تحميل تطبيق zinitevi.apk لمشاهدة وتحميل الافلام و المسلسلات اخر اصدار

تطبيق Zinitevi؟ ما هذا التطبيق؟

هل تبحث عن تطبيق رائع لمشاهدة وتحميل  الأفلام والمسلسلات التلفزيونية؟ قم بتنزيل Zinitevi apk على جهاز Android للحصول على عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية

كيف يعمل تطبيق Zinitevi؟

من الصعب شرح عملية تطوير تطبيق Zinitevi كمطور. ولكن يمكن أن يكون لدينا معرفة عامة حول كيفية عمل تطبيق Zinitevi؟ هذا كله يتعلق بإرسال واستقبال البيانات عبر الإنترنت بين الخوادم والمستخدمين. خادم تطبيق Zinitevi أسرع من الخوادم العادية الأخرى حيث إنه يعمل بسرعة فائقة لتقديم أقصى تجربة للمستخدم.

عندما تقوم بتنزيل Zinitevi apk وتثبيته على جهاز Android الخاص بك ، يقوم تطبيق Zinitevi بتثبيت برامجه ووظائفه لضمان استمرار عملية البث حتى العلامة. لتشغيل هذا التطبيق المذهل لتدفق الفيديو ، لا تحتاج إلى أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل تأصيل تطبيقات  mod.


ميزات التطبيق Zinitevi

01. ترجمات متعددة اللغات

يحتوي تطبيق Zinitevi على مكتبة ترجمات مكتوبة بشكل داخلي لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مع لغات متعددة. على سبيل المثال ، إذا كنت تشاهد فيلمًا إسبانيًا ، يمكنك إضافة ترجمات باللغة الإنجليزية إلى مشغل Zinitevi دون تنزيل أو إضافة ترجمات خارجية.


02. مشاهدة على الانترنت وغير متصل

إذا كان لديك وقت لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت ، فنحن نرحب بك في المشاهدة عبر الإنترنت مع مشغل فيديو تطبيق Zinitevi. ولكن إذا كان لديك ما يكفي من الوقت للمشاهدة عبر الإنترنت ، فيمكنك تنزيلها وحفظها في التطبيق ومشاهدتها لاحقًا. يمكنك إدارة الوقت باستخدام جدول زمني باستخدام هذا التطبيق ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت وغير المتصلة دون إضاعة الوقت في التنزيل غير الضروري كما يمكنك حفظ بيانات هاتفك المحمول كما يمكنك إدارة وقتك.

تحميل تطبيق zinitevi.apk لمشاهدة  وتحميل الافلام و المسلسلات اخر اصدار

03. استخدام القوائم المفضلة

يحتوي تطبيق Zinitevi على ميزة قائمة مفضلة لإضافة أي أفلام أو مسلسلات تلفزيونية إلى قائمة المفضلة. عند إضافة أفلام أو مسلسلات تلفزيونية إلى قائمتك المفضلة ، فسيتم حفظها في علامة تبويب جديدة يمكنك زيارتها في أي وقت وتشغيلها مرة أخرى دون العثور على مكتبة الفيديو بالكامل.


04.حفظ   الأفلام  والبرامج التلفزيونية

عند الانتهاء من مشاهدة فيلم أو مسلسل تلفزيوني ، يمكنك إضافتهم إلى قائمة المراقبة حيث يمكنك التبديل إلى أفلام وبرامج تلفزيونية جديدة دون أن تنسى مشاهدة مقاطع الفيديو السابقة. من ناحية أخرى ، من المهم مشاركة القائمة التي تمت مراقبتها مع أصدقائك. يمكنك عرض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من القائمة التي تمت مشاهدتها لتوضيحها بشكل صحيح.


التحميل من هنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-