افضل 3 تطبيقات رمضان 2020 للاندرويد لا يمكنك الأستغناء عنهم

أفضل 3 تطبيقات لرمضان 2020: ساعد نفسك على استثمار الوقت والاستمتاع بكل لحظة خلال الشهر المقدس ، لأن رمضان فرصة ذهبية لكسب المزيد من الحسنات والتقرب من الله عن طريق الالتزام الطاعة والسنة.

التطبيق الاول 

زاد الصائم دليلك لمعرفة جميع المعلومات التي تحتاجها حول الصيام والأسئلة الشائعة عنه

أحد أفضل تطبيقات رمضان 2020 هو برنامج صيام زيد ، وهو أحد التطبيقات المجانية التي تحتوي على العديد من علامات التبويب المختلفة التي تتضمن العديد من المواضيع ، بما في ذلك الشخص الذي يصوم والباب قبل الإفطار والذي يضم العديد من الأسئلة والأجوبة في الصيام والمفضلات ، حيث يوجد قسم نسائي في رمضان يقدم فتاوى عن المرأة والعديد من الموضوعات ذات الاهتمام في مختلف المجالات.

هذا بالإضافة إلى وجود قسم مخصص للذكريات المختلفة التي تساعدك على اكتساب المزيد من الحسنات والاقتراب من الله. يتضمن التطبيق أيضًا قسمًا يتضمن خلفيات رمضانية جميلة عالية الجودة ، بالإضافة إلى مجموعة من النصائح والتقويم الهجري مع ذكر أهم الأحداث الدينية العالمية والتاريخية لكل يوم ، التطبيق يعمل. على iPhone OS.

افضل 3 تطبيقات رمضان 2020 للاندرويد لا يمكنك الأستغناء عنهم


تحميل تطبيق زاد الصائم 

التطبيق الثاني

حياتي في رمضان دليلك لمعرفة كل ما تريد حول رمضان والصيام

من التطبيقات الشاملة ويعتبر من افضل تطبيقات رمضان 2020 ويضم التطبيق احتياجات الصائم المختلفة خلال الشهر الفضيل، ويضم التطبيق مجموعة من الأقسام الهامة منها قسم رمضان يوم بيوم والذي يوفر الأحاديث والأفكار والآيات القصص المختلفة، كما يضم البرنامج مختارات رمضانية تضم أهم وأفضل الأدعية، كما يوفر البرنامج أفكار متعددة لاستغلال الوقت بالطاعة والعبادة.

كما يشمل البرنامج قسم يضم أكثر من 1000 سؤال من الأسئلة الفقهية الشائعة التي يمكن أن يستفيد منها الصائم، هذا بالإضافة إلى قسم أطباق شهية ويحتوي على أكثر من 100 وصفة للمأكولات المختلفة وطريقة تحضيرها بكل دقة، كما يضم البرنامج قسم خاص بالبث المباشر الذي يحتوي على إذاعة الراديو المختلفة ويمكنك منها الاستماع إلى إذاعة القران الكريم وغيرها.

تحميل التطبيق 

التطبيق الثالث 

تطبيق ختمة Khatmah لختم القرآن في الوقت الذي تحدده

التطبيق مميز حيث يساعد المستخدم في قراءة القرآن الكريم بشكل أفضل، ويعتبر من افضل تطبيقات رمضان 2020 التي تسهل على المستخدم ختم القرآن في الفترة المحددة التي ترغب بها، ومن الجدير بالذكر أن البرنامج تم استخدامه بواسطة أكثر من 6 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، حيث يوفر البرنامج ورد يومي يقوم بإرسال الإشعارات والتنبيهات الخاصة بالورد لتنبيه المستخدم بموعدها المحدد.

البرنامج يوفر إمكانية قراءة الورد من المصحف المدقق المتفق عليه من مجمع الملك فهد بجودة عالية ويمكن الدخول على البرنامج بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما يسمح البرنامج بتحديد موعد للمنبه اليومي للتذكير، كما يوفر البرنامج أذكار الصباح والمساء وإمكانية تصفح القرآن وفقا للسور أو الأجزاء وغيرها، والبرنامج متاح على انظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد وال Ios.

تحميل التطبيق

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-