بشرحه بالكامل لأعزائك.

قاد نجاح هذه الشركة الرائعة مطوريها إلى إنشاء نسخة جديدة منها للأشخاص الذين لديهم أعمال مختلفة. WhatsApp Business - WhatsApp Businessالعنوان هو إصدار جديد من برنامج WhatsApp للأشخاص الذين لديهم شركات صغيرة وكبيرة ، تم تطويره من قبل نفس الشركة ، WhatsApp Inc لـ Android ، وتم نشره في سوق Google Play الكبير. تم تطوير ميزات وقدرات هذا التطبيق لتلبية احتياجات مديري الأعمال وتمكينهم من مراقبة عملائهم بدقة.

 قم على الفور بتضمين الإجابات الفورية التي تستخدمها في قائمة الرسائل المعدة مسبقًا وإرسالها بسرعة عندما تتلقى أي رسائل مكررة. بالإضافة إلى ذلك ، واحدة من أفضل ميزات هذا المرسل مقارنة بالإصدار الأصلي هي ملفه التجاري الخاص ، والذي يحتوي على مجموعة متنوعة من الخيارات. أخيرًا ، يجب أن تعرف أن جميع ميزات الإصدار الأصلي من WhatsApp متوفرة أيضًا في هذا الإصدار.

تحميل واتساب أعمال تحميل واتس اب بزنس واتساب اعمال بلس للايفون تنزيل واتس الأعمال تنزيل واتس اب تنزيل واتساب للأعمال واتساب بلس واتساب للأعمال بلس آخر إصدار v3.0 بديلة الرسمي تحميل WhatsApp Business واتساب للاعمال بلس واتساب للأعمال APK تحميل واتس اب مجانا

بعض ميزات  تطبيق WhatsApp Business Android:



  • مصممة للشركات الشخصية والشركات الصغيرة والكبيرة
  • ملف تجاري مع القدرة على إدخال عنوان البريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني ووصف النشاط و ...
  • احفظ الردود الشخصية لإرسال ردود سريعة على الرسائل المتكررة
  • رسائل تلقائية لإعلام العملاء بوقت الاتصال بهم
  • إحصائيات جميع الرسائل المرسلة (عمليات الإرسال الناجحة ، الرسائل المسلمة ، قراءة الرسائل)
  • القدرة على استخدام الإصدار العادي والأعمال في وقت واحد على الهاتف الذكي (يجب استخدام رقمين مختلفين للهاتف المحمول)
  • القدرة على الرد على عملائك عبر إصدار الويب
  • دعم جميع ميزات إصدار WhatsApp الأصلي

تحميل تطبيق WhatsApp Business

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-