تنزيل 1Password - Password Manager Full 7.5.1 - برنامج إدارة كلمات المرور الرسومية والآمنة لنظام الاندرويد اخر اصدار

تلعب كلمات المرور دورًا مهمًا في حياة جميعنا من خلال حماية بطاقاتنا المصرفية وحسابات الشبكة الافتراضية ومعلومات الجهاز الذكي وما إلى ذلك عن طريق تمرير كلمات مختلفة.

في بعض الأحيان يتسبب عدد كبير جدًا من الحسابات في نسيان بعض كلمات المرور والتعرض لمشاكل ، ومن أفضل الطرق لإصلاح ذلك استخدام برنامج إدارة كلمات المرور ، الذي ننوي القيام به كما كان من قبل. أعرض واحدة من الأفضل.

1Password - Password Manager Full Unlocked هو برنامج تخزين كلمات مرور رسومي وآمن تم تطويره بواسطة AgileBits لنظام Android.

مع هذا البرنامج ، ستتمكن من تدوين جميع مقاطع كلماتك وحمايتها بكلمة مرور واحدة. أمان كلمة المرور مرتفع للغاية ولا يمكنك الوصول إلى كلمات المرور بشكل طبيعي. واحدة من أفضل ميزات هذه الأداة الاحترافية هي دعم المزامنة مع أجهزة مختلفة ، بحيث يمكنك عرض كلمات المرور في أي وقت ومكان ومن خلال الوصول إلى جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز Android آخر. وحذفها أو تحريرها إذا لزم الأمر.

تنزيل 1Password - Password Manager Full 7.5.1 - برنامج إدارة كلمات المرور الرسومية والآمنة لنظام الاندرويد اخر اصدار

 ميزات  1Password - Password Manager:



  • إنشاء كلمات مرور قوية وآمنة لجميع حساباتك عبر الإنترنت
  • املأ حقول اسم المستخدم وكلمة المرور لتخزين المعلومات
  • الوصول إلى معلوماتك على الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية
  • شارك الكلمات مع أفراد عائلتك
  • افتح التطبيق ببصمة إصبعك
  • حفظ المعلومات في اثني عشر فئات مختلفة
  • التنظيم الذكي للمعلومات المتاحة
  • بحث سريع بين جميع كلمات المرور


الميزات الجديدة

يقدم هذا الإصدار تحديثًا أمنيًا مهمًا. إذا قمت بتشغيل Biometric Unlock في 1Password 7.4 أو أحدث ، فستحتاج إلى إعادة تمكين Biometric Unlock في الإعدادات من أجل الاستمرار في استخدامه. كما هو الحال دائمًا ، نرحب بتعليقاتك على Google Play و Twitter وفي منتديات 1Password.

تحميل برنامج 1Password

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-