قم بتنزيل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مع الصوت والفيديو لنظام Android zAmericanEnglish

يستفيد المواطنون من الحظر لتطوير مهاراتهم أو اتباع نظام غذائي للحفاظ على حالتهم البدنية أثناء الحظر. يمكنك أيضًا البدء في تطوير جميع المهارات التي لديك لمساعدتك في الحصول على فرصة للعمل بعد القضاء على هذا الوباء وإيجاد علاج له ، ونصيحة نقدمها عبر الموقع للمتابعين ، فإن اللغة هي اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر انتشارًا في العالم ، ويتم التحدث بها في جميع الدول العربية والأجنبية ، وتعتبر أحد المتطلبات الأساسية للحصول على فرصة عمل أو لتلبية متطلبات سوق العمل. امتلاك مهارات التحدث والكتابة والاستماع إلى اللغة الإنجليزية بشكل صحيح.

هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي تقدم خدمة تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر لك مقابل رسوم ويمكنك أيضًا التعلم عبر قنوات YouTube المتخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية للمبتدئين ، ولكن بفضل هذه المقالة ، نقدم لك أفضل تطبيق لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر ومجاني ومن خلال التجربة الشخصية.
تحميل أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة للاندرويد zAmericanEnglish

التطبيق الذي نتحدث عنه اليوم هو تطبيق zAmericanEnglish ، وهو التطبيق الرسمي لقناة YouTube العربية الأكثر شهرة لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر. التطبيق هو شكل مبسط من قناة يوتيوب لسهولة الوصول إلى الدروس ومتابعة تطوير مهارات اللغة الإنجليزية المختلفة من خلال الاختبارات بعد كل مستوى. نقدم أدناه أهم مزايا تطبيق zAmericanEnglish.

مميزات تطبيق zAmericanEnglish لتعلم اللغة الإنجلبزية من الصفر

  • يتيح لك التطبيق التعلم والممارسة من خلال غرف الدردشة ، التي لديها قوانين صارمة تضمن بقائها للتعلم الجاد وعدم استخدامها لأي غرض آخر.
  • ينقسم التطبيق إلى مستويات وبعد الانتهاء من كل مستوى تحصل على شهادة إنجاز معتمدة
  • يحتوي كل مستوى على العديد من الدورات التي تطور مهارات مختلفة لك وتزيلك تمامًا من أي مصدر خارجي
  • هناك دروس شاملة لتعلم الكلمات ، ودروس القراءة ، ودروس الصوتيات ، وشروح القواعد اللغوية ، والمحادثات ، والتعلم من خلال الأفلام ، واستماع الدروس لتعزيز مهارات الاستماع والاستماع. العديد من الدورات الأخرى
  • يوجد داخل كل دورة مجموعة كبيرة من دروس الفيديو والصوت
  • بعد مشاهدة كل درس ، يمكنك اختبار نفسك من خلال الإجابة على الأسئلة المتعلقة بكل درس بشكل تفاعلي
  • قائمة كلمات لكل درس يمكنك من خلالها الاستماع إلى هذه الكلمات للتأكد من أنك لا تنسى كيفية نطقها
  • يمكنك إنشاء قوائم كلمات خاصة بك لتجميع أكثر الكلمات صعوبة في المراجعة والممارسة

تحميل تطبيق zAmericanEnglish


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-