recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق واتس اب بلس الجديد أحدث إصدار مجاناً برابط مباشر WhatsApp Mods 2020

بالنظر إلى عدد مستخدمي تطبيقات المراسلة الفورية (IM) حتى وقت كتابة هذا المستند ، أرى أن عدد مستخدمي هذا النوع من التطبيقات قد بلغ 7.0 مليار مستخدم. في العالم. إذا كنا نبالغ في القول بأن كل كائن على هذا الكوكب لديه حساب المراسلة الفورية الخاص به ، وبالتأكيد إذا كانت هناك رسائل فورية ، فسيجدون منصات التشغيل الخاصة بهم ، وبالطبع لدينا هنا واحدة من أفضل هذه المنصات ، والتي يتم التغلب عليها من قبل عدد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم والذي يتجاوز 2 مليار مستخدم وهو تطبيق WhatsApp المشهور وعلى الرغم من هذه السمعة العالمية التي يتمتع بها WhatsApp ، كان فريق التطوير الرسمي بطيئًا في تقديم بعض الميزات الأكثر طلبًا من قبل المستخدمين ، لذلك وجدت إصدارًا من WhatsApp Plus لتلبية احتياجات مستخدميه.

ما هو WhatsApp Plus وما هي الإصدارات المعدلة من WhatsApp؟

WhatsApp Plus هو نسخة مطورة من تطبيق WhatsApp الأصلي ، مع أهم الميزات التي يفضلها المستخدمون ، وعلى الرغم من وجود العديد من الإصدارات المعدلة أو المحسنة من تطبيق WhatsApp Plus الرسمي الذي نعرضه لك اليوم هوى هو اهم نسخة مطورة ، فهو غير مصنف كوظيفة اضافية للتطبيق الرسمي ، وهذا يضمن وصول التحديثات المنشورة من قبل الشركة الرسمية الى التطبيق الاصلي. ناهيك عن أنه يحتفظ بنفس واجهة المستخدم والوظائف الرئيسية نفسها في التطبيق الرسمي بالإضافة إلى ميزات الخصوصية المذهلة التي سنشرحها بالتفصيل في الفقرات التالية ، مما يساعد المستخدمين على التكيف معها السهولة النسبية ، وبالنظر إلى كل هذه الأسئلة ، يعتبر هذا الإصدار هو الخيار المثالي للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى استفادة من WhatsApp.

 تنزيل واتس اب 2020  تنزيل واتساب الذهبي 2020 تحميل واتس اب بلس تنزيل واتس اب الازرق 2020 واتس اب بلس الذهبي تنزيل واتساب جديد 2020 تحميل واتس اب بلس الاخضر  تحميل واتس اب الذهبي 2020 واتس اب بلس الاحمر تحميل واتس اب بلس 2019 تنزيل واتس اب أحدث نسخة جديدة تنزيل اكثر من نسخة واتس اب

ما الذي يميز تطبيق واتس اب بلس WhatsApp Plus ؟ 

بالطبع ، إذا كان WhatsApp Plus محدودًا فقط بالميزات الأساسية المتاحة في التطبيق الرسمي ، فلن تكون هناك حاجة لاستخدامه. ولكن الشيء الجيد هنا هو أنه يحتوي على العديد من الميزات والإضافات الجديدة والمثيرة للاهتمام ، لذلك دعنا نخبرك أهم وأهم هذه الميزات:

المظهر والثيمات

التغيير في المظهر الذي يمكنك إجراؤه في تطبيق WhatsApp الرسمي هو تغيير خلفية الدردشة ، لا أكثر. لا يمكنك ضبط المظهر العام للتطبيق ، أو تغيير الألوان والخط المستخدم ، أو إجراء تعديلات أخرى.

إنه شيء يمكنك القيام به. بكل سهولة في النسخة المطورة من WhatsApp Plus ، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الاستثنائية التي يبلغ عددها حوالي 700 حتى الآن. يتم إضافة الآخرين بانتظام من قبل فريق المطور لهذا التطبيق.

 الرموز التعبيرية والملصقات

على الرغم من أن WhatsApp يقدم عددًا كبيرًا من الرموز التعبيرية للاختيار من بينها ، إلا أن WhatsApp Plus يأتي مع المزيد من الملصقات والرموز التعبيرية للاختيار من بينها.

على سبيل المثال ، إذا كنت من مستخدمي Google Hangouts والملصقات والرموز التعبيرية المذهلة التي تأتي معه ، فستحب أيضًا الملصقات والرموز التعبيرية لـ WhatsApp Plus ، لأنها تحتوي بالفعل على نفس الرموز التعبيرية والملصقات.

 إعدادات الخصوصية

بروتوكولات الخصوصية المقدمة مع WhatsApp Plus هي العامل الرئيسي لنجاحها. على عكس تطبيق WhatsApp الرسمي ، فإنه يسمح لك بإخفاء المؤشرات لقراءة الرسائل ، مما يمنع ظهور العلامة الزرقاء عند إرسال أو استقبال الرسائل ، أو معرفة من شاهد رسائلك. الحالة. لحسن الحظ ، ليس لدى WhatsApp Plus مثل هذه القيود.

هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على خصوصيتك في WhatsApp Plus دون التضحية برؤية هذه الأشياء على الجانب الآخر. بالإضافة إلى إخفاء العلامات الزرقاء والاختباء بأنك شاهدت الحالة ، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل علامات الاختيار الزرقاء عندما تتلقى رسائل من أشخاص آخرين في الدردشات أو حتى في مجموعات.

واجهة الإستخدام

بالإضافة إلى الميزات التي يوفرها WhatsApp Plus ، فإنه يسمح لك أيضًا بتخصيص الواجهة بأي طريقة ممكنة. نظرًا لأنه يمكنك تغيير نوع الخط وحجمه وألوانه ، فلا يوجد أي جزء تقريبًا ولكن يمكنك تعديله حسب رغبتك.

 مشاركة الوسائط المتعددة

يواجه العديد من المستخدمين مشكلات في الجودة عند إرسال الوسائط عبر WhatsApp الرسمي. إذا لم يكن مضغوطًا للغاية ، فقد يكون إرساله محدودًا بسبب حجمه ، على عكس WhatsApp Plus ، فقد تم تطوير هذا الأمر ، والذي يسمح لك بإرسال ملفات كبيرة ومقاطع فيديو دون الحاجة إلى ضغطها مسبقًا أو تقسيمها إلى أجزاء ، كما هو الحال مع الصور. يمكنك إرسال الصور دون ضغط أو فقدان جودتها.

الدردشة
إذا كنت لا تزال تستخدم تطبيق WhatsApp الرسمي ، فستلاحظ أنه لا يمكنك تثبيت أكثر من ثلاث محادثات في واجهة الدردشة الرئيسية. بالنسبة للأشخاص الذين يتابعون العديد من المجموعات التي لا يريدون تفويت رسائل مهمة ، قد يكون الأمر محبطًا بالنسبة لهم.

بالطبع ، كان Whatsapp Plus قادرًا على التعافي. بزيادة حدث تثبيت الدردشة إلى 1000 إذا رغبت في ذلك.

ميزات أخري هامة
تتضمن النسخة التي تمت ترقيتها العديد من الميزات الأخرى المتاحة لها ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال لا الحصر:

يمكنك مشاركة موقعك بنقرة واحدة ، واختيار الرسائل وإرسالها إلى العديد من جهات الاتصال بسهولة ، وإمكانية حذف العديد من الرسائل في نفس الوقت ، كما يمكنك بسهولة نسخ الحالة النصية لجهات الاتصال الخاصة بك ، وحذف العلامة التجارية قراءة الرسائل الطويلة والمزيد من الميزات الرائعة هي اكتشاف نفسك.

تحميل تطبيق واتس اب بلس الاصدار الجديد

google-playkhamsatmostaqltradent