قم بتنزيل برنامج 7Minute Workout Pro 1.363.112 - برنامج تمرين لهواتف الاندرويد لمدة 7 دقائق

 7Minute Workout Pro  هو تطبيق رياضي رائع واحترافي وشعبي يضم أكثر من 50 مليون مستخدم للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android.تم إصداره بواسطة Simple Design Ltd Studio ، والآن سنقدم الإصدار الكامل لك ، أيها المستخدمون الأعزاء! مع هذا البرنامج ، ستتمكن من حرق الدهون الزائدة في الجسم بشكل احترافي في وقت قصير جدًا! مع هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى وزنك المثالي في 7 دقائق فقط خلال اليوم من خلال 12 تمرينًا رائعًا للسباحة والسباحة والفراشة وما إلى ذلك مع استراحة لمدة 10 ثوانٍ! تمت الموافقة على روتين البرنامج المذكور أعلاه من قبل العديد من المواقع الشهيرة والسمعة ، بما في ذلك نيويورك تايمز ، والتي يمكنك استخدامها لحرق الدهون الزائدة في الجسم وتحقيق جسم عضلي وجميل.

يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة وجميلة للغاية تسمح لك باستخدام ميزات وظيفية مختلفة!

احصل على جسم مثالي مع تطبيق التمارين الرياضية والتدريبات الأول عالميا 7 دقائق من التدريب ، بدون الذهاب للجيم وفى جدولك اليومي المزدحم تستطيع من خلال البرنامج وفى 7 دقائق فقط الحصول على جسم رياضي رائع | تطبيق 7 Minute Workout PRO حاصل على تقييم ⭐️⭐️⭐️⭐️ 4.5 على جوجل بلاي

7Minute Workout تطبيق رياضي مجاني للاندرويد تم تطويره خصيصا للأشخاص العاديين مثلى ومثلك ومن لايجدون الوقت الكافي للمارسة الرياضة أو الذهاب للجيم من أجل تشجيعهم على ممارسة التمارين الرياضية والإهتمام بصحتهم
وكما يظهر من اسم التطبيق 7 دقائق من التمارين فكل ما تحتاجه أثناء استخدامك لـ 7 Minute Workout PRO هو سبع دقائق فقط يوميا تستطيع من خلالها تحقيق أهدافك الرياضية والحفاظ علي قوام رياضي رائع.

أيا كانت احتياجاتك للرياضة سواء كنت تريد التخسيس وانقاص الوزن أو تريد الحصول على قوام رياضي ممشوق أو معدة مسطحة بعضلات ظاهرة أو حتي تريد زيادة قدرتك على التحمل ورفع أدائك الرياضي فالتطبيق به تمارين وبرامج مخصصة لجميع الأغراض.
7 Minute Workout يحتوي على جميع الأدوات التي تساعدك من فيديو يوضح لك كيفية التدريب مع توجيهات صوتيه وتايمر لإرشادك إلى بداية التمارين وانتهائها مع تقويم يبين لك الأيام التي قمت بتحديها لأداء التمارين الرياضية.

يحتوي تطبيق 7 دقائق من التمارين أيضا على برامج متعددة جاهزة يمكنك إختيار أحدها حسب غرضك من التدريبات الرياضية (تخسيس – معدة مسطحة – زيادة التحمل – زيادة حجم العضلات – تقوية عضلات الذراعين .. إلخ) ، كما يمكنك توصيل التطبيق بتطبيقات الساعات والأساور الذكية مثل Google Fit لمراقبة السعرات الحرارية وأدائك الرياضي.


قم بتنزيل برنامج  7Minute Workout Pro 1.363.112  - برنامج تمرين لهواتف الاندرويد  لمدة 7 دقائق

بعض ميزات تطبيق Android 7 Minute Workout:



  • دعم خدمة Google Go)  Google Fit)
  • يرافقك في الممارسة والاسترخاء مع الصوت
  • القدرة على تحديد واختيار الفترة ووقت الراحة من قبل المستخدم
  • إظهار معلومات كاملة عن التدريبات اليومية
  • القدرة على إيقاف البرنامج أثناء التدريبات الخاصة بك
  • واجهة مستخدم بسيطة وموحدة للغاية دون صعوبة

روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-