تنزيل تطبيق World atlas & map MxGeo Pro 6.5.0 - تطبيق أطلس وخريطة العالم MxGeo Pro


World atlas & map MxGeo Pro هو عنوان برنامج أطلس عالمي شامل ، جنبًا إلى جنب مع الخرائط وبرامج التدريب على الجغرافيا لنظام Androidنشره HPB Labs Programming Studio.

يمكن اعتبار الأطلس العالمي أحد أكثر برامج الجغرافيا شمولية من نوعها ، مع مجموعة واسعة من المعلومات. يقوم هذا البرنامج الفريد بتخزين معلومات 240 دولة مختلفة إلى جانب الخرائط السياسية والجغرافية في قاعدة بياناته ويوفر تجربة جديدة لمستخدميه.

ما عليك سوى البحث عن اسم البلد أو القارة التي ترغب في الوصول الكامل إليها إلى مجموعة من المعلومات الجغرافية والسياسية والثقافية والاقتصادية.
واحدة من أفضل مزايا هذا الأطلس مقارنة بالبرامج المماثلة هي أنه يدعم الوصول دون اتصال إلى المعلومات ، بحيث لا يحتاج المستخدم إلى الإنترنت وسيتمكن من الوصول إلى المعلومات في أي وقت ومكان.

تنزيل تطبيق World atlas & map MxGeo Pro 6.5.0 - تطبيق أطلس وخريطة العالم  MxGeo Pro

استكشف العالم من خلال خرائط مفصلة للقارات والبلدان. سواء أكانت أوروبا، أو أفريقيا، أو آسيا، أو أمريكا الشمالية أو الجنوبية: تتوفر خرائط لجميع القارات والبلدان. شاهد موقع جميع البلدان على خريطة عالمية رقمية.

مسابقة لاكتساب الثقافة الجغرافية من خلال الألعاب:

- اختبر معلوماتك حول العواصم العالمية
- حدد علم الدولة الصحيح من خلال مخطط خريطة الدولة
- خمن الدولة البارزة على الخريطة

تطبيق لتعلم الجغرافيا ولعبة تعليمية مسلية للجميع: الأطفال، والبالغين، والطلبة، والمعلمين. استعد لرحتلك التالية إلى الخارج بينما تستمتع بهذا التقويم العالمي المتضمن للمناطق الزمنية، والبيانات الإحصائية مثل النمو السكاني، ومعدل البطالة، ومتوسط العمر، والناتج المحلي الإجمال للقطاع الاقتصادي، والأرقام الرئيسية.

استمتع بالخرائط السياسية المفصلة للعالم، وأوروبا، وآسيا، وأمريكا الشماليا، وأفريقيا، وأوقيانوسيا، وأمريكا الجنوبية مع جميع البلدان وكذلك الوحدات الإقليمية والعواصم.

 ميزات  أطلس العالم وخريطة تطبيق MxGeo Pro Android:


الوصول إلى معلومات شاملة من أكثر من 240 دولة مختلفة
الخرائط السياسية والإقليمية لكل دولة
تحدي المسابقات لتعلم المعلومات
مقارنة الدول والقارات مع بعضها البعض
اعرض الساعة العالمية لكل منطقة
الوصول إلى جميع المعلومات دون الحاجة إلى الإنترنت
معرفة جذابة عن كل دولة وقارة
مجموعة من المواضيع الملونة والفريدة من نوعها
تدريب جغرافي لمجال الجغرافيا
لم تكن هناك إعلانات في بيئة التطبيق
لا حاجة للوصول الخاص للحفاظ على أمن المعلومات

تحميل World atlas & map MxGeo Pro

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-